المدينة المنورةمخصص الكربون الصلب الأسود 304 الفولاذ المقاوم للصدأ مربع إحكام إحكام مع فتح على شكل حرف c

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مجموعة أعمدة نحاسية سداسية ، برغي Q192 ، صامولة زنك ملونة مع وسادة ، صمولة مسننة ، مسمار برغي سداسي للجدار ، غسالة زنبركية GB93 ، صامولة برغي ذات رأس سداسي ، مثبتات الغسالة الزنبركية مثل الميزون المفتوح ، الجوز المستدير مع فتحة جانبية ، برغي سحب ممتد ، برغي ذو ستة نجوم ، برغي كروي مسطح الرأس ، دبوس من الفولاذ المقاوم للصدأ ، 8.8 براغي ، مسمار صامولة الجناح ، برغي غسالة زنبركي ، إلخ. أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تتضمن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. صامولة برشام فولاذية منخفضة الكربون مثبتة بمشابك رقيقة الجدران وذات لوحة رقيقة ، ومناسبة بشكل خاص لتصنيع الآلات ، والسيارات ، والقطارات ، والفضاء ، والطيران ، وبناء السفن ، والبناء ، والبترول ، والمنسوجات ، ربط ربط الأجهزة والأثاث والأجهزة الكهربائية وغيرها من المعدات.

مخصص الكربون الصلب الأسود

جهاز أوتوماتيكي لإزالة اللولب من أجل إزالة المدينة المنورةالبراغي تلقائيًا على قطعة العمل ، وجهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي الذي يشتمل على طاولة عمل ، ومناور موضوع على جانب واحد من طاولة العمل ، وآلية إزالة اللولب المثبتة على المناور ، وآلية إزالة اللولب يشتمل على لوحة تركيب متصلة بالمناور ، ودفعة كهربائية مثبتة على لوحة التثبيت ، ورأس لقمة موضوعة على جانب واحد من الدفعة الكهربائية ، ووحدة التعرف المرئي الموضوعة على لوحة التثبيت ، وتلتقط وحدة التعرف المرئي صورًا للمسمار لتحديد إحداثيات المسمار ، يتم تدوير البتة تحت محرك الدفعة الكهربائية لتفكيك الالمدينة المنورةبرغي ، والبتة مغناطيسية ويمكن أن تمتص المسمار.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

إحكام

في بعض الأحيان ، غالبًا ما تُرى المدينة المنورةالبراغي الحديدية مكسورة ، وفي بعض الأحيان ، تُرى أيضًا براغي الفولاذ المقاوم للصدأ مكسورة. لكن بشكل عام ، نادراً ما تنكسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ. لأن السلك اللولبي الفولاذي المقاوم للصدأ نفسه صعب نسبيًا. ولكن في ظل ظروف معينة ، لا يزال من الممكن كسر مسامير الصلب غير القابل للصدأ. إذن ما هي الأسباب الرئيسية لكسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ؟ أسباب كسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ هي كما يلي: 1. جودة المواد الخام المستخدمة في براغي الفولاذ المقاوم للصدأ رديئة ، ونوعية المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ ليست جيدة. هناك العديد من الشوائب ، غير النقية ، مما يؤدي إلى صلابة غير كافية من براغي الفولاذ المقاوم للصدأ. 2. عملية إنتاج المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ. على سبيل المثال ، مسامير فولاذية مقاومة للصدأ برأس غريب الأطوار وغريب الأطوار ، وقيمة Q عميقة جدًا وتصميم موضع R صغير جدًا أثناء عملية التثقيب السفلي أثناء الإنتاج. 3. يستخدم العميل الكثير من القوة عند استخدام المدينة المنورةالبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ. بشكل عام ، تقوم باختبار عزم الدوران لمعرفة مقدار أقل قوة كسر ، ثم ضبط عزم الدوران. بالطبع ، يجب كسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ لأكثر من ثلاثة أسباب. لكن الأسباب الثلاثة المذكورة أعلاه هي الأسباب الرئيسية لكسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ. عندما يتم اكتشاف كسر المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ ، يمكن فحصه خطوة بخطوة. اكتشف سبب ذلك.

نوع C لعمود محاصر

تتطلب آلة الضغط ذات الكرنك ذات ناقل الحركة الثنائي ، مثل آلة القوالب ، 1. يجب أن تكون مرحلة الدوران لتروس العمود الرئيسي على كلا الجانبين متسقة ؛ 2. يجب أن تكون الوصلة بين العمود الرئيسي وترس المحور الرئيسي خالية من الفجوات. من أجل تلبية هذا المطلب ، هناك مخططان أساسيان للاتصال بين العمود الرئيسي وترس العمود الرئيسي. الخيار 1 ، يتم توصيل أحد طرفي العمود الرئيسي أو كلاهما وترس العمود الرئيسي بواسطة مفاتيح مسطحة. يتطلب هذا المخطط أن يكون خلوص المطابقة بين العمود الرئيسي ومحور التروس صغيرًا ، لذلك من الصعب معالجته وتجميعه وصيانته ؛ الخيار 2 ، أحد طرفي العمود الرئيسي أو كلاهما مع ترس العمود الرئيسي باستخدام اتصال الأكمام المستدقة ، يتمتع هذا الحل بأداء جيد ، ولكن التكلفة العالية والصلابة السيئة

المدينة المنورةفتح إحكام

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي