المدينة المنورةفتح إحكام مخصص فتح إحكام E- نوع بطاقة رمح حلقة الحديد الأسود فتح حلقة الاحتفاظ بحلقة إحكام

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: المكسرات الكهربائية ، ودبابيس النيكل الأسود ، وصواميل البرشام ، ودبابيس الدبابيس المستديرة ، ومسامير أبو بريص على شكل سمكة من ثلاث قطع ، ومسامير الهيكل الفولاذية ، وصواميل مفصلية سداسية ، صواميل من نوع القارب الخلفي ، مسامير برأس مستديرة مسطحة ، براغي سداسية عالية القوة للغسالة الزنبركية ، مسامير الجسر ، أعمدة النايلون السداسية ، جميع الصواميل المعدنية لبيع السيارات ، المسامير ذات الغطاء المسطح الإيقاعي ، جوانات التيتانيوم الخالص ، إلخ. المواد والمواصفات للمنتجات ، والاسعار مختلفة ايضا ، اذا لزم الامر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المدينة المنورةالجوز المربع الذي وصفته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يشمل جسم الجوز 1 ، جسم الجوز 1 على شكل مكعب ، طول الجانب 7.6mm ، والإرتفاع 2.4mm. تم تعيين الأطراف العلوية والسفلية لجسم الجوز 1 على التوالي. توجد نتوءات دائرية 2 و نتوءات دائرية 3 بارتفاع 0.25 مم ، و نتوءات دائرية 2 و نتوءات دائرية 3 هي على التوالي مماسة للأسطح العلوية و السفلية لجسم الجوز 1 في شكل مربع. يتم توفير فتحة من خلال 4 في منتصف نتوء الشكل 2 والنتوء الدائري 3 ، ويمر عبر جسم الجوز 1. يتم توفير فتحة من خلال الفتحة 1 بشفرة 5 من 30 درجة ، وخيط 6 هو يتم توفيره على الجدار الداخلي للفتحة من خلال 4. ، النتوء الدائري 2 مزود بعدد من النتوءات على شكل شريط 7 على طول المحيط الداخلي حتى فتحة الفتحة المروية 4. عدد النتوءات الشريطية الشكل 7 علبة كن تعسفيًا ، والعدد المثالي هو 26 ، والحفرة 4 مفتوحة. يوجد العديد من الأخاديد على شكل شريط 8 عند محيط النتوء الدائري 3. عدد الأخاديد على شكل شريط 8 يمكن أن يكون عشوائيًا ، والعدد المثالي هو 26. النتوءات الدائرية 2 والنتوءات الدائرية 3 يوجد شطب 9 من 15 درجة تمتد للخارج إلى منشور جسم الجوز 1. إن إنتاج المكسرات المربعة الموصوفة من قبل شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي في الأساس نفس عملية إنتاج الجوز التقليدية. النقطة الأساسية هي استخدام آلة التثقيب لكمة النتوءات الدائرية على كلا الطرفين. مرتفع ، والنتوء الدائري 2 مثقوب مرة أخرى لعمل نتوء على شكل قضيب 7 ، وفي هذا الوقت ، يكون ارتفاع النتوء الدائري 2 متسقًا مع ارتفاع مستوى النتوء الدائري 3 ، ويتم تشكيل نتوء دائري 3 عن طريق الختم. الأخدود 8. يتم زيادة سطح التلامس لجسم الجوز 1 عن طريق توفير نتوءات دائرية 2 ونواتج دائرية 3 على الأسطح الطرفية العلوية والسفلية لجسم الجوز 1 ، وعلى التوالي توفير نتوء على شكل قضيب 7 وأخدود على شكل قضيب 8 عند نتوءين دائريين. لذلك ، يتم زيادة الاحتكاك بين جسم الجوز 1 والالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل فعال ، ويتم تحقيق تأثير تثبيت جيد.

حلقة مفتوحة مخصصة

تشتمل آلية الرفع والربط بحلقة إحكام على آلية رفع وآلية إحكام ؛ تتضمن آلية الرفع أسطوانة رفع والمدينة المنورةبرغي كروي ؛ يتم توصيل عمود الإخراج لأسطوانة الرفع باللولب الكروي ؛ يقود اللولب الكروي آلية الشد لتحقيق حركة لأعلى ولأسفل ؛ تتضمن آلية الشد محركًا مشدودًا ، ويدفع عمود إخراج محرك الشد ترسًا صغيرًا على عمود الإخراج لتدويره ؛ يقود الترس الصغير أكبر ترس متشابك معه لتدويره ، ويتم تحريك الترس الأكبر بواسطة ثاني أكبر ترس متشابك معه يدور ؛ قطر الترس الأول الأكبر هو نفس قطر ثاني أكبر ترس ؛ تم تجهيز الأطراف السفلية للأعمدة الدوارة لأول ترس كبير وثاني أكبر ترس بأقراص دوارة ، ويتم تثبيت كل قرص دوار بشكل ثابت. يمكن إدخال مجسين في فتحتين من الحلقة في نفس الوقت ، ويمكن إحكام ربط الحلقة أو فكها أثناء دوران المحرك.

المدينة المنورةإحكام إحكام من النوع E

بطاقة المحور الدائري

في عملية التحول والارتقاء من التصنيع الكبير إلى التصنيع القوي ، تلعب مواهب الهيئة الرئيسية للابتكار دورًا تحفيزيًا مهمًا ، بما في ذلك عدد كبير من المهندسين ، والرسومات هي أداة تعبير ضرورية لابتكارهم العملي. تلعب دورات الرسم الهندسي ، باعتبارها المقررات الأساسية لكليات الهندسة ، دورًا مهمًا في قدرة الطلاب على قراءة الرسومات الهندسية وإخراجها ، وترتبط ارتباطًا مباشرًا بالقدرة على الابتكار في ممارسة العمل المستقبلية.

حلقة تثبيت مفتوحة من الحديد الأسود

أهم رابط في تطوير وتصميم أدوات التثبيت هو مراقبة الجودة. هناك عدة نقاط رئيسية من التغذية إلى شحن المنتج النهائي ، وهذه النقاط الرئيسية لها طرق فحص مختلفة. بادئ ذي بدء ، تتعلق التغذية بالمظهر والحجم والعناصر والأداء واكتشاف المواد الضارة ، وما إلى ذلك ؛ تدور العملية حول المظهر والحجم واختبار الإيقاع وتزوير خط التدفق ؛ المعالجة الحرارية هي أكثر حول المظهر والصلابة وعزم الدوران والتوتر وعلم المعادن ، وما إلى ذلك ؛ تتعلق المعالجة السطحية ببعض اختبارات التقصف الهيدروجين والطلاء ورذاذ الملح وما إلى ذلك ، بما في ذلك الكشف عن المواد الضارة في الشحنات. فيما يتعلق بفحص الحجم والمظهر ، فإن العناصر الشائعة هي العنصر التربيعي ، وأداة قياس الكنتور ، وأداة القياس ثلاثية الإحداثيات ، وآلة فرز الصور (هذه آلة اختيار كاملة) ؛ في الفحص الميكانيكي والكيميائي ، توجد آلات صلابة بشكل أساسي (Rockwell و Vickers). ) ، آلة الشد ، المجهر المعدني ؛ في اختبار المواد ، يوجد محلل طيف وآلة اختبار رش الملح.

حلقة الخاطف

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي