المدينة المنورةالجملة GB894 رمح بطاقة رمح مع إحكام إحكام مرنة تحمل بطاقة البرية C- نوع العمود حلقة الاحتفاظ مع مرونة الاحتفاظ حلقة 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل السبائك المشدودة يدويًا ، وأعمدة دعم عازلة بلاستيكية ، وأغطية سحب زنك ملونة ، وصواميل زنك زرقاء وبيضاء ، ومسامير نحاسية ، ومسامير برأس مربعة ، ومسامير صواميل ، ومسامير شريط أسنان ، وخيط خشن وخيط رفيع ، وقفل الجوز ، صامولة قفل من النايلون الأسود والزنك والكربون ، برغي مزدوج برأس خيط كامل ، GB856 ، برغي آلة رأس اليوان ، برغي رأس نصف دائري ، صامولة قفل سداسية ISO7040 ومشابك أخرى ، بسبب مادة المنتج والمواصفات تختلف ، تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال لنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تنقسم درجة الأداء إلى 15 درجة ، والفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة 51 ، وينقسم البرشام الأعمى من النوع المفتوح إلى نوعين: رأس غاطس ورأس مستدير مسطح وفقًا لشكل الرأس. من بينها ، يتم استخدام المسامير المفتوحة العمياء بمستويات أداء 10 و 11 على نطاق واسع. في عام 2006 ، قامت لجنة المعايير الوطنية بمراجعة وإصدار GB / T 12617.1-2006 مسامير عمياء ذات رأس غاطسة من النوع المفتوح فئة 10 و 11 و GB / T 12618.1-2006 مسامير مفتوحة ذات رأس مستدير مسطح من الفئة 10 و 11. معايير وطنية لـ 10 و 11 11 فئة المسامير المفتوحة العمياء. تم إصدار المعيارين الجديدين ، اللذان يعتمدان على التوالي ISO15978: 2002 و ISO15977: 2002 المعايير الدولية ، في 5 يوليو 2006 وتم تنفيذهما رسميًا في 1 ديسمبر 2006. بعد التنفيذ ، سيحل محل المعيارين القديمين GB / T 12617-1990 Open اكتب المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة للمكفوفين و GB / T 12618-1990 مسامير مفتوحة للرأس مائلة للمكفوفين.

الجملة بطاقة المحور المدينة المنورةGB894

1. حدد المنتج بشكل صحيح أ. قبل الاستخدام ، تأكد مما إذا كانت الخصائص الميكانيكية للمنتج يمكن أن تلبي احتياجات الاستخدام ، مثل قوة شد المسمار والحمل المضمون للصامولة. يجب تحديد طول الالمدينة المنورةبرغي بشكل مناسب ، وسيتم الكشف عن درجة 1-2 من الجوز بعد الشد. ب. قبل الاستخدام ، تحقق مما إذا كانت الخيوط خشنة ، وما إذا كانت هناك برادة حديدية أو أوساخ بين الخيوط ، مما يؤدي غالبًا إلى الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. ج. يمكن تشحيم أدوات التثبيت قبل الاستخدام. يوصى باستخدام الزبدة وثاني كبريتيد الموليبدينوم والميكا والجرافيت والتلك للتشحيم. بشكل عام ، يتم استخدام شمع الغمس للتشحيم ومقاومة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. [1] 2. انتبه إلى طريقة الاستخدام عند استخدامه. أ. يجب أن تكون سرعة وقوة الشد مناسبًا ، وليست سريعة جدًا أو كبيرة جدًا. استخدم مفتاح عزم الدوران أو مفتاح ربط المقبس قدر الإمكان ، وتجنب استخدام مفتاح ربط قابل للتعديل أو مفتاح ربط كهربائي. ستؤدي السرعة الزائدة إلى ارتفاع درجة الحرارة بسرعة وتسبب في الانغلاق. ب. في اتجاه القوة ، يجب أن يكون الجوز مشدودًا بشكل عمودي على محور المسمار. ج. يمكن أن يمنع استخدام الغسالات بشكل فعال مشكلة الشد الزائد.

مرن للعمود

حلقة الاحتفاظ بحلقة دائرية من النوع C

المكسرات والغسالات عبارة عن مكونات صغيرة ومتوسطة الحجم في نظام تعزيز التوتر ، ويمكن فقدها بسهولة في موقع البناء عند استخدامها بشكل منفصل ، وهو ما لا يساعد على إدارة تخزين مواد الدوران ؛ 3) أثناء عملية دعم القوالب وإزالتها ، يجب تركيبها بشكل فردي والهدم ، وبالتالي إضافة عملية البناء ، مما يؤثر على كفاءة البناء.

حلقة الاحتفاظ للعمود

يمكن وضع الترباس على شكل حرف T مباشرة في أخدود ملف الألومنيوم. يمكن وضعه وإغلاقه تلقائيًا أثناء عملية التثبيت. غالبًا ما يتم استخدامه مع صامولة الفلنجة. الملفات الشخصية للاختيار من بينها. مسامير T- هي براغي مرساة متحركة. يسهل تدوير الترباس الموجود على شكل حرف t والتأرجح في الفتحة أثناء الاستخدام ، مما يتسبب في بعض الإزعاج لاستخدام الترباس على شكل حرف T.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي