المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ GB893 ثقب البطاقة الداخلية ثقب البطاقة مع حلقة الاحتفاظ المرنة C- نوع إحكام

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: حشيات بلاستيكية ناعمة ، مسامير عين نحاسية ، أعمدة نحاسية للرصد والأمن ، صواميل من الصلب الكربوني ، غسالات ذات درجة حرارة عالية ، غطاء مسطح قرع GB109 Liuding مسامير نحاسية ، عالية - صواميل سداسية ذات قوة صواميل ، وصواميل ثقب أفقية ، وصواميل ومسامير سداسية ، ومسامير لولبية ممتدة ، وغسالات مسطحة بجوانب كبيرة وجوانب صغيرة ، وصواميل من الصلب الكربوني ، وصواميل أسطوانية ممتدة ، ومسامير نجمية متضخمة ، وغسالات أحادية الأذن ومثبتات أخرى ، بسبب تختلف مواد المنتج والمواصفات ، وتختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

بث طريقة التثبيت 1. طريقة الدفن لمرة واحدة: عند صب الخرسانة ، دفن المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت. عندما يتم التحكم في البرج المرتفع عن طريق الانقلاب ، يجب دفن مسمار التثبيت مرة واحدة. 2. طريقة الفتحة المحجوزة: المعدات في مكانها ، وتنظيف الثقوب ، وتوضع المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت في الفتحات ، ويتم وضع المعدات ومحاذاة ، ثم سكبها بخرسانة حجرية غير قابلة للانكماش أعلى من مستوى واحد الأساس الأصلي ، والمضغوط والمضغوط. . يجب ألا تقل المسافة من مركز مسمار التثبيت مرة واحدة إلى حافة الأساس عن 2d (d هو قطر مسمار التثبيت) ، ويجب ألا تقل عن 15 مم (d≤20 ، لا ينبغي أن يكون أقل من 10 مم) ، ما لا يقل عن نصف عرض لوحة التثبيت أضف 50 مم ، عندما لا يمكن تلبية المتطلبات المذكورة أعلاه ، يجب اتخاذ التدابير المناسبة لتقويتها. يجب ألا يقل قطر المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المستخدمة في الهيكل عن 20 مم. عند التعرض لعمل الزلزال ، يجب استخدام صواميل مزدوجة للتثبيت ، أو يجب اعتماد تدابير أخرى لمنع الارتخاء بشكل فعال ، ولكن يجب زيادة طول التثبيت لالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت بمقدار 5d مقارنة بطول التثبيت للعمل غير الزلزالي. تخطيط تركيب المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت معالجة المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المفكوكة في الأساس عند إحكام ربط المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، قد يتم سحب المسامير. في هذا الوقت ، يجب ضبط المدينة المنورةالبراغي على مواضعها الأصلية ، ويجب تجريف الأساس حول المدينة المنورةالبراغي بشكل كافٍ. ، ثم قم بلحام قضبان فولاذية على شكل حرف U عموديًا وأفقيًا على المدينة المنورةالبراغي ، ثم قم أخيرًا بتنظيف الحفرة بالماء والحشو ، ثم شد المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الحية بعد أن تصلب الخرسانة إلى قوة التصميم. طريقة معالجة انحراف الترباس الحي تقريبًا هي نفسها الأرض الميتة. طريقة براغي التثبيت هي نفسها ، باستثناء أنه يمكن سحب المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت للمعالجة. إذا كان الالمدينة المنورةبرغي طويلًا جدًا ، فيمكن قطع جزء من الخيط على أداة الماكينة ؛ إذا كان الالمدينة المنورةبرغي قصيرًا جدًا ، فيمكن تمديده عن طريق تزوير ساخن ؛ إذا كان الوضع غير ثابت ، فيمكن تصحيحه عن طريق الانحناء. صناعة التطبيقات: مناسبة لإصلاح المعدات المختلفة ، الأجزاء المدمجة في أساس الهيكل الفولاذي ، أضواء الشوارع ، إشارات المرور ، المضخة ، تركيب الغلاية ، تثبيت المعدات الثقيلة ، إلخ.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري وتدوير السطح المائل لجسم ما لربط آلية الإناء تدريجيًا. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. تعتبر المدينة المنورةالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع المدينة المنورةالبراغي الكبيرة والصغيرة. المدينة المنورةالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة المدينة المنورةالبراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو اختراع عظيم للبشر. في الوقت الحالي ، يتم ثقب المدينة المنورةرأس المسمار الموجود في السوق بشكل عام بأخدود متقاطع أو أخدود كلمة ، والذي يستخدم لتشديد أو إزالة المسمار ، ولكن من السهل تشويه الفتحة المتقاطعة أو الفتحة بعد فترة طويلة ، يصعب تفكيكها بالأدوات ، وفي بعض الأحيان لا يمكن العثور على الأداة ذات الحجم المقابل ولا يمكن تنفيذ التفكيك ، والتفكيك غير مريح نسبيًا.

بطاقة ثقب المدينة المنورةGB893

المدينة المنورةالمدينة المنورةحلقة الاحتفاظ للفتحة الداخلية

يتم بث المعايير شائعة الاستخدام. بالنسبة للمكسرات السداسية ، فإن المعايير الشائعة الاستخدام هي: GB52 و GB6170 و المدينة المنورةGB6172 و DIN934. الاختلافات الرئيسية بينهما هي: سمك GB6170 أكثر سمكًا من GB52 و المدينة المنورةGB6172 و DIN934 ، المعروف باسم غطاء المسمار السميك. والآخر هو الفرق بين الجانبين المتقابلين ، والجوانب المقابلة لـ DIN934 و GB6170 و المدينة المنورةGB6172 في سلسلة الجوز M8 أصغر بمقدار 13 ملم من الجانب المقابل 14 ملم من GB52 ، والجوانب المقابلة لصواميل M10 و DIN934 و GB52 هي 17 ملم. يجب أن يكون الجانب المقابل لـ GB6170 و المدينة المنورةGB6172 أكبر بمقدار 1 ملم ، وجوز M12 ، و DIN934 ، والجانب المقابل لـ GB52 أكبر 19 ملم من GB6170 والجانب المقابل لـ المدينة المنورةGB6172 18 ملم أكبر 1 ملم. بالنسبة إلى صواميل M14 ، يكون الجانب المقابل لـ DIN934 و GB52 هو 22 ملم ، وهو أكبر بمقدار 1 ملم من الجانب المقابل لـ GB6170 و المدينة المنورةGB6172 ، وهو 21 ملم. والآخر هو الجوز M22. الجانب الآخر من DIN934 و GB52 هو 32 مم ، وهو أصغر بمقدار 2 مم من الجانب المقابل لـ GB6170 و المدينة المنورةGB6172 ، وهو 34 مم. (إلى جانب سمك GB6170 و المدينة المنورةGB6172 متماثلان ، فإن عرض الجانب المقابل هو نفسه تمامًا) يمكن استخدام باقي المواصفات بشكل عام دون مراعاة السماكة.

C- نوع إحكام

يتضمن المدينة المنورةبرغي الأمان قضيبًا لولبيًا ، ويتميز بأنه: يتم توفير طرفي قضيب اللولب على التوالي بشقوق لتدوير سكين الأداة. مقارنة بالفن السابق ، فإن ميزة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي أنه يتم توفير الشقوق عند طرفي المسمار ، بحيث يمكن إحكام ربطه أو فكه من كلا الطرفين عند استخدامه عند استخدامه. . نظرًا لمحدودية الموضع والهيكل ، عندما تكون مساحة التثبيت صغيرة أو لا يمكن إدخال سكين الأداة ، فمن الملائم للمشغل أن يشد أو يفك المسمار مباشرة من الطرف الآخر ، مما يحسن من كفاءة التركيب والتفكيك ، يوفر وقت التجميع ويقلل من صعوبة التجميع.

حلقة الخاطف

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي