المدينة المنورةفتحة بطاقة داخلية مخصصة بمعيار وطني بحجم 65 منجنيز GB893 مع حلقة تثبيت مرنة من النوع C بطاقة إحكام إحكام صفراء

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير صغيرة صغيرة ، وصواميل سميكة وسميكة ، وإدخالات نحاسية ، وصواميل مطلية بالزنك الأبيض 4.8 GB52 ، وصواميل تثبيت ضغط CLS ، ومسامير صلبة ، وطريقة سداسية Lan صامولة القفل ، صامولة مشقوقة GB58 سداسية ، برغي رأس سداسي الشكل ، برغي على شكل حرف U ، برغي تمديد ، غسالة مسطحة للتظليل ، برشام ألومنيوم قرع يدوي ، صامولة سداسية بوصة ، غسالة Huasi المسطحة ومثبتات أخرى ، بسبب المواد المختلفة ومواصفات المنتجات والاسعار مختلفة ايضا اذا لزم الامر يرجي الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تُستخدم المسامير على نطاق واسع في تثبيت مكونات المنتج ، وتتم عملية إدخال المسامير في المنتجات حاليًا بواسطة القوى العاملة. ومع ذلك ، فإن الاعتماد على القوى العاملة لإدخال المسامير له أتمتة منخفضة وكفاءة منخفضة ، وهو ما لا يفضي إلى إنتاج على نطاق واسع.

تخصيص 65 منجنيز المدينة المنورةGB893

يتم استخدام اللولب في الغالب في معدات تشكيل البلاستيك ، مثل آلات تشكيل البلاستيك ، وآلات تشكيل الحقن ، وما إلى ذلك. يعتبر اللولب والبرميل من المكونات الأساسية لمعدات تشكيل البلاستيك. إنه جزء من تلدين بثق التسخين. إنه جوهر الآلات البلاستيكية. تستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع في مراكز التصنيع ، وآلات CNC ، ومخارط CNC ، وآلات قولبة الحقن ، وآلات قطع الأسلاك ، وآلات الطحن ، وآلات الطحن ، والمشي البطيء للأسلاك ، والمشي السريع للأسلاك ، وآلات الحفر PCB ، وآلات النقش ، وآلات النقش والطحن ، وتفريغ شرارة الآلات ، آلات عضة الأسنان ، المسوي ، الطحن العملاق للمخرطة العمودية الكبيرة ، إلخ.

كونكا

بطاقة المعيار الوطني

المقالي الحديدية هي أواني المطبخ التقليدية للناس لطهي الطعام. لا تحتوي بشكل عام على مواد سامة ولن تتأكسد. في عملية القلي السريع والطهي ، يوجد عدد قليل جدًا من المواد الذائبة في القدر الحديدي. حتى لو كان هناك حديد مذاب ، فهو مفيد أيضًا لجسم الإنسان. الطبخ في قدر الحديد هو الطريقة المباشرة لتكملة الحديد. الأنواع الرئيسية هي وعاء الهند ، ووعاء الأذن ، ووعاء الزيت ، ووعاء الفطائر. في عملية طهي الأطباق في مقلاة حديدية ، تذوب كمية صغيرة من الحديد في الطعام ، وتكمل الحديد للأشخاص ، وتكمل الجزء الذي يعاني من نقص الحديد في الطعام نفسه ، وتلعب دورًا في منع فقر الدم الناجم عن نقص الحديد. يمكن أن تزيد كمية الحديد في النظام الغذائي للإنسان. لذلك ، فيما يتعلق بالوقاية والعلاج من فقر الدم الناجم عن نقص الحديد ، فإن الطهي في مقلاة حديدية مفيد للصحة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةحلقة الاحتفاظ للفتحة

في المصفوفة البلاستيكية الحالية ، من الشائع استخدام براغي ذاتية التنصت أو إضافة إدراجات نحاسية أثناء التشكيل بالحقن. الأول لديه قوة ضعيفة ، والفتحة الملولبة سهلة التصدع ؛ تكلفة المعالجة عالية ، وكفاءة القولبة بالحقن منخفضة ، وتزداد تكلفة العمالة وتكلفة التصنيع ، كما أن الإدخال سهل الانزلاق والتشقق على البلاستيك ، وقوة الخيط لإدراج النحاس ليست عالية مثل قوة الجوز الحديد.

C- نوع إحكام

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي