المدينة المنورةقم بتزويد 65 فتحة من الفولاذ المنغنيز مع فتحة بطاقة ثقب حلقة الاحتفاظ المرنة مع حلقة الاحتفاظ بحلقة إحكام داخلية من النوع C GB893 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير التثبيت بالضغط ، ومسامير الثقب ، ومسامير الهيكل الفولاذي ، وما هي وظيفة الغسالات المسطحة ، و 8.8 براغي عالية القوة ، ودبابيس Q527 ، و GB39 صواميل مربعة ، دبابيس فولاذية مقاومة للصدأ ، مسامير قضيب سميكة ذات رأس مربع ، مسامير ومسامير نقل الرأس الكبيرة ، صواميل دونغقوان سداسية ، صواميل نحاسية ، غسالات أسنان أحادية الجانب على شكل سرج ، براغي كاملة ، مسامير يدوية للمقبض ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير المدينة المنورةبرغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (3) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة ضعف الاتصال بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن التحكم بشكل فعال في مقدار تأثير التشوه.

توريد 65 ثقب فولاذي منغنيز بحلقة احتجاز مرنة

نظرًا لوجود أخطاء في التصنيع والتركيب ، فإن رأس المصباح وجزء التوصيل الخاص به من المصباح بدون ظل سوف ينجرفان ، ولا يمكن وضعهما في أي موضع. لذلك ، في المصباح بدون ظل ، يتم توفير قوة التخميد عادة بواسطة المدينة المنورةبرغي التخميد لتحقيق موضع غطاء المصباح وجزء التوصيل الخاص به. يجب أن يكون المدينة المنورةبرغي التخميد قادرًا على توفير قوة تخميد مناسبة. يجب ألا تكون قوة التخميد صغيرة جدًا لتلبية متطلبات تحديد المواقع ؛ في الوقت نفسه ، يجب ألا تكون قوة التخميد كبيرة جدًا بحيث يشعر المستخدم بالراحة عند تحريك رأس المصباح والأجزاء المتصلة به. بالإضافة إلى ذلك ، في نطاق الحياة الطبيعية ، بعد ارتداء المدينة المنورةبرغي التخميد ، يجب أن يكون قادرًا أيضًا على توفير قوة تخميد كافية لتلبية موضع غطاء المصباح وجزء التوصيل الخاص به. يتم شد المدينة المنورةبرغي التخميد بواسطة الخيط ، وتشوه زنبرك قرص الضغط العلوي ، ويضغط زنبرك القرص على نهاية الاحتكاك لتوليد قوة احتكاك ، وبالتالي توفير قوة تخميد فعالة ودائمة. يمكن تحقيق قوة التخميد عن طريق تعديل إحكام اللولب. بالنسبة لنهايات الاحتكاك ، هناك متطلبات معينة لمقاومة التآكل ، وتزييت ذاتي معين ، وقوة وصلابة وصلابة معينة. في الوقت الحاضر ، تشتمل مواد الاحتكاك النهائية في الصناعة بشكل أساسي على معادن مثل النحاس الأصفر والبرونز القصدير ؛ غير المعادن مثل النايلون والبوم. في الوقت الحاضر ، فإن العيب الرئيسي لنهاية الاحتكاك لالمدينة المنورةبرغي التخميد هو أنه من السهل إنتاج ضوضاء غير طبيعية أثناء عملية الاحتكاك للمواد المعدنية. بالنسبة للمواد غير المعدنية ، من السهل حدوث التشوه والقوة غير كافية.

المدينة المنورةإحكام ثقب فتحة البطاقة

إحكام داخلي

تستخدم صواميل البرشام في الغالب في بعض خزانات الهيكل ، والأنابيب المربعة والأنابيب الدائرية ، وإنتاج المراوح ، وإنتاج المعدات ، وحواجز الحماية المصنوعة من الصلب الزنك. بعد ذلك ، دعنا نتحدث عن صواميل البرشام. تستخدم صواميل البرشام أيضًا في الجزء العلوي من لوح خزانة الهيكل لتوفير السن اللولبي. طريقة عملها هي استخدام آلة التثبيت للتثبيت. في هذه الحالة ، ستكون المتطلبات أعلى ، وستكون آلة التثبيت مطلوبة. بعد تثبيت صامولة التثبيت بالضغط على الجانب العلوي من الصفيحة ، تصبح مسطحة جدًا ولن تحتوي على نتوءات. تستخدم صواميل التثبيت بالضغط بشكل أساسي في إنتاج بعض الهياكل والخزانات ، وكذلك بعض إنتاج المعدات ، ومضخات المياه ، والسيارات ، ومؤسسات الإنتاج الأخرى.

المدينة المنورةالمدينة المنورةحلقة الاحتفاظ من النوع C المدينة المنورةGB893

تُستخدم المسامير الأسطوانية على نطاق واسع لوضع أو توصيل المكونات على المعدات الميكانيكية ، ويتم تثبيت المسامير الأسطوانية في فتحات المسامير عن طريق ملاءمة التداخل. تتم معالجة المسامير الأسطوانية بشكل عام بواسطة آلة طحن وتشكيل تثقيب ، ولكن طرق المعالجة المذكورة أعلاه لها إجراءات تشغيل معقدة ، ومعدات معالجة عالية وتكاليف معالجة عالية.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي