المدينة المنورةتخصيص 70 سلك فولاذي منغنيز ثقب GB895.1 مع حلقة الاحتفاظ بسلك فولاذي حلقة توقف سلك إحكام إحكام

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: JB4331 صامولة سداسية مشقوقة ، زنبرك غسالة ، برغي GB901 ، برغي رأس مطاطي ، غسالة مسننة ، برغي خارجي مسدس ذو قوة عالية ، صامولة برغي صغير صغير ، مسامير نحاسية خارجية ، براغي سداسية خارجية ذات حواف ، حشيات DIN6796 ، مسامير خارجية بخيوط رفيعة ، GB861.2 ، دبوس زنبركي مرن D1 ، مسامير فولاذية مقاومة للصدأ GB70 ، براغي سبيكة مخلب فراشة ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة رقم 13 ، يمكن تفريغ المادة التي يتم قطعها عند المدينة المنورةربط المسمار اللولبي دون أي تراكم ، وتعكس المطالبات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

تخصيص 70 أسلاك الفولاذ المنغنيز

تنقسم المواد الخاصة بالرأس المستدير المكون من ثلاثة المدينة المنورةبرغي إلى الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ. الحديد منها مصنوع من أسلاك لولبية حديدية مختلفة. بشكل عام ، سلك المسمار المركب هو 1010 ، 1018 ، 10B21 وما إلى ذلك. يستخدم 10B21 لصنع مسامير تجميعية من فئة 8.8 درجة. مثل مسامير غطاء الرأس ذات المقابس 8.8 درجة ، غالبًا ما تستخدم أسلاك 10B21 في صنعها. عند الانتهاء ، انتقل إلى المعالجة الحرارية. بعد المعالجة الحرارية ، قم بإزالة الهيدروجين والطلاء الكهربائي. هذا لمنع الغسالة الزنبركية الخاصة المدينة المنورةبرغي غطاء رأس المقبس من الكسر. تشير مسامير تجميع الفولاذ المقاوم للصدأ ، في سوق الالمدينة المنورةبرغي المركب ، بشكل عام إلى براغي تركيبة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304. 201 من المدينة المنورةالبراغي المركبة عمومًا لا تفعل سوى القليل جدًا. عدد قليل من الشركات المصنعة للمسامير ذات الرأس المستديرة الثلاثة تنتج 201 مسمارًا مُركبًا. نظرًا لأن صلابة السلك اللولبي للفولاذ المقاوم للصدأ 201 لا يتم التحكم فيها جيدًا ، فمن السهل إحداث تشققات. مقدمة إلى المعرفة الأساسية للطلاء الكهربائي ، يشير الطلاء الكهربائي اللولبي ذو الرأس المستدير عمومًا إلى فك مسامير تجميع الحديد. ينقسم الطلاء الكهربائي إلى حماية بيئية وحماية غير بيئية. تشتمل ألوان الطلاء الكهربائي اللولبية المُستخدمة بشكل شائع على الزنك باللون الأخضر ، والزنك الأخضر والأزرق ، والزنك الأخضر والأبيض ، والنيكل الأخضر ، واللون الأحمر ، والزنك الأبيض ، والنيكل الأبيض ، وما إلى ذلك. تُستخدم براغي مُجمَّعة متقاطعة ، ومسامير مُركبة سداسية ومسامير تجميع ذاتية التنصت في بنفس طريقة المدينة المنورةالبراغي المتقاطعة المقابلة ، مسامير الرأس السداسية والمدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية. الميزة الرئيسية لمسامير التجميع هذه هي أنها مزودة بغسالات مناسبة للاستخدام.

لثقب GB895.1

حلقة الاحتفاظ بالأسلاك

تنسيق تمثيل بث ملصق المواصفات: مواصفات الخيط د = M12 ، الطول الاسمي L = 80 مم ، ومستوى الأداء 4.8 مسامير تثبيت متساوية الطول محددة تمامًا على النحو التالي: GB 901 M12 × 80 [1] مثال المنتج: ترصيع مسمار مطلوب بشكل عام بعد السطح المعالجة ، هناك العديد من أنواع المعالجة السطحية للمسامير ، وهي شائعة الاستخدام هي الطلاء الكهربائي ، السواد ، الأكسدة ، الفوسفات ، معالجة طلاء رقائق الزنك غير الكهربائي ، إلخ. ومع ذلك ، فإن السحابات المطلية بالكهرباء تمثل نسبة كبيرة من الاستخدام الفعلي للمثبتات. خاصة في السيارات والجرارات والأجهزة المنزلية والأجهزة والأدوات والفضاء والاتصالات وغيرها من الصناعات والمجالات المستخدمة على نطاق واسع. ومع ذلك ، بالنسبة للمثبتات الملولبة ، لا يلزم استخدام قدرة معينة على مقاومة التآكل فحسب ، بل يجب أيضًا ضمان قابلية تبديل الخيوط ، والتي يمكن تسميتها أيضًا قابلية اللولب هنا. من أجل تلبية أداء الاستخدام المزدوج لمقاومة التآكل وقابلية التبادل التي تتطلبها أدوات التثبيت الملولبة المستخدمة ، من الضروري جدًا صياغة معايير طلاء خاصة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالخاطف الدائري الخاطف الدائري

السحابات هي فئة من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. يتم استخدامه في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والآلات والصناعات الكيماوية والتعدين والعفن والصناعات الهيدروليكية وغيرها ، في مختلف الآلات والمعدات والمركبات والسفن والسكك الحديدية والجسور والمباني والهياكل ، الأدوات ، والأدوات ، والمواد الكيميائية ، والأدوات ، واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكنك رؤية جميع أنواع السحابات ، والتي تُستخدم على نطاق واسع كأجزاء ميكانيكية أساسية. في مجالات القضبان المدرجة وآلات البناء وما إلى ذلك ، نظرًا لبيئة التطبيق القاسية ، تكون متطلبات السحابات أكثر صرامة. إذا تم فك أدوات التثبيت ، فقد يؤدي ذلك إلى عواقب وخيمة ، مما يؤدي إلى قدر كبير من الأضرار في الممتلكات ، وحتى تكلفة الحياة الخطيرة.

إحكام الأسلاك

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي