المدينة المنورةتخصيص GB894304 الفولاذ المقاوم للصدأ رمح مع الربيع الاحتفاظ بحلقة إحكام حلقي رمح الخارجي

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: المسامير الزنبركية ، ومسامير اليد اليسرى المضادة للخيوط ، ومسامير غطاء الرأس المسطحة الكبيرة ذات الرأس المسطح ، ومسامير GB65 ، والصواميل البلاستيكية العازلة للبلاستيك ، والصواميل الصغيرة ذات الرأس الصغير. مسامير نقل برقبة مربعة ذات رأس دائري ، ومسامير رف الجسر ، ومسامير سبيكة قرن الأغنام ، وثلاثة مجموعات من البراغي والصواميل ذات الرأس المستدير ، ومسامير الرأس الكبيرة ، وغسالات زنبركية الفتح المقاومة للصدمات ، ومسامير مسامير الوصفة ، ومسامير الألومنيوم الصناعية ، ومسامير اللحام المصنوعة من الألومنيوم ، ومجموعة الوسادة البراغي والمثبتات الأخرى ، بسبب مواد المنتج ومواصفاته. مختلف ، السعر مختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يقع المدينة المنورةرأس المسمار التقليدي خارج الفتحة الملولبة ويشغل مساحة كبيرة ، وهي غير مناسبة للمناسبات ذات المساحة الصغيرة ، كما أنها غير مناسبة للمناسبات التي يكون فيها السطح الخارجي للمكون سطح عمل. على سبيل المثال ، في مجال المنتجات الإلكترونية ، أو عند توصيل العمود وجلبة العمود ، يتم استخدام المدينة المنورةبرغي الآلة بهيكل مترابط بالكامل على السطح الخارجي على نطاق واسع.

تخصيص المدينة المنورةGB894

الجزء العلوي من الترباس على شكل حرف T عبارة عن قضيب لولبي ، والطرف السفلي عبارة عن رأس على شكل حرف T. إنه مُجهز بغطاء مع لوحة تثبيت. يتم تثبيت معدات التثبيت بواسطة قوة التثبيت بين الرأس على شكل حرف T ولوحة التثبيت. يظهر شكل الجهاز بعد التثبيت في الشكل 1 ، حيث يتكون الشكل المكون من خطوط سوداء مكونًا من مسامير على شكل T وأكمام متكاملة. عند إنشاء الأساسات المدنية ، يجب أولاً دفن الجِلب مسبقًا ، ولن يتم استخدام المسامير على شكل حرف T حتى يتم تثبيت الجهاز. ثبت في الكم.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

حلقة الاحتفاظ للعمود

يتم شد الجهاز وتثبيته بواسطة براغي أثناء التجميع. أثناء التشغيل عالي السرعة ، سوف تولد المعدات اهتزازًا دقيقًا عالي التردد. يمكن أن يؤدي هذا الاهتزاز الصغير بسهولة إلى فك المدينة المنورةالبراغي ، مما يؤدي إلى ضعف توصيل المكونات ويسهل التسبب في حوادث تتعلق بالسلامة. يعلق أهمية كبيرة على الربط. تقوم العديد من الشركات بلحام الأغطية اللولبية مباشرة بعد استخدام المدينة المنورةالبراغي لربط المكونات. ومع ذلك ، فإن هذه الممارسة تعرقل إلى حد كبير الصيانة اللاحقة وتؤثر أيضًا بشكل خطير على صيانة المعدات وصيانتها ؛ جذب ظهور المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت انتباه الشركات وصالحها ؛ ومع ذلك ، فإن مسامير الربط الذاتي التي أستخدمها مستوردة بشكل أساسي ، وعندما تبدأ الحرب التجارية ، فإن النقص في هذه التكنولوجيا المستقلة سيحد بشدة من دفاعي.

إحكام

تقنية مقاومة التآكل المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوعة من المعدن ، وهناك أربع طرق رئيسية لمقاومة التآكل المعدني ، وهي خصائص المادة نفسها ، وبيئة الاستخدام ، والواجهة بين المواد والبيئة ، وتحسين تصميم الهيكل المعدني. إذا تم استخدام سبيكة كاملة مقاومة للتآكل لصنع براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ما لم تكن هناك حاجة خاصة ، فلن تكون فعالة من حيث التكلفة من حيث الاقتصاد ، كما أنه من غير العملي عزل مظهر المسمار تمامًا عن العناصر البيئية التي يمكن تسبب التآكل. يمكن أن يؤدي تحسين تصميم الهيكل المعدني إلى تحسين تأثير الظروف الخاصة في ظل ظروف معينة ، ولكن لا يمكن تصحيح تصميم معظم براغي الفولاذ المقاوم للصدأ بالكامل ، وتأثير الصيانة ليس دائمًا ، لذلك لا يمكن لهذه الطريقة أن تحل المشكلة بشكل أساسي ، طالما أنها على السطح. أفضل طريقة لمكافحة التآكل ، أي المعالجة المضادة للتآكل السطحي هي الطريقة الأكثر استخدامًا. تشير المعالجة المضادة للتآكل على سطح براغي الفولاذ المقاوم للصدأ إلى استخدام طرق مختلفة لتطبيق طبقة واقية على سطح المعدن. الغرض منه هو تجنب أو تخفيف التآكل. يجب أن تكون طبقة الحماية قادرة على تلبية المتطلبات التالية: 1. مقاومة التآكل ، مقاومة التآكل ، الصلابة العالية ، 2. الهيكل محكم ، سليم ، والمسام صغيرة. 3. لديها فصل قوي و التصاق جيد مع المعدن الأساسي. 4. يتم توزيعها بالتساوي ولها سماكة معينة. تنقسم طبقة الصيانة عادة إلى نوعين: طلاء معدني وطلاء غير معدني. يشير طلاء المعدن إلى استخدام المعدن أو السبائك ذات المقاومة القوية للتآكل لتشكيل طبقة صيانة على سطح المعدن يسهل تآكله. يسمى هذا الطلاء أيضًا بالطلاء. هناك عدد غير قليل من الطرق والأصناف لإنتاج الطلاءات المعدنية ، وأكثرها شيوعًا هو الطلاء بالكهرباء ، يليه الطلاء المعدني المصهور بالغمر (الغمس الساخن) والمعالجة الكيميائية للأسطح. يشير الطلاء غير المعدني إلى استخدام مواد البوليمر العضوية مثل الطلاء والمواد غير العضوية مثل السيراميك لتشكيل طبقة واقية على سطح المعدات أو الأجزاء المعدنية. يمكن للطبقة الواقية عزل المعدن الأساسي تمامًا عن الوسط البيئي ومنع المعدن الأساسي من التآكل بسبب التلامس. يتشكل التآكل في وسط الأجزاء القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ.

حلقة المفاجئة خارج المحور

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي