المدينة المنورةحلقة مبكرة مخصصة من النوع E حلقة المفاجئة حلقة الاحتفاظ 304 الفولاذ المقاوم للصدأ فتح المفاجئة 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صامولة سحب مغلقة سداسية الرأس بالكامل ، برغي أسنان ميكانيكي ، برغي غطاء رأس مقبس رأس الكأس ، صامولة تصنيع ، برشام مجوف غير قياسي ، برغي ضبط الرأس المسطح ، طوق زنبركي ، مسامير ذات غطاء كبير GB109 مسامير برأس مسطح ، مسامير بعقب ، مسامير عمود عزل قاع مسطح ، مسامير لولبية للجدار ، براغي سداسية ، مسامير وصواميل ، صواميل سميكة ، دبابيس أسطوانية من الصلب الكربوني ، مسامير برشام من الألومنيوم ، أعمدة عزل عمود النايلون أحادية الرأس ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج المواد و المواصفات مختلفة ، والأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير المدينة المنورةبرغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (5) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة الاتصال الضعيف بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن السيطرة بشكل فعال على التشوه. تأثير.

حلقة المفاجئة المخصصة E-type snap ring

هناك العديد من أسماء المدينة المنورةالبراغي في نطاق التطبيق. قد يكون لكل شخص أسماء مختلفة. يسميها بعض الناس براغي ، ويطلق عليها البعض مسامير ، ويطلق عليها البعض اسم أجزاء قياسية ، ويطلق عليها البعض مشابك. على الرغم من وجود العديد من الأسماء ، إلا أن المعنى واحد ، إلا أنها كلها براغي. المسمار هو مصطلح عام للتثبيت. مبدأ اللولب هو استخدام المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري المائل للكائن وقوة الاحتكاك لتشديد أداة الإناء تدريجيًا. لا غنى عن المدينة المنورةالبراغي في الحياة اليومية والإنتاج الصناعي ، لذلك تُعرف المدينة المنورةالبراغي أيضًا باسم أرز الصناعة. يشمل نطاق تطبيق المدينة المنورةالبراغي: المنتجات الإلكترونية ، والمنتجات الميكانيكية ، والمنتجات الرقمية ، والمعدات الكهربائية ، والمنتجات الميكانيكية الكهروميكانيكية. السفن والمركبات والهندسة الهيدروليكية وحتى التجارب الكيميائية تستخدم أيضًا المدينة المنورةالبراغي. هناك العديد من أنواع المدينة المنورةالبراغي ، سواء كانت المدينة المنورةبرغيًا صغيرًا جدًا للنظارات أو لولبًا كبيرًا للهندسة الكهربائية الثقيلة الكبيرة. عادة ما تكون دقة المدينة المنورةالبراغي 6 جرام (الفئة 2 ، المعيار الأمريكي IFI هو 2A أسنان) ، والمسامير الخشنة المستخدمة في مشاريع البناء هي 1 جرام. تُستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع ، وبالتالي فإن سوق الالمدينة المنورةبرغي كبير ، مما يؤدي إلى قيام المزيد من الشركات المصنعة بإنتاج المدينة المنورةالبراغي. عندما يختار المشترون مصنعًا محترفًا للبراغي ، فإنهم بحاجة إلى فهم بعض المعرفة المهنية الأساسية للمسامير ، مثل المواصفات القياسية لتصنيف اللولب وجدول مواصفات اللولب الأمريكي.

حلقة الاحتفاظ

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

في معدات الإنتاج الكيميائي ، يجب توصيل وختم جسم الأسطوانة وغطاء الرأس. يتمثل هيكل الختم التقليدي في توصيل الاثنين بمسمار ، وإضافة حشية غير معدنية في المنتصف وتثبيتها بصمولة. ومع ذلك ، فإن هيكل الختم هذا يتحكم فقط في عزم الربط ، ولديه عيب فني يتمثل في أن حلقة الختم سوف تلتوي أو حتى تنكسر أثناء التحميل والتفريغ المتكرر لغطاء رأس الأسطوانة ، مما يؤدي إلى ضعف أداء الختم.

مشبك مفتوح

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، توجد أيضًا معدات آلية لربط وتجميع الأجهزة والمقابض ؛ ومع ذلك ، بالنسبة للمعدات الآلية الموجودة ، فإن كيفية تحقيق تغذية البرشام تلقائيًا وكفاءة أمر مهم بشكل خاص.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي