المدينة المنورةإنتاج حلقة الاحتفاظ بحلقة الاحتفاظ المرنة من النوع C حشية GB893 للبطاقة الداخلية 304 ثقب الفولاذ المقاوم للصدأ

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: عمود عزل الحديد برأس واحد ، غسالة مسطحة مربعة ، الترباس المجلفن GB70 ، عمود نحاسي مخرش برأس واحد ، ثقب سفلي 4.2 ، برغي لولبي ، نهاية مقعرة برغي لولبي للماكينة ، مسامير مخرشة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، غسالات فراشة ، فراشة قرصية ، قضبان هيكل نموذجية ، صواميل سحب رأس غاطسة ، صواميل أثاث من الخشب الصلب ، مسامير مطلية بالنيكل CM ، مسامير برأس مستديرة ومشابك أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

بوصة براغي C-1: رمز الخيط: يتم تمييز المقام بالرقم 8 ، ثم يُطلق على البسط الرقم مباشرة. على سبيل المثال: 1/8 × 0.50 –PPB: 1 المدينة المنورةبرغي لولبي × 0.50 بوصة ، PPB مثال: 5/16 × 0.50 –PPB = 2.5 / 8 × 0.50-PPB: 2 بوصة المدينة المنورةبرغي × 0.50 بوصة ، PPB مثال: 5 / 32 × 0.50 –PPB = 1.25 / 8 × 0.50-PPB: المدينة المنورةبرغي 1 بوصة × 0.50 بوصة طويل ، PPB مثال: 1/4 × 0.50-PPB = 2/8 × 0.50-PPB: المدينة المنورةبرغي ذو نقطتين × 0.50 ”long ، PPB ملاحظة: يُشار أحيانًا إلى ميل خشن أو ناعم. مؤسسة الأمم المتحدة: الملعب الدقيق: أكثر شيوعًا في صناعة الإلكترونيات UNC: الخيط الخشن: أكثر شيوعًا لبناء الآلات الثقيلة. على سبيل المثال: 3/8 × 0.50 ، مؤسسة الأمم المتحدة –PPB: المدينة المنورةبرغي لولبي رفيع ذو 3 نقاط × 0.50 بوصة ، PPB. C-2: رمز الطول: بالبوصة ، يجب ضرب 25.40 يتم تحويلها إلى مم. يُقاس بمقياس مشبك ، وهو عبارة عن خيط متري عندما يتطابق مع الخيط المتري ، وخيط بوصة عندما يتطابق مع خيط البوصة. يمكنك أيضًا استخدام الفرجار لقياس القطر الخارجي وميل الخيط. القطر الخارجي للخيط المتري بالميليمترات ، مثل 6 ، 8 ، 10 ، 12 ، 18 ، 20 مم ، إلخ ، الملعب أيضًا بالمليمترات ، مثل 0.5 ، 0.75 ، 1 ، 1.5 ، 2 ، 3 ، القطر الخارجي للخيط الإمبراطوري بالبوصة (لكل بوصة يساوي 25.4 مم) مثل 3/16 ، 5/8 ، 1/4 ، 1/2 ، إلخ. لذلك ، فإن قراءة القطر الخارجي مع الفرجار المتري غالبًا ما يكون له كسور عشرية غير منتظمة. يتم التعبير عن درجة البوصة من خلال عدد الأسنان في البوصة. اضبط الفرجار عند 25.4 مم ، قم بمحاذاة طرف الفرجار مع طرف الخيط ، ويكون طرف الفرجار الآخر ، إذا تم محاذاته مع طرف الخيط ، عبارة عن خيط بوصة ، وإذا لم يتم محاذاة طرف الخيط ، فيجب أن يكون خيطًا متريًا. تتم طباعة الحافة على الطباشير الأبيض. الطباشير واضح وسهل القياس. لقياس الميل المتري ، يجب أن تقيس الطول ، مثل 10 ، 15 ، 20 ، ملليمتر ، إلخ ، واحسب عدد الأسنان المضمنة ، وحساب الملعب بالبوصة. مواصفات الخيط المحدد هي مؤشر ترابط بوصة ، مثل: G1. يتم تحديد الخيوط المترية بالوحدات المترية من المليمترات. مثل: M30. يتم تحديد النظام الإمبراطوري من خلال عدد الأسنان الموجودة في البوصة الواحدة (2.54 سم) ، وعمومًا بزاوية 55 درجة. النظام المتري هو الخطوة التي تحددها المسافة بين طرفي السن ، وعادةً ما يكون المسمار اللولبي بزاوية 60 درجة: شد الماكينة ، وما إلى ذلك. براغي للاستخدام على الأرض. وتسمى أيضًا المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت. يصعب تمييز الفرق بين المدينة المنورةالبراغي البريطانية والأمريكية بصريًا. الفرق بين المدينة المنورةالبراغي البريطانية والأمريكية هو أن زاوية دحرجة المدينة المنورةالبراغي البريطانية 55 درجة ، وزاوية دحرجة المدينة المنورةالبراغي الأمريكية 60 درجة. يستخدم هذان المدينة المنورةالبراغي القياسيان في معظم المسامير اللولبية. يمكن استخدامه بشكل عام ، لكن لا يُسمح باستخدام مسامير مقاس 1/2 ، لأن الخيط القياسي للبوصة 1/2 هو 1/2-12 سنًا ، بينما النظام الأمريكي هو 1/2-13 سنًا.

إنتاج الحلقات

في الوقت الحالي ، تتمثل طريقة إيقاف دبوس توقف عمود الدبوس للحفار الهيدروليكي العام بشكل أساسي عن طريق استخدام مسمار طويل لتمرير ثقب دبوس عمود تثبيت عمود الدبوس وثقب دبوس عمود المسمار ، ثم استخدام صامولة مزدوجة على الآخر نهاية الترباس لإجباره على الابتعاد عن عمود المسمار. الدائرة الخارجية لغطاء الإيقاف على بعد حوالي 2 3 مم لمنع المدينة المنورةالبراغي والصواميل من السقوط. نظرًا للهيكل الذي يتم فيه ضغط المكسرات المزدوجة ضد بعضها البعض ، فإن كفاءة التفكيك والتجميع لطريقة إيقاف عمود المسمار هذه ليست عالية ، ويلزم وجود مفتاحين لكل تجميع وتفكيك ، وهو أمر مزعج للغاية.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ داخل الحلقة الخاطف

المدينة المنورةالمدينة المنورةحلقة الاحتفاظ للفتحة

يشتمل هيكل مثقاب المثقاب التقليدي 1 على جسم قضيب 11 ، ورأس لولبي 12 يتم توفيره على أحد طرفي جسم القضيب 11 ، وذيل حفر 13 متوفر على الطرف الآخر من جسم القضيب 11 ، ومجموعة خيوط 14 مرتبة حول جسم قضيب 11 ؛ حيث يحدد محيط ذيل الحفر 13 خط الفصل 15 ، وخط الفصل 15 يجعل ذيل الحفر 13 مقسمًا بشكل متماثل إلى جانب 131 وجانب 132 ، ويتم تشكيل نهاية القطع 133 عند تقاطع نهاية الطرف الضلع 131 ونهاية الضلع 132 على التوالي. يتم تزويد طرف القطع 133 بشكل مقعر برقاقة فلوت ربع دورة 134 في نفس اتجاه اللولب ، وتواصل الحافة 132 الناي الرقائق 134 ولها رقاقة ربع لفة 135 مع انحناءات حلزونية مختلفة. ، من خلال توصيل أخدود الرقاقة 134 وأخدود الرقاقة 135 من خلال انحناءات حلزونية مختلفة ، يمكن أن يشكل ذيل الحفر 13 أخدود رقاقة متماثلًا وكاملاً يبلغ 188 درجة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةحلقة الاحتفاظ من النوع C

في الوقت الحالي ، يتمثل معظم تركيبات ضغط الدبوس الأسطواني في وضع المنتج في موضع وضع القالب السفلي أولاً ، ثم أخذ دبوسًا أسطوانيًا ووضعه في فتحة وضع دبوس أسطوانية متحدة المركز وعمودية على الفتحة الموجودة في الذي يتم ضغط المنتج أو وضعه على المنتج. ، يحتاج الدبوس إلى دليل تحديد المواقع ؛ أو يتم تثبيته على الجزء العلوي من المسافة البادئة حتى لا يسقط ، ثم تكتمل عملية الضغط. في الواقع ، من الصعب الضغط على المسامير الأسطوانية الصغيرة. لضمان الجودة الجيدة للمنتج ، يجب تحديد الموقع بدقة ، للتأكد من أن المسامير الأسطوانية متحدة المركز ورأسية ، ووضع المسامير الأسطوانية واحدة تلو الأخرى. من السهل جدًا على العمال الإنتاج. الإجهاد وانخفاض الكفاءة ، وتتأثر مراقبة جودة المنتج بالعديد من العوامل البشرية ، مما يؤدي إلى جودة المنتج غير المستقرة وبعض مخاطر السلامة في العمل. من ناحية أخرى ، في بعض خطوط الإنتاج ، تكون تكلفة المسامير الأسطوانية المضغوطة باهظة الثمن نسبيًا ، مثل أسطوانات الأصابع وآليات الحركة ، مما سيضع الكثير من ضغوط التكلفة على استثمار المعدات للمؤسسات الصغيرة ومتناهية الصغر.

حشية المدينة المنورةGB893

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي