المدينة المنورةمعالجة فتح حلقة الاحتفاظ بحلقة احتجاز من النوع E حلقة احتجاز من النوع E 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير لولبية عين السمكة ، ومسامير يدوية من الباكليت ، ودبابيس دبوس ، ودبابيس تحديد المواقع ، وصواميل لولبية سحب وسحب ، ومسامير مجلفنة عالية الدقة ، ومسامير رأس سداسية دقيقة ، A483 صواميل سداسية ، صواميل نايلون مانعة للفك ، براغي آلة سداسية خارجية ، صواميل أسنان داخلية وخارجية من الحديد المقوى ، براغي زهر البرقوق المضادة للسرقة ، مسامير مخرشة يدويًا ، مسامير DIN7346 ، مسامير Q235 مجلفنة بالغمس الساخن ، بعقب المكسرات ومثبتات أخرى ، وذلك لاختلاف خامات ومواصفات المنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تنقسم درجة الأداء إلى 15 درجة ، والفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة 51 ، وينقسم البرشام الأعمى من النوع المفتوح إلى نوعين: رأس غاطس ورأس مستدير مسطح وفقًا لشكل الرأس. من بينها ، يتم استخدام المسامير المفتوحة العمياء بمستويات أداء 10 و 11 على نطاق واسع. في عام 2006 ، قامت لجنة المعايير الوطنية بمراجعة وإصدار GB / T 12617.1-2006 مسامير عمياء ذات رأس غاطسة من النوع المفتوح فئة 10 و 11 و GB / T 12618.1-2006 مسامير مفتوحة ذات رأس مستدير مسطح من الفئة 10 و 11. معايير وطنية لـ 10 و 11 11 فئة المسامير المفتوحة العمياء. تم إصدار المعيارين الجديدين ، اللذان يعتمدان على التوالي ISO15978: 2002 و ISO15977: 2002 المعايير الدولية ، في 5 يوليو 2006 وتم تنفيذهما رسميًا في 1 ديسمبر 2006. بعد التنفيذ ، سيحل محل المعيارين القديمين GB / T 12617-1990 Open اكتب المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة للمكفوفين و GB / T 12618-1990 مسامير مفتوحة للرأس مائلة للمكفوفين.

تشكيل الحلقة المنقسمة

الجوز الزنبركي ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن صامولة ذات مشبك زنبركي ، والتي تتكون من مشبك زنبركي على شكل حرف S وصمولة ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المشبك الزنبركي على شكل حرف S مزود بفتحة تثبيت (3) لتثبيت صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي ، والتي تُستخدم للانتقال عبر الالمدينة المنورةبرغي. يتم وضع صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي بين فتحة التثبيت وفتحة النقل (4) ، ويتم تثبيتها في فتحة التثبيت. يعتمد نموذج المنفعة القوة المرنة لمقطع الزنبرك لإصلاح صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي على لوحة التوصيل أو الدعم. ليس فقط مناسبًا للتثبيت ، ولكن أيضًا يتمتع بموثوقية جيدة بعد التثبيت.

المدينة المنورةE- نوع إحكام

حلقة الاحتفاظ من النوع E

في الفن السابق ، بعد تثبيت المسمار في قطعة العمل ، يتم تجفيف مانع الصدأ على حافة المسمار لمنع الصدأ في المرحلة اللاحقة ، ولكن طريقة التنقيط التقليدية لمانع الصدأ غالبًا ما تنتج مانعًا للصدأ أثناء عملية التنقيط. يصعب اختراقه ، أو مشكلة عدم قدرة الزيت المضاد للصدأ على اختراقه بسبب التلامس المحكم بين الخيط اللولبي وأخدود الخيط. فيما يتعلق بتوفير المواد ، غالبًا ما يتسبب المضاد التقليدي للصدأ للبراغي في إهدار الكثير من العامل المضاد للصدأ ، ولا يمكنه تحقيق تأثير جيد ضد الصدأ للبراغي.

1/2-13

تقنية مقاومة التآكل المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوعة من المعدن ، وهناك أربع طرق رئيسية لمقاومة التآكل المعدني ، وهي خصائص المادة نفسها ، وبيئة الاستخدام ، والواجهة بين المواد والبيئة ، وتحسين تصميم الهيكل المعدني. إذا تم استخدام سبيكة كاملة مقاومة للتآكل لصنع براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ما لم تكن هناك حاجة خاصة ، فلن تكون فعالة من حيث التكلفة من حيث الاقتصاد ، كما أنه من غير العملي عزل مظهر المسمار تمامًا عن العناصر البيئية التي يمكن تسبب التآكل. يمكن أن يؤدي تحسين تصميم الهيكل المعدني إلى تحسين تأثير الظروف الخاصة في ظل ظروف معينة ، ولكن لا يمكن تصحيح تصميم معظم براغي الفولاذ المقاوم للصدأ بالكامل ، وتأثير الصيانة ليس دائمًا ، لذلك لا يمكن لهذه الطريقة أن تحل المشكلة بشكل أساسي ، طالما أنها على السطح. أفضل طريقة لمكافحة التآكل ، أي المعالجة المضادة للتآكل السطحي هي الطريقة الأكثر استخدامًا. تشير المعالجة المضادة للتآكل على سطح براغي الفولاذ المقاوم للصدأ إلى استخدام طرق مختلفة لتطبيق طبقة واقية على سطح المعدن. الغرض منه هو تجنب أو تخفيف التآكل. يجب أن تكون طبقة الحماية قادرة على تلبية المتطلبات التالية: 1. مقاومة التآكل ، مقاومة التآكل ، الصلابة العالية ، 2. الهيكل محكم ، سليم ، والمسام صغيرة. 3. لديها فصل قوي و التصاق جيد مع المعدن الأساسي. 4. يتم توزيعها بالتساوي ولها سماكة معينة. تنقسم طبقة الصيانة عادة إلى نوعين: طلاء معدني وطلاء غير معدني. يشير طلاء المعدن إلى استخدام المعدن أو السبائك ذات المقاومة القوية للتآكل لتشكيل طبقة صيانة على سطح المعدن يسهل تآكله. يسمى هذا الطلاء أيضًا بالطلاء. هناك عدد غير قليل من الطرق والأصناف لإنتاج الطلاءات المعدنية ، وأكثرها شيوعًا هو الطلاء بالكهرباء ، يليه الطلاء المعدني المصهور بالغمر (الغمس الساخن) والمعالجة الكيميائية للأسطح. يشير الطلاء غير المعدني إلى استخدام مواد البوليمر العضوية مثل الطلاء والمواد غير العضوية مثل السيراميك لتشكيل طبقة واقية على سطح المعدات أو الأجزاء المعدنية. يمكن للطبقة الواقية عزل المعدن الأساسي تمامًا عن الوسط البيئي ومنع المعدن الأساسي من التآكل بسبب التلامس. يتشكل التآكل في وسط الأجزاء القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي