المدينة المنورةلعبة رمح نموذج محور الساعة رمح 3/8 5/8 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:2338 مرة مصدر: الوقت:2022-10-31 11:05:20

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير الأسنان المضادة للسرقة ، والغسا...

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين العمر الافتراضي للأداة الثلاثة.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي أسمنتي سهل التركيب ويمكن إزالته نظرًا لأوجه القصور في مسامير الإسمنت المذكورة أعلاه والتي لا يمكن تفكيكها ومسامير التمدد ليست سهلة لتثبيت لأول مرة. إن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عبارة عن المدينة المنورةبرغي أسمنتي يتم تحقيقه من خلال الحلول التقنية التالية. يتكون المسمار الأسمنتي من طرف الظفر وجسم الظفر. يوجد خيط في الجزء الخلفي من جسم الظفر. يمكن أن يكون هذا الخيط خيطًا داخليًا أو خيطًا خارجيًا. . عند الاستخدام ، استخدم مطرقة لدفع براغي الأسمنت في الأسمنت ، ويمكنك استخدام مسامير أو صواميل عادية لتثبيتها وتثبيتها بحرية لتركيب الأشياء وتثبيتها. بالمقارنة مع التكنولوجيا الحالية ، تتمتع شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بميزة وجود خيوط داخلية أو خيوط خارجية على الجزء الخلفي من لولب الأسمنت ، لذلك ليس من السهل فقط التثبيت لأول مرة ، ولكن أيضًا يمكن تفكيك الأشياء المراد تثبيتها بشكل متكرر. تستخدم كالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عند تثبيت الأشياء على الأسمنت التي قد تحتاج إلى تفكيكها.

غالبًا ما تسمى غسالات الربيع غسالات الربيع في صناعة اللولب. مواده من الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، والفولاذ الكربوني هو الحديد أيضًا. غسالات الزنبرك شائعة الاستخدام هي M3 و M4 و M5 و M6 و M8 و M10 و M12 و M14 و M16. يتم استخدام هذه المواصفات بشكل أكثر شيوعًا. المعيار الوطني لغسالات الزنبرك هو GB / T 94.1-87 ، والذي يحدد غسالات الزنبرك القياسية بحجم 2-48 مم. المعيار المرجعي GB94.4-85 الشروط الفنية للغسالة المرنة المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع

تشير مسامير الصلب غير القابل للصدأ إلى المدينة المنورةالبراغي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، بما في ذلك المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ SUS201 ، ومسامير SUS304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير SUS316 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير SUS316L من الفولاذ المقاوم للصدأ. تنقسم درجات أداء المدينة المنورةالبراغي والمسامير والمسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى 10 درجات: من 3.6 إلى 12.9. يمثل الرقم قبل الفاصلة العشرية 1/100 من حد مقاومة الشد للمادة ، ويمثل الرقم بعد الفاصلة العشرية 10 أضعاف نسبة حد العائد إلى حد مقاومة الشد للمادة.

مع التطور السريع لصناعة الآلات في الصين ، وخاصة تطوير الصناعة الثقيلة ، يتزايد الطلب على معدات معالجة المعادن على نطاق واسع ؛ في الوقت نفسه ، يتم وضع متطلبات أعلى أيضًا على المعايير الفنية للمعدات. بالنسبة لبعض معدات CNC واسعة النطاق ، لضمان دقة التصنيع للمنتج بأكمله ، ليس من الضروري فقط الاعتماد على مكونات عالية الأداء مثل التحكم الكامل في الحلقة المغلقة ومكونات النقل الدقيق ، ولكن يتطلب أيضًا تحديد المواقع واستقرارها أسطح الوصلات بين المكونات الكبيرة والمتوسطة الحجم للمعدات. يعتمد الوضع المشترك لسطح المفصل بين المكونات الكبيرة على تحديد موضع المفتاح المسطح ، وتتطلب هذه الطريقة معالجة مسار المفتاح على سطح المفصل للمكونات الكبيرة. نظرًا لأن سطح المفصل للأجزاء الكبيرة يتأثر بعوامل مثل المعالجة والربط ، فلا يمكن ضمان مطابقة الممرات الرئيسية للأجزاء الكبيرة مجتمعة وفقًا للمتطلبات النظرية. لذلك ، يحتاج مفتاح تحديد الموضع إلى الضغط على المفتاح المسطح في جزأين من الأجزاء الكبيرة. بدلات إصلاح مختلفة تقليم إلى شكل متدرج. يؤدي اختلاف ارتفاع مسار المفتاح هذا في المكونات الكبيرة المختلفة إلى الحاجة إلى إصلاح مفتاح واحد مسطح من أربعة جوانب ، مما يزيد من صعوبة عملية الإصلاح الرئيسية ويجعل من الصعب تحسين كفاءة العمل. ليس ذلك فحسب ، فعند إصلاح المفتاح المسطح وتجميعه ، يجب أن يكون متداخلًا مع مجرى المفتاح ، مما يجعل فك وتركيب المفتاح المسطح أكثر صعوبة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخشب ، صواميل مخرشة ، صواميل مطعمة بالنحاس ، براغي مانعة للفك ، مسامير نحاسية محكمة الإحكام وغيرها من المنتجات ، يمكننا مساعدتك في توفير حل التثبيت المناسب لك.

لعبة رمح

المحور النموذجي


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].