المدينة المنورةالمسمار 304 الفولاذ المقاوم للصدأ عبر المسمار خطوة غير قياسية لمكافحة فضفاضة

كاتب:[email protected] نقر:2534 مرة مصدر: الوقت:2022-07-21 00:30:35

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير نحاسية متقاطعة الرأس ، دباب...

تتكون مشابك التوصيل الخاصة بأثاث اللوحة الحالي بشكل عام من مسامير وبراغي وصواميل. عند توصيل لوحين للأثاث ، يجب وضع الجوز في الفتحة أولاً ، ثم المدينة المنورةتشديد المسمار ، ثم يتم توصيل الدبوس ، وهو أمر غير مناسب جدًا للتجميع. تُستخدم براغي الخشب بشكل عام لإصلاح المفصلات المخفية الحالية ، والموضع غير دقيق ، والتركيب شاق ويستغرق وقتًا طويلاً ، وكثافة العمالة عالية ، وكفاءة العمل منخفضة.

المسامير على شكل T هي نوع شائع من المدينة المنورةالبراغي التي تميل إلى الاستخدام مع القضبان عند استخدامها. عندما تكون السكة الحالية قيد الاستخدام ، فإن المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف T تكون عالقة بسهولة ولا يمكنها الوصول إلى الموضع المحدد جيدًا ، والاستخدام ليس ملائمًا بدرجة كافية ، بحيث لا يمكن تثبيت المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف T بشكل جيد.

عادةً ما تشتمل أزواج المدينة المنورةالبراغي الحالية على المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات ، كما أن هياكلها المحددة وطرق استخدامها معروفة تقليديًا وشائعة في الحياة. لن يتم وصفها بالتفصيل هنا. يمكنك العثور على أزواج الترباس ذات الصلة من خلال البحث عن أزواج الترباس على الإنترنت. صورة المعلومات ، لا يحتوي هيكل زوج المدينة المنورةالبراغي العادي بشكل أساسي على أي تحسين هيكلي منذ استخدامه كمثبت. متطلبات الإنتاج لأزواج المدينة المنورةالبراغي العادية هي المواد الأساسية ، والقوة الهيكلية ، ومتطلبات الدقة ، في حين أن متطلبات الشد والمقاومة للتخفيف هي أساسًا لتحقيق مشكلة التشديد ومقاومة الفك باستخدام غسالات مرنة ، - تفكيك غسالات أو استخدام صواميل مزدوجة.

تستخدم المسامير الأسطوانية على نطاق واسع ، وعادة ما يتم تزويدها بفتحات دبوس مطابقة. بالنسبة إلى ذيول المسامير الأسطوانية المكشوفة خارج فتحات المسامير ، فعادة ما لا يكون لها وظيفة إرشادية ، والتي لا يمكنها تلبية احتياجات التثبيت السريع لقطع العمل.

بشكل عام ، تحتاج اللوحة المعدنية إلى فتح ثقوب لإدخال المسامير ، ثم الضغط على جانبي الصفيحة المعدنية على طول الاتجاه الإيجابي للوحة المعدنية باستخدام رقصة ، بحيث تتشوه اللوحة المعدنية في اتجاه الطائرة ، يجعل الحافة الداخلية للفتحة تتقلص وتناسب البرشام. تقنيات التثبيت الحالية ليست مناسبة للصفائح الرقيقة. نظرًا لأن الصفيحة الرقيقة لا تحتوي على سمك كافٍ للضغط في اتجاهها الأمامي ، فإن التشوه غير الكافي في الاتجاه الأمامي يسبب تشوهًا كافيًا في اتجاه المستوى لإدخال البرشام ، لذلك لا يمكن تثبيت البرشام بإحكام على اللوحة الرقيقة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: Dongguan Yueluo Professional Production ، وحشيات امتصاص الصدمات المطاطية ، وقضبان الهيكل النموذجية ، وصواميل شبه منحرف للأثاث مصنوعة من الصلب الكربوني Q215 وغيرها. المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك الحل المناسب لك.

المدينة المنورةبرغي

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].