المدينة المنورةرأس عموم لولبي ذاتي التنصت مع برغي بلاستيكي لولبي PT 3/8 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:2737 مرة مصدر: الوقت:2022-05-05 20:32:57

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ربط المقطورة ، براغي ذات رأس...

في الفن السابق ، تنقسم الحزم المستخدمة في تثبيت الحائط الساتر بشكل أساسي إلى نوعين: هيكل التجويف المغلق والهيكل المفتوح ، ويستخدم اتصال زاوية الألمنيوم بشكل أساسي للاتصال بين العارضة والعمود. بقدر ما يتعلق الأمر بشعاع هيكل التجويف المغلق ، بعد استخدام زاوية الألمنيوم للتوصيل ، هناك مسامير مفتوحة على طرفي السطح العلوي للحزمة ، والأداء الجمالي ضعيف للغاية. بقدر ما يتعلق الأمر بشعاع الهيكل المفتوح ، في الاتصال الفعلي ، قم أولاً بتثبيت زاوية واحدة من زاوية الألمنيوم على العارضة ، ثم قم بتوصيل الزاوية الأخرى من زاوية الألمنيوم بالعمود ؛ نظرًا لمساحة التشغيل المحدودة في شعاع الهيكل المفتوح ، فإن زاوية الألمنيوم ليست سهلة التركيب ودقيقة ، ويستغرق التثبيت الكثير من الوقت ؛ وعندما تكون لوحة الحائط الساتر ثقيلة ، سيتم ثني العارضة ، مما يتسبب في سقوط لوح التقوية للجزء المفتوح من العارضة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لقيود هيكل الفتح نفسه (مجمعة إضافية أو مشبك) ، فإن محتوى الألمنيوم في العارضة ثقيل نسبيًا ، وتكلفة التصنيع مرتفعة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةصواميل شفة سداسية GB6177 - صواميل سميكة سداسية GB55 صواميل سداسية GB56 صواميل سداسية كبيرة GB1229 صواميل سداسية كبيرة (قوة عالية للهيكل الصلب) صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسماء أخرى: صواميل جذر ، صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وصواميل. الغرض: المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الوصلة الخارجية للسلك أو وصلات الأنابيب الأخرى. مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أحد تدابير منع التخفيف.

تحتوي معظم المكثفات الموجودة في السوق على طرفين ، وهما طرفي توصيل الأقطاب الموجبة والسالبة للمكثف. في الوقت الحالي ، هناك خطر خفي كبير في هذه المكثفات ، أي أن الاتصال بين المسامير واللب داخل المكثف هو في الأساس اتصال ثابت. عندما يعمل المكثف ، ترتفع درجة الحرارة الداخلية بسرعة ، ويكون الاتصال من نوع العصا غير مستقر بعد تسخينه ، ومن السهل فصله أو فكه.

لولب التأريض M4 المستخدم لإصلاح سلك التأريض على الأجهزة المنزلية وغيرها من المعدات ، يكون مسمار أسطواني ، والخيط عمودي على الطرف (المقطع) السطح. ومع ذلك ، فإن فتحات المسامير الموجودة في الجهاز تحتوي جميعها على أخاديد توجيهية من أجل الغرق والتوجيه بسبب متطلبات عملية التصنيع. عند تثبيت السلك الأرضي ، إذا لم يتم وضع الالمدينة المنورةبرغي بدقة (الالمدينة المنورةبرغي مائل) ، يتم الضغط على المسمار بقوة لأسفل ، مما يسهل إحداث المسمار والمسمار. يعض الثقب اللولبي الأسنان ، وبعد قضم الأسنان ، من السهل التسبب في فك المسمار أو سقوطه ، مما يشكل خطرًا على السلامة.

تتعلق شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة مربع لتركيب جسر الكابلات ، والذي يتميز بأنه يشتمل على جسم اللوحة العلوية وسترة على شكل حرف U ، وجسم اللوحة العلوية مزود بوصلة بارزة للأسفل أسطوانة ، اللوحان الجانبيان للسترة على شكل حرف U متصلان بأسطوانة التوصيل ، ويقع الخط المركزي للوحين الجانبيين على خط الوسط في اتجاه الطول لجسم اللوحة العلوية ؛ الجزء السفلي من الغلاف على شكل حرف U عبارة عن لوحة مرنة على شكل موجة ، وهي عبارة عن لوحة مرنة على شكل موجة ، وهي متصلة بشكل ثابت على اللوحين الجانبيين ، والمساحة المحاطة باللوحين الجانبيين للسترة على شكل حرف U ، الصفيحة المرنة على شكل موجة وأسفل الأسطوانة الموصلة هي موضع تركيب المدينة المنورةالجوز المربع. تتمتع شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بهيكل بسيط ومعقول ، وهي مريحة للغاية ومرنة في التشغيل ؛ لا تشغل المساحة السفلية للفولاذ على شكل حرف C بعد التثبيت ، مما يزيد من تنوع التركيب ، ويمكن تطبيقه على صواميل مربعة بسماكات مختلفة ، ويكون التثبيت ثابتًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةصواميل برشام سداسية ، صواميل حمراء ، صواميل رفع حلقة ، المدينة المنورةدبابيس أسطوانية ذات مواقع صلبة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك مع حلول تثبيت مناسبة لك البرنامج.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمفكات ذاتية الطرق

رأس عموم مع مقدمة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].