المدينة المنورةدعم مخصص عالية الرأس المسمار الجوز الفولاذ المقاوم للصدأ مخرش الجوز خطوة عالية رئيس الجوز

كاتب:[email protected] نقر:2732 مرة مصدر: الوقت:2022-05-16 09:21:08

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات أربعة مخالب على البارد ...

معايير حجم منتج المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الفولاذ المقاوم للصدأ: تحديد محتوى الحجم الأساسي للمنتج ؛ منتجات مترابطة. ليس المعيار من حيث الشروط الفنية للمنتج. على وجه التحديد ، يتضمن المعايير التالية: معيار تحمل منتج المثبت: يحدد محتوى تفاوت حجم المنتج والتسامح الهندسي. معايير الخواص الميكانيكية لمنتجات التثبيت: تحديد طريقة وضع العلامات على درجات الخصائص الميكانيكية للمنتج ، بالإضافة إلى محتوى عناصر ومتطلبات الخصائص الميكانيكية ؛ تقوم بعض منتجات التثبيت بتغيير هذا المحتوى إلى خصائص مادة المنتج أو أداء العمل. المحتوى. معايير عيوب سطح منتجات التثبيت: تحديد أنواع عيوب السطح والمتطلبات المحددة للمنتجات. معايير المعالجة السطحية لمنتجات التثبيت: تحديد الأنواع والمتطلبات المحددة لمعالجة سطح المنتج. معايير اختبار منتج المثبت: تحديد محتوى الاختبار لمتطلبات الأداء المختلفة المذكورة أعلاه. معايير فحص قبول المنتج ، ووضع علامات على أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ووضع العلامات عليها وتعبئتها: معايير طرق وضع علامات على منتجات التثبيت: تحديد محتوى طرق وضع العلامات الكاملة على المنتج وطرق وضع العلامات المبسطة. معايير أخرى لمثبتات الفولاذ المقاوم للصدأ: مثل معايير مصطلحات المثبت ، معايير وزن منتج التثبيت ، إلخ.

للتغلب على المشكلة التقنية المتمثلة في عدم إمكانية تفكيك المدينة المنورةالبراغي والصواميل وتجميعها في نفس الوقت في الفن السابق ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هيكلًا بسيطًا ويمكن تفكيكها وتجميعها بسرعة في نفس الوقت في مساحة صغيرة. أداة إزالة المسمار والجوز.

في الوقت الحاضر ، هناك أنواع عديدة من المحطات الطرفية الذكية في السوق. نظرًا لتقليل الحجم الكلي للمحطة الذكية والأجزاء الداخلية الأكثر إحكاما ، فإن المكسرات مصنوعة بشكل عام من صواميل مصبوبة بالحقن. يتم تثبيت الصواميل التقليدية المصبوبة بالحقن مباشرة على الجهاز. أثناء العملية ، من السهل فكها وسقوطها ، مما يقلل بشكل كبير من عمر خدمة صمولة الحقن ويجلب الإزعاج لاستخدام الجهاز المحمول.

عادة ، يتم استخدام نوبة ضيقة بين الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس ، مثل التعاون بين الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس على العمود الدوار للمحرك. نظرًا للهيكل المناسب المحكم بين الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس ، يجب أن يكون العمود المزود بفتحة الدبوس في موضع جيد أثناء التجميع ، ثم يتم محاذاة الدبوس الأسطواني مع فتحة الدبوس ، ثم يتم الضغط عليه أو الضغط عليه ليلائم. يتم ضغط الدبوس الأسطواني في فتحة الدبوس. لا يوجد جهاز مستخدم خصيصًا لتركيب المسامير الأسطوانية في الفن السابق ، ويلزم تعاون شخصين أو أكثر لتركيب المسامير الأسطوانية في فتحات المسامير. جودة التثبيت.

على الرغم من أن هذا الهيكل يمكن أن يمنع العمود من الدوران شعاعيًا إلى حد معين ، إلا أنه يحتوي أيضًا على بعض العيوب الواضحة: أولاً ، يجب فتح كتلة تحديد الموضع أثناء المعالجة ، وثانيًا ، يجب فتح فتحة كتلة تحديد الموضع. بعد التشوه ، يصبح الاتصال بين كتلة تحديد الموضع والعمود ملامسًا من خط إلى خط ، بحيث يتم تقليل منطقة التلامس بين كتلة تحديد الموضع والعمود ، وتكون القوة المتولدة للتغلب على الدوران الشعاعي للعمود في المقابل تغير. أقل ، لذلك هناك خطر من أن العمود يمكن أن يدور شعاعيًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي صندوق مسطح الرأس ، صواميل التثبيت DIN7967 ، براغي خطاف التمدد ، مسامير توسيع المصعد وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك مع السحابات المناسبة لك الحل.

دعم صامولة رأس عالية مخصصة

ستانلس ستيل


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].