المدينة المنورةمسدس تركيبة الفتحة المتقاطعة الترباس من الفولاذ المقاوم للصدأ عبر الزنبرك المسطح للغسالة المزودة بمسامير

كاتب:[email protected] نقر:2702 مرة مصدر: الوقت:2022-05-02 14:45:49

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات رأس مسطح ، وغسالات زنب...

يتم استخدام اللولب في الغالب في معدات تشكيل البلاستيك ، مثل آلات تشكيل البلاستيك ، وآلات تشكيل الحقن ، وما إلى ذلك. يعتبر اللولب والبرميل من المكونات الأساسية لمعدات تشكيل البلاستيك. إنه جزء من تلدين بثق التسخين. إنه جوهر الآلات البلاستيكية. تستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع في مراكز التصنيع ، وآلات CNC ، ومخارط CNC ، وآلات قولبة الحقن ، وآلات قطع الأسلاك ، وآلات الطحن ، وآلات الطحن ، والمشي البطيء للأسلاك ، والمشي السريع للأسلاك ، وآلات الحفر PCB ، وآلات النقش ، وآلات النقش والطحن ، وتفريغ شرارة الآلات ، آلات عضة الأسنان ، المسوي ، الطحن العملاق للمخرطة العمودية الكبيرة ، إلخ.

يتم تثبيت الأجزاء المضمنة المحززة مسبقًا في الخرسانة ، ثم يتم وضعها في الأخدود باستخدام مسامير على شكل حرف T. بعد تعديل الوضع الثابت ، يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجسم الثابت بصمولة لتحقيق تأثير التثبيت. عندما يتم دمج الأجزاء المضمنة المحززة رأسياً في الخرسانة أو بزاوية معينة على الخط الأفقي ، فمن المرجح أن تتحرك المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف T في موضعها قبل إحكام ربطها. على وجه الخصوص ، عند تثبيت المعدات الثقيلة ، يلزم وجود عدة براغي على شكل T ، كما أن هناك حاجة إلى مجموعات متعددة من العمال للمساعدة ويكون تحديد المواقع أمرًا صعبًا ، كما أن عملية التثبيت معقدة.

في الوقت الحاضر ، في عملية التشكيل بالحقن ، الختم ، الاختبار ، إلخ ، يتم وضع المنتج عادةً على لوحة التركيب أو لوحة التثبيت بواسطة المسامير. تستخدم طريقة تحديد موضع الدبوس العامة المدينة المنورةدبابيس أسطوانية بنفس قطر المقطع العرضي لتحديد الموضع. نظرًا لأن المنتج يتشوه بسهولة أثناء المعالجة ، فإن ثقب وضع الدبوس على المنتج مشوه أيضًا. مع هذا النوع من الدبوس للوضع ، غالبًا ما يكون الدبوس عالقًا. تسبب المنتجات الميتة إزعاجًا في التعامل مع قطعة العمل ، مما ينتج عنه دبابيس مكسورة أو خدوش أو حتى منتجات تالفة ، مع وجود عيوب واضحة.

عند معالجة بعض أجزاء القرص ، غالبًا ما يتم استخدام المغزل لتحديد الموضع ، ويتم الضغط على الجوز عليه. ومع ذلك ، فإن الجوز العادي لا يمكنه تلبية المتطلبات نظرًا لوجهه الطرفي الصغير وسوء التسطيح. يحتاج المستخدم إلى صنع الجوز ، والتكلفة عالية بسبب الإنتاج من قطعة واحدة.

تتميز مواد الفولاذ المقاوم للصدأ المختلفة بخصائص مختلفة بسبب محتوياتها المختلفة من المواد ، وبالتالي فإن مقاومة التآكل مختلفة أيضًا. فيما يلي شرح موجز للعديد من المواد شائعة الاستخدام: 304 هو فولاذ مقاوم للصدأ عالمي ، يستخدم على نطاق واسع في إنتاج المتطلبات الجيدة. المعدات والمكونات ذات الخصائص الشاملة (مقاومة التآكل وقابلية التشكيل). يُظهر الفولاذ المقاوم للصدأ 301 ظاهرة تصلب العمل الواضحة أثناء التشوه ، ويستخدم في مناسبات مختلفة تتطلب قوة أعلى. 302 الفولاذ المقاوم للصدأ هو في الأساس نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مع محتوى كربوني أعلى ، والذي يمكن أن يحصل على قوة أعلى عن طريق الدرفلة على البارد. 302B هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع نسبة عالية من السيليكون ، والذي يتمتع بمقاومة عالية للأكسدة في درجات الحرارة العالية. 303 و 303Se عبارة عن فولاذ مقاوم للصدأ غير قابل للقطع يحتوي على الكبريت والسيلينيوم ، على التوالي ، ويستخدمان في التطبيقات التي تتطلب تقطيعًا حرًا وتشطيبًا عاليًا للأسطح بشكل أساسي. يستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ 303Se أيضًا في صنع الأجزاء التي تتطلب إزعاجًا ساخنًا ، لأنه في ظل هذه الظروف ، يتمتع هذا الفولاذ المقاوم للصدأ بإمكانية تشغيل جيدة على الساخن. 304L هو البديل الكربوني المنخفض من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 المستخدم عند الحاجة إلى اللحام. يقلل محتوى الكربون المنخفض من ترسيب الكربيد في المنطقة المتأثرة بالحرارة بالقرب من اللحام ، مما قد يؤدي إلى التآكل بين الخلايا الحبيبية (تآكل اللحام) للفولاذ المقاوم للصدأ في بعض البيئات. 304N عبارة عن فولاذ مقاوم للصدأ يحتوي على النيتروجين ، ويضاف النيتروجين لزيادة قوة الفولاذ. مادة 316 (18Cr-12Ni-2.5Mo): نظرًا لإضافة Mo ، فإن مقاومتها للتآكل ومقاومة التآكل في الغلاف الجوي وقوة درجات الحرارة العالية جيدة بشكل خاص ، ويمكن استخدامها في ظروف قاسية ؛ تصلب عمل ممتاز (غير مغناطيسي).

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ربط الانزلاق ، ومسامير ذات مقبس سداسي من الفولاذ المقاوم للصدأ GB70 ، وصواميل سداسية محززة ، ومسامير مجلفنة ملونة 12100 ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك حلول البرامج الثابتة السحابات المناسبة.

سداسي الزوايا

المدينة المنورةعبر الترباس مزيج ثقب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].