المدينة المنورةغير قياسي نمط عمودي اليد المسمار خطوة الترباس جولة رئيس شقة جولة الرقبة قصيرة عرقوب المسمار

كاتب:[email protected] نقر:2116 مرة مصدر: الوقت:2023-04-24 14:17:13

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير فيليبس ذات رأس مسطح ، ومسامي...

(+): فتحة متقاطعة (-): فتحة مشقوقة (T): فتحة أقحوان (H): مقبس سداسي (PZ): فتحة مشطوفة (+ -): + - فتحة (Y): فتحة على شكل Y (H): H-groove (L): سن توقف خلفي (WIS): غسالة زنبركية أحادية الحركة (WIF): غسالة مسطحة أحادية الحركة (WIT): غسالة أسنان خارجية أحادية الحركة (W2SF): غسالة مسطحة مزدوجة الحركة (W = 6 مم): القطر الخارجي للغسالة يساوي 6 مم (SUS): فولاذ مقاوم للصدأ (Cu): نحاس (Br): نحاس أحمر (8.8): المدينة المنورةبرغي من الدرجة 8.8 (10.9): المدينة المنورةبرغي بدرجة 10.9 (12.9): المدينة المنورةبرغي بدرجة 12.9 (R) ): الملاحظات الأخرى

المكسرات هي الأجزاء التي تربط المعدات الميكانيكية بإحكام. من خلال الخيط الداخلي ، يمكن توصيل الصواميل والمسامير من نفس المواصفات معًا. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام معظم الصواميل مع الحشيات عند المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها ، أو يتم تعيينها كهيكل متكامل ، والذي يتميز بميزة زيادة الاحتكاك ، وتقوية تأثير الشد ، ولكن عادةً ما يتم استخدام المدينة المنورةالجوز المربع مباشرة دون إضافة حشية ، وتكون الوجوه العلوية والسفلية مسطحة وناعمة جدًا ، عند تعرضها لاهتزاز قوي ، من السهل جدًا فكها ، وتأثير الشد ليس جيدًا.

من أجل حل هذه المشكلة التقنية ، توفر شركة Yueluo صامولة ضبط ، والتي تشمل وحدة تحمل ، وغسالة دفع ، وصامولة ضبط ، وحلقة مبكرة. الجزء الداخلي من صمولة الضبط عبارة عن هيكل خيط داخلي ، ويتم توفير أحد طرفي هيكل الخيط الداخلي بأخدود حلقي ، ويتم ضغط الحلقة المفاجئة في أخدود الحلقة بالتداخل ، وهي متصلة بشكل صارم بجوز الضبط بدون حركة نسبية ؛ يتم دعم وحدة المحمل على العمود ، وتكون غسالة الدفع في المستوى المناسب مع وحدة المحمل ؛ يتم توصيل الجوز المعدني والعمود بشكل مترابط ، يتناسب مع مستوى غسالة الدفع ، والقطر الداخلي للحلقة المفاجئة وخيط العمود مناسبان للتداخل.

تتطلب معظم الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية فقط الحجم وفجوة التثبيت ليتم اختبارها لمكونات التلامس المثبتة. لا يوجد شرط واضح للتثبيت القوة. يقوم عدد قليل فقط من الشركات المصنعة بإجراء اختبار الالتواء على قوة التثبيت. طريقة الكشف عن عزم الدوران هي كما يلي: استخدم شفرة المنشار لفتح أخدود على شكل واحد على رأس البرشام لعنصر التلامس المثبت ، ثم أدخل مفتاح عزم الدوران في الأخدود المفتوح على شكل واحد للتدوير ، وقياس قيمة عزم الدوران . نظرًا لأن معظم نقاط التلامس الكهربائية مصنوعة من سبائك النحاس والفضة ، فإن القوة منخفضة ، ومن السهل الانزلاق أثناء الاختبار ، وعندما يتم استخدام شفرة المنشار لفتح الأخدود ذي الشكل الواحد ، لا يمكن أن يكون العرض والعمق يتم وضعها بدقة ، وبالتالي فإن القيمة المقاسة تتقلب بشكل كبير. ، لطالما كانت مشكلة تقنية غير قابلة للحل في الصناعة.

المدينة المنورةالبراغي هي نوع من أدوات التثبيت المستخدمة بشكل شائع في الآلات ، ولكن معظم المسامير اللولبية المستخدمة بشكل شائع في السوق هي أجزاء قياسية. المدينة المنورةالبراغي نفسها عادية وليس لها وظيفة لمنع فك القالب وحمايته. لذلك ، من أجل منع ارتخاء المدينة المنورةالبراغي أثناء الاستخدام ، عادة ما يكون من الضروري تكوين غسالات مرنة إضافية والمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة وما إلى ذلك مناسبة للبراغي ، وهذه الغسالات المرنة والغسالات المسطحة عبارة عن منتجات معدنية في الغالب. أثناء الاستخدام ، من السهل ارتداء قاعدة الجسم وإتلاف حماية قاعدة الصفائح المعدنية. بعد الاستخدام طويل الأمد ، تصبح غسالات المعادن سهلة الصدأ ، مما يؤثر على تأثير شد المدينة المنورةالبراغي وظهورها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام غسالات المعادن لا يؤدي فقط إلى زيادة الوزن والتكلفة ، ولكن أيضًا عملية التجميع معقدة ومرهقة ، كما أن التأثيرات المضادة للفك والتآكل ليست مثالية. .

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير المظلات ، وصواميل الأسنان اليسرى ، وأنواع الجوانات والصور ، والصواميل المجلفنة بالفولاذ الكربوني وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

تطور يدوي بنمط عمودي غير قياسي

المدينة المنورةخطوة الترباس


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].