المدينة المنورةمسامير إطار النظارات غير القياسية براغي رأس عموم معدات الصك الفولاذ المقاوم للصدأ

كاتب:[email protected] نقر:2517 مرة مصدر: الوقت:2022-08-07 06:26:24

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: المسامير اللولبية ذات الجبيرة ، ومس...

بالإضافة إلى ذلك ، فإن بنية توصيل الألمنيوم بالزاوية نفسها بها عيوب هيكلية لضعف الالتواء ومقاومة القص ، والعديد من المشاريع تستخدم زجاجًا عازلًا أكبر لتلبية متطلبات المهندسين المعماريين ، مما ينتج عنه وزن ذاتي أكبر. في حالة وقوع كارثة طبيعية مثل الزلزال الذي يتسبب في اهتزاز الحائط الساتر بعنف ، فإن المدينة المنورةالبراغي الموجودة على زاوية الألمنيوم عرضة للكسر ، والأداء الزلزالي ليس جيدًا. خاصة بالنسبة للحزمة ذات الهيكل المفتوح ، نظرًا لتركيب زاوية الألمنيوم في تجويف الفتح للحزمة ، تكون لحظة القصور الذاتي للحزمة صغيرة ، ومقاومة الالتواء وأداء مقاومة القص للقوة أسوأ.

الجوز المقدمة من Yueluo. المدينة المنورةالجوز على شكل جلبة ولها قسم ملولب بالداخل. يتم وضع أخدود حلقي على الجدار الداخلي لأحد طرفي المقطع الملولب. يشير حز الأخدود إلى قلب الحفرة. يكون قطر الفتحة عند شق الأخدود في الطرف الأمامي أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط أو أن قطر الفتحة عند شق الأخدود في الطرف الخلفي في اتجاه اللولب أصغر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

تتكون التركيبات التقليدية الموضحة في الشكل 2 من أسطوانة دعم مقواة وقضيب قص مقوى ، ولها هيكل بسيط. يتم تحميل الدبوس الأسطواني في أسطوانة الدعم المتصلدة ، ويكتمل اختبار القص عن طريق تطبيق حمل محوري على قضيب القص المتصلب. نظرًا لأن المعيار ينص على أن الفجوة بين جزء التحميل والجزء الداعم لا تتجاوز 0.15 مم ، من أجل ضمان مطابقة الفجوة أثناء اختبار القص للمسمار الأسطواني ، يكون قطر الدبوس الأسطواني على الأسطوانة بشكل عام يساوي الدبوس الأسطواني النظري. في التطبيق العملي ، يكون الدبوس الأسطواني غير منتظم الحجم بعد المعالجة الحرارية. لتحقيق اختبار القص ، يجب إدخال الدبوس الأسطواني في الفتحة بمساعدة قوة خارجية ، والتي يصعب تثبيتها وتثبيتها وتستغرق وقتًا طويلاً. إذا تم إجراء القص على الوجهين ، فهذا يعني أنه في حالة الحاجة إلى تثبيت المسامير الأسطوانية على كلا الجانبين ، يتم مضاعفة الوقت ، ولا يمكن ضمان مواجهة سن المسامير الأسطوانية لأعلى.

يمكن وضع الترباس على شكل حرف T مباشرة في أخدود ملف الألومنيوم. يمكن وضعه وإغلاقه تلقائيًا أثناء عملية التثبيت. غالبًا ما يتم استخدامه مع صامولة الفلنجة. الملفات الشخصية للاختيار من بينها. T- المدينة المنورةالبراغي هي براغي مرساة متحركة. الترباس: جزء ميكانيكي ، المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسطواني ملولب مع صمولة. نوع من أدوات التثبيت يتكون من رأس والمدينة المنورةبرغي (أسطوانة ذات خيط خارجي) والتي يجب أن تكون متطابقة مع صمولة لربط وتوصيل جزأين من خلال الفتحات. هذا النوع من الاتصال يسمى اتصال مغلق. إذا كان الصامولة مفكوكة من الالمدينة المنورةبرغي ، فيمكن فصل الجزأين ، وبالتالي فإن وصلة الالمدينة المنورةبرغي هي وصلة قابلة للفصل. هناك رأس سداسية ، رأس مستدير ، رأس مربع ، رأس غاطس وما إلى ذلك. من بينها ، يشيع استخدام الرأس السداسي. بشكل عام ، يتم استخدام الرأس الغاطس في الأماكن التي يجب أن يكون السطح فيها أملسًا بدون نتوءات ، لأن الرأس الغاطس يمكن تثبيته في الجزء. يمكن أيضًا شد الرؤوس المستديرة إلى أجزاء. يمكن أن تكون قوة شد الرأس المربع أكبر ، لكن الحجم كبير.

يستخدم الجوز سريع التركيب وسريع التحرير الكتلة الملولبة للتحرك شعاعيًا ومحوريًا على طول السطح المائل في نفس الوقت لتحقيق التماسك والفصل للكتلة الملولبة. ومع ذلك ، فإن الجوز له هيكل معقد ويصعب تصنيعه ، وقد لا يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخيوط الداخلية والخارجية بشكل صحيح أثناء الاستخدام. يحدث ، قدرة التحمل والموثوقية ضعيفة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات DIN7349 الموسعة وأكمام لولبية مشقوقة ذاتية التنصت وصواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل دائرية وقطر خارجي 5.4 SOO سلبي ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك الحل المناسب لك.

المدينة المنورةمسامير إطار النظارات غير القياسية

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مسطح الرأس


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].