المدينة المنورةعموم رأس مربع لوحة مجموعة المسمار زائد وناقص الأخدود جولة رئيس مزدوج الجمع بين المسمار

كاتب:[email protected] نقر:1998 مرة مصدر: الوقت:2023-07-23 10:03:29

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي شفة بأسنان ، مشابك ركوب مثبتة...

في الاستخدام الفعلي ، يتم تمرير جسم قضيب البرشام 3-2 عبر لوحة التثبيت 6 ولوحة التثبيت 7 ، ويتم وضع رأس قبة البرشام 3-1 في تجويف القالب 1-1 ، ويتم تحريك قالب الغطاء 2 بواسطة آلة التثبيت للتأثير على جسم قضيب البرشام 3-2. نظرًا لأن مركز قالب الغطاء 2 مزود بتجويف 2-1 يتطابق مع شكل قبة البرشام 3-3 ، فإن نهاية قضيب البرشام 3-2 ستشكل قبة البرشام 3-3. ومع ذلك ، بسبب البرشام عندما تتأثر آلة التثبيت بالضغط والاهتزاز ، سيتم إنشاء كمية كبيرة من خبث الأكسيد 4 ، وسوف ينزلق خبث الأكسيد 4 إلى أسفل سطح التجويف 1-1 إلى أسفل التجويف 1- 1 وتتراكم. في هذا الوقت ، تكون درجة حرارة البرشام عالية جدًا واللدونة جيدة جدًا. صلابة منخفضة للغاية ومن السهل تشكيلها. لذلك ، فإن خبث الأكسيد المتراكم 4 يضغط على سطح قبة البرشام 3-1 والسطح السفلي من التجويف 1-1 لتشكيل حفر ، ويسبب تآكل السطح السفلي للتجويف ، وليس فقط يؤثر على جودة التثبيت ، قوة التثبيت وجودة مظهر البرشام ، وتؤثر أيضًا على جودة قالب البرشام ، مما يؤدي إلى خسائر اقتصادية.

عادة ما تستخدم المسامير لتثبيت الاتصال بين الأشياء ، وعادة ما تتطلب استخدام أدوات خاصة محددة للعمل. هناك العديد من أنواع المسامير ، مثل المسامير ذات الرأس المستديرة ، والمسامير ذات الرأس المخروطي المسطح ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والمسامير ذات الرأس النصف غاطسة ، والمسامير ذات الرأس المسطحة ، والمدينة المنورةالمسامير المجوفة ، والمسامير الأنبوبية ، ومسامير البرشام اللافتة ، وما إلى ذلك لتلبية الاحتياجات التشغيلية المختلفة.

في العمر الافتراضي الحالي ، غالبًا ما تُستخدم أجزاء الإصلاح لإصلاح العلب ذات فتحات المسامير التالفة ، ويتم استخدام فتحات المسامير الموجودة في أجزاء الإصلاح بدلاً من فتحات مسامير الكاسيت الأصلية التالفة. ومع ذلك ، في حالة التقنية الصناعية السابقة (رقم التطبيق: 201520948368.3) ، تم إصلاح الترميم عن طريق تدوير دعامة الترميم ، والتي غالبًا ما تكون غير مريحة نظرًا لصغر مساحة الكاسيت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسمار اللولبي في الفن السابق يثبت بشكل أساسي الكائن من خلال نهاية المسمار بدون ثقوب ملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيت المدينة المنورةالبراغي الخارجية. بناءً على ذلك ، فإن طريقة بثق الدعم من خلال مسمار تثبيت مع فتحات تثبيت لولبية وشد قطعة الإصلاح ، ثم تثبيت المسمار على المسمار اللولبي ، ستسهل التثبيت السريع واستخدام قطعة الإصلاح.

البرشام عبارة عن جزء معدني على شكل قضيب مع غطاء في أحد طرفيه. أثناء التثبيت ، يستخدم البرشام التشوه أو التداخل الخاص به لتوصيل الأجزاء المثبتة. المسامير المستخدمة بشكل شائع هي رأس نصف دائري ، ورأس مسطح ، ومسامير برشام نصف مجوفة ، ومسامير صلبة ، ومسامير برشام ذات رأس غاطس ، ومسامير برشام عمياء ، ومسامير برشام جوفاء ، وما إلى ذلك ، في الوقت الحاضر ، تستخدم المسامير على نطاق واسع في العديد من منتجات اللوحة الخلفية ومنتجات الختم الأخرى. نظرًا لأن المسامير مسؤولة عن وظائف الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وتحديد المواقع وتحمل القوة الجانبية في المنتج ، فإن درجة التثبيت والعمودية لها متطلبات أعلى. ومع ذلك ، في الإنتاج الفعلي ، غالبًا ما تكون هناك مشكلات مثل فشل التواء البرشام في تلبية المتطلبات ، أو انحراف البرشام بواسطة البرشام ، أو قطع سطح البرشام ، أو وضع البرشام غير دقيق ويتطلب إعادة تحديد موضع يدوي ، إلخ. عالية جدا وغير فعالة جدا.

[في المثال المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتضمن المخروط طرفًا بقطر كبير ونهاية بقطر صغير ، وقطر طرف القطر الكبير هو نفس قطر الفتحة الداخلية في منتصف جسم الظفر ، وقطر طرف القطر الصغير هو ثلثي قطر طرف القطر الكبير.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الفلنجة ، ومسامير المقبض الأحمر ، والصواميل الرقيقة المربعة ، والمدينة المنورةالبراغي الخارجية السداسية الممتدة كاملة الأسنان وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

تركيبة لوحة مربعة رأس عموم

المدينة المنورةبرغي


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].