المدينة المنورةموصل الطويق المستقيم موصل الفولاذ المقاوم للصدأ 3/8 5/8 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:2147 مرة مصدر: الوقت:2023-02-07 18:39:38

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية سوداء عالية القوة ، ومصنع...

في الوقت الحالي ، بالنسبة لمحامل الأسطوانة أو الإبرة بدون أقفاص وأضلاع وتشغيل منخفض السرعة ، يشتمل الهيكل بشكل أساسي على حلقات وبكرات داخلية وخارجية أو بكرات إبرة في مجرى السباق بين الحلقات الداخلية والخارجية ، وحلقات احتجاز إضافية على كلاهما جوانب الأسطوانة أو بكرة الإبرة ، من بينها حلقات التثبيت المضافة على جانبي الأسطوانة أو بكرة الإبرة عبارة عن صفائح فولاذية حلقية مثقوبة من الصفائح المعدنية ، وتتمثل وظيفتها في المحمل فقط في توجيه البكرات أو بكرات الإبرة بشكل صحيح لتعمل بشكل طبيعي في مجرى السباق بين الحلقات الداخلية والخارجية لمنع البكرات أو بكرات الإبرة من الانحراف والانزلاق من مسار السباق. عيب حلقة الاحتفاظ لهذا الهيكل هو أنه أولاً ، نظرًا لأن حلقة الاحتفاظ الصلبة والحلقة الداخلية مفصولة تمامًا ، توجد فجوة بين حلقة التثبيت وعمود التثبيت أثناء التثبيت. عندما يعمل المحمل ، يتم تشغيل حلقة التثبيت بواسطة الحلقة الخارجية والبكرات أو بكرات الإبرة للدوران حول عمود التثبيت. نظرًا لعدم تناسق الهيكل ، من السهل سقوط حلقة الاستبقاء أثناء عملية الدوران ، وسلامة الاستخدام رديئة ، وستظهر البكرات أو بكرات الإبرة في اتجاه مجرى السباق. يؤثر وضع إزاحة جانب واحد ، الذي يتسبب في إزاحة مركز حمل المحمل ، على موثوقية عملية المحمل ، ويؤثر في النهاية على عمر خدمة المحمل ؛ توجد فجوة بين المجاري المائية للإبرة ، وبالتالي فإن الحكايات والغبار وما إلى ذلك المتولدة أثناء عملية العمل ستستمر في دخول القناة بين الحلقات الداخلية والخارجية. انها عالقة؛ بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا للفجوة بين حلقة الاحتفاظ الفولاذية ومجرى السباق ، سيتم فقدان الشحوم المخزنة في المجرى بشكل مستمر ، مما يؤدي إلى تسخين المحمل بسبب النقص المتكرر للشحوم ، أو حتى الاحتراق ، مما يؤثر أيضًا على إلى عمر خدمة المحمل.

يوفر Yueluo طريقة برشام ذات صفيحة رفيعة ، والتي تتضمن الخطوات التالية: توفير صفيحة معدنية رفيعة ، وبرشام ولوح برشام ذو صفيحة رفيعة ، ويتم توفير الحافة الخارجية للمسمار بهيكل تالمدينة المنورةعشيق ، وبرشام ذو صفيحة رفيعة يتضمن التثبيت رأس برشام ولوحة برشام رفيعة. يحتوي رأس التثبيت على ضلع محدب على سطح رأس البرشام ؛ يتكون ثقب التثبيت في المعدن الرقيق ؛ يتم بثق جانبي الصفيحة المعدنية بحيث تكون الأضلاع البارزة مدمجة في الصفيحة المعدنية ، بحيث تتشوه الصفيحة المعدنية ، وتتقلص الحافة الداخلية لفتحة البرشام إلى الداخل لإصلاح الهيكل الإطباقي.

يتعلق نموذج المنفعة بقطعة متصلة ، ولا سيما المسمار الأنثوي والأنثوي المستخدم في تشكيل المنتجات في الديكور الداخلي. في مشروع الزخرفة الحالي ، عند إصلاح منتج الزخرفة النمطية ، تكون العملية معقدة ، لذا فهي كثيفة العمالة وتستغرق وقتًا طويلاً ، وتكلفة البناء مرتفعة ، ودرجة البناء منخفضة. على سبيل المثال ، اللوحة الزخرفية لتثبيت الجدار ، فإن خطوة العملية الرئيسية المستخدمة في تشغيلها هي تسوية شريط الظفر. أي ، قم بتقطيع الخشب بالمواصفات المطلوبة ، ثم ارسم خطوطًا أفقية ورأسية على الحائط ، ثم قم بتثبيت الشرائح الخشبية على الحائط وفقًا للخطوط الأفقية والعمودية ، ثم قم بغراء اللوح ولصقه. الخطوة الأولى هي تثبيت الخطوط واللون والطلاء. يمكن ملاحظة أنه من الصعب جدًا استخدام الطريقة المذكورة أعلاه للبناء. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي أنثوي يمكنه بمهارة توصيل منتجات الديكور بالحائط. كما هو متصور أعلاه ، فإن الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو المدينة المنورةبرغي أنثوي يتميز بأن طرفي اللولب متشابكان ، الطرف اللولبي مثبت في المدينة المنورةأنبوب التمدد البلاستيكي المُدرج في الجدار ، والطرف الآخر من المسمار مترابطة بنفس القطعة الأنثوية متزاوجة ومتصلة. يمكن أيضًا أن يكون الطرف الآخر من المسمار على شكل شائك ويتناسب بشكل مباشر مع اللوح الزخرفي. الخيط اللولبي للطرف اللولبي هو خيط خشبي ، وخيط طرف توصيل التزاوج مع الجزء الأنثوي هو خيط آلة.

تتعاون الصواميل مع المدينة المنورةالبراغي لتحقيق التثبيت والتوصيل للمكونات. تستخدم صواميل SMD بشكل عام في صناعة لوحات الدارات الكهربائية لإصلاح المكونات الإلكترونية. أي أن صامولة الرقاقة ملحومة على لوحة الدائرة بواسطة اللحام ، ويتم إصلاح المكونات الإلكترونية عن طريق قلب المسمار. ومع ذلك ، عندما يتم لحام صامولة الرقاقة الحالية على لوحة الدائرة ، فقد يكون هناك لحام غير متساوٍ ، مما يجعل اللحام غير مرتب. في الوقت نفسه ، أثناء اللحام ، يفيض اللحام الزائد من محيط الجوز ، مما يؤثر على المظهر وقد يؤثر على مظهره. الخواص الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم لحام الجوز فقط بلوحة الدائرة على وجه واحد ، وتكون صلابة وموثوقية بعد اللحام منخفضة.

في ضوء ذلك ، يتم توفير لولب بوظائف مقاومة للماء ، ومضادة للفك ، ومضادة للفك. يتكون الالمدينة المنورةبرغي من قضيب لولبي ورأس لولبي متصل بقضيب المسمار ، وقطر المدينة المنورةرأس المسمار أكبر من قطر قضيب المسمار ، ويتم تشكيل أخدود حلقي حول قضيب المسمار على سطح المدينة المنورةرأس المسمار المتصل مع قضيب اللولب ، يتم تزويد المدينة المنورةرأس المسمار أيضًا بفتحة تخترق المدينة المنورةرأس المسمار ، ويتم توصيل الفتحة من خلال الأخدود الحلقي لملء الأخدود الحلقي بمواد لاصقة. بالمقارنة مع الفن السابق ، فإن المسمار المقدم من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. له هيكل يتم فيه ترتيب ثقب من خلال وأخدود حلقي على المدينة المنورةرأس المسمار ، بحيث يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار في فتحة المسمار ، المدينة المنورةرأس المسمار غير مغلق. يتم تشكيل قناة تدفق تخزين الغراء بين سطح التلامس مع الجزء ، ثم يتم حقن مادة الغراء في قناة تدفق تخزين الغراء عبر الفتحة من خلال لتشكيل حلقة مطاطية حلقية مانعة للتسرب ، وذلك لضمان أداء مقاوم للماء بشكل أفضل مفصل المدينة المنورةبرغي. علاوة على ذلك ، من خلال توصيل الفتحة المروية بأخدود مفك المدينة المنورةالبراغي ، أثناء تشكيل حلقة مطاطية حلقية مانعة للتسرب ، يمكن ملء أخدود المحرك مباشرةً بغرض منع التفكيك.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي وصواميل رأس غاطسة من فيليبس ، رأس مسطح مع دبابيس ثقب ، دبابيس مقسومة ، مسامير رأس ذات رأس سداسي رأس مدمج و منتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

الطويق المستقيم

تجهيزات الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].