المدينة المنورة12.9 الصف المقبس رئيس المقبس غطاء الرأس المسمار

كاتب:[email protected] نقر:2011 مرة مصدر: الوقت:2023-07-24 08:16:57

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير DIN188 ، وقضبان ربط ، وقضبان...

تصنيف اللولب المركب الثاني مقسم حسب مادة السلك اللولبي ومؤشر صلابة السلك اللولبي. بشكل عام ، ينقسم المسامير اللولبية المركبة إلى فولاذ مقاوم للصدأ وحديد ، وينقسم الفولاذ المقاوم للصدأ إلى الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 304 والفولاذ المقاوم للصدأ 316. وينقسم الحديد إلى ثلاثة أنواع: الفولاذ منخفض الكربون ، والفولاذ الكربوني المتوسط ، والكربون المرتفع. صلب. تشير مسامير الجمع من الصلب الكربوني إلى مسامير تجميع الحديد. بشكل عام ، يتم تصنيف مسامير تجميع الحديد إلى الدرجات 4.8 و 8.8 و 10.9 و 12.9. ولكن في السوق ، نادرًا ما يتم استخدام المدينة المنورةالبراغي المدمجة من الدرجة 10.9 والدرجة 12.9 ، لذلك لن نتحدث عنها هنا. والمسمار اللولبي المركب الموجودان في السوق هما مسامير مجمعة شائعة الاستخدام من الدرجة 4.8 و 8.8. يتم تصنيع مسامير تجميع الدرجة 4.8 بشكل عام من قضبان سلكية لولبية 1010A. بعد أن يتم ضرب قضبان الأسلاك اللولبية في براغي ، يتم دمجها مع غسالات الربيع المسطحة. بعد الإنتاج ، لا يحتاج هذا المسمار المركب 4.8 درجة إلى التقوية. يمكن أن تصل صلابته إلى 4.8. يتكون المسمار اللولبي المركب 8.8 بشكل عام من سلك لولبي 10B21. بعد تثقيب السلك اللولبي في المسمار ، يتم تجهيزه بغسالة زنبركية وغسالة مسطحة ، ويمكن دمج القطع الثلاث وفركها بواسطة آلة الغسالة المسطحة الأوتوماتيكية. اربط مجموعة الغسالة الزنبركية المسطحة على الالمدينة المنورةبرغي ، ولن تسقط الغسالة الزنبركية المسطحة. بعد إنتاج الالمدينة المنورةبرغي المركب ، يجب أن يتم تقويته حتى تصل الصلابة إلى 8.8. بعد أن تصل الصلابة إلى 8.8 ، نحتاج إلى أخذها للطلاء بالكهرباء. من أجل منع تقصف الهيدروجين للغسالة الزنبركية في المسمار اللولبي المركب ذو المستوى 8.8 مع الصلابة المضافة ، فمن السهل كسرها. بهذه الطريقة ، من الضروري إجراء معالجة إزالة الهيدروجين على المدينة المنورةالبراغي المجمعة المتصلبة ، ولا يمكن إجراء الطلاء الكهربائي إلا بعد إزالة الهيدروجين.

عادة ما تكون الغسالات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة بأشكال مختلفة تستخدم لتقليل الاحتكاك ، أو منع التسرب ، أو العزل ، أو منع الارتخاء ، أو توزيع الضغط. توجد هذه المكونات في العديد من المواد والهياكل لأداء مجموعة متنوعة من الوظائف المتشابهة. مقيدًا بالمواد وعملية السحابات الملولبة ، فإن سطح المحمل للمثبتات مثل المدينة المنورةالبراغي ليس كبيرًا ، لذلك من أجل تقليل الضغط الانضغاطي لسطح المحمل وحماية سطح الأجزاء المتصلة ، يتم استخدام الغسالات.

صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل قياسية وطنية GB / T 6182-2000 صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية من النوع 2 غير معدنية. صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة سداسية بإدراج غير معدني GB / T 6183.1-2000. GB / T 6183.2-2000 صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة سداسية بإدراج غير معدني - خطوة دقيقة. صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية معدنية من النوع الأول GB / T 6184-2000. GB / T 6185.1-2000 نوع 2 صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية معدنية بالكامل. GB / T 6185.2-2000 صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية معدنية من النوع 2 بأسنان دقيقة. صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية معدنية بالكامل GB / T 6186-2000 من النوع 9. صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة سداسية معدنية بالكامل GB / T 6187.1-2000. GB / T 6187.2-2000 صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة سداسية معدنية بالكامل بأسنان دقيقة. GB / T 889.1-2000 صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية بإدراج غير معدني من النوع 1. GB / T 889.2-2000 نوع 1 غير معدني إدراج سداسية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز غرامة الملعب.

استخدم براغي أداء للبراغي بقطر 0.8 مم إلى 12 مم. بالنسبة لهذا النوع من المدينة المنورةالبراغي ، فهي تتميز بشكل عام بصلابة عالية. يجب ثمل المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية في الاختبار ، أي ، قم بالمدينة المنورةربط المسمار في لوحة اختبار للتحقق مما إذا كانت صلابة المسمار تفي بالمعيار. شكل ذيل الحفر ، صلابة هذا النوع من المسمار قوية جدا. بالمقارنة مع المدينة المنورةالبراغي العادية ، فهي لا تتمتع بقدرة صيانة أفضل فحسب ، بل لها أيضًا تأثير قوي جدًا في توصيل الأشياء. بالنسبة للمسامير ذات هذا الأداء ، فهي ليست ضرورية بشكل عام. يمكن للمعالجة الإضافية حفر ثقب في الكائن وإغلاقه مباشرة ، وهو ليس فقط مريحًا جدًا للاستخدام ، ولكنه أيضًا يحسن كفاءة العمل بشكل كبير. يمكن القول أن هذا النوع من المدينة المنورةبرغي الحفر هو الخيار الأول للموظفين في مختلف المجالات.

تشير قوة القص للمادة المعدنية إلى قدرة المادة على تحمل قوة القص ، والتي تشير إلى قوة القوة الخارجية العمودية على محور المادة وقص المادة. عادةً ما يتم الاختبار لتثبيت الدبوس الأسطواني في التركيب المحدد ، ويجب ألا تزيد الفجوة بين الجزء الداعم وجزء التحميل عن 0.15 مم ، ثم يتم تطبيق القوة لاختبار مقاومة القص للمادة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: 304 برشام شبه مجوفة ، صواميل حلقية ، مسامير برشام صلبة مقطوعة على البارد ، المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة على شكل حرف I للصلب السيئ ، إلخ. يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

12.9 الصف غطاء رأس المقبس المسمار

رأس الكأس المقبس ثلاثة مسامير الجمع


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].