المدينة المنورة10.9 درجة الكربون الصلب الأسود الزنك مطلي عبر المسمار آلة رئيس غاطسة GB819

كاتب:[email protected] نقر:2202 مرة مصدر: الوقت:2022-12-18 20:18:58

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صامولة رفع حلقة الرفع ، برغي مطلي بالنيك...

تنقسم حلقة التثبيت إلى نوعين: استخدام العمود واستخدام الفتحة. خصائصها الهيكلية: المدينة المنورةحلقة الاحتفاظ بالعمود هي نوع من حلقة التثبيت المثبتة على أخدود العمود ، والتي تُستخدم لتحديد وتثبيت أجزاء نهاية العمود ، ويمكن أن تتحمل الاهتزازات الشديدة وأحمال الصدمات ، ولكن من الضروري أخذ مانع للتخفيف التدابير وتحديد المواقع ؛ يتم تثبيت الفتحة في الفتحة الدائرية بحلقة تثبيت مرنة ، والتي تُستخدم للحركة المحورية للأجزاء الثابتة. القطر الخارجي لحلقة الاستبقاء أكبر قليلاً من قطر الفتحة الدائرية للتجميع.

يتكون المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي من جسم لولبي رئيسي ، ورأس لولبي معدني مرتب على الجزء العلوي من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب خيط في الجزء الأوسط من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب أخدود التداخل على جانبي الجزء العلوي من الجسم الرئيسي المسمار ، ويتم ترتيب خط الأخدود التداخل. الزاوية المضمنة هي 280-356 درجة مع الخط الأفقي. الجزء السفلي من الجسم اللولبي مزود بظرف مرن ، ويشتمل الظرف المرن على محور بصري ورأس مخروطي الشكل. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تصميم الكوليت المرن ، ويتم توفير المسمار بمقاطع ملولبة وأخاديد التداخل ، بحيث أثناء عملية الشد ، فإن أخدود التداخل من البصري يتم تشكيل المحور بين جزأين مترابطين على طول المسمار. تحقق القوة المرنة المحورية تأثير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي الموثوق به ، وهو سهل الاستخدام وله كفاءة ضبط عالية.

⑥ المعالجة السطحية Zn: White Zinc C: Color Zinc B: Blue Zinc F: Black Zinc O: Black Oxide Ni: Nickel Cu: Bronze Br: Red Copper P: Phosphating

الاتصال الرئيسي هو اتصال ميكانيكي نموذجي ، والذي يستخدم عادة لربط الأجزاء الموجودة على العمود وإصلاحهم محيطيًا وتحقيق نقل عزم الدوران. يمكن تقسيم اتصال المفتاح إلى اتصال مفتاح مسطح ، ووصلة مفتاح نصف دائري ، ووصلة مفتاح إسفين ، ووصلة مفتاح عرضية ، من بينها اتصال المفتاح المسطح يستخدم على نطاق واسع في الهندسة العملية بسبب هيكله البسيط ، والمحاذاة الجيدة ، والتصنيع المريح. أثناء التشغيل ، ينتقل عزم الدوران من خلال التلامس بين جانبي المفتاح وجوانب العمود وأخاديد المحور. من أجل ضمان دقة النقل ، يعتمد هيكل المفتاح المسطح بشكل عام ملاءمة الانتقال. نظرًا لخصائصها الهيكلية وظروف العمل ، فمن الصعب استخدام الأدوات الميكانيكية العادية للرفع والسحب أثناء عملية الصيانة. إذا تمت إزالته بالقوة ، فسيتم تدمير المفتاح وعمود التزاوج.

غالبًا ما يتم توصيل قضيب الربط ومفصل مفتاح العزل عالي الجهد عن طريق دفع المدينة المنورةدبوس أسطواني مرن في فتحة دبوس التوصيل. تتمثل طريقة التجميع التقليدية في منع قضيب الربط والمفصل من الكتلة V ، والإمساك بالدبوس الأسطواني المرن لمحاذاة فتحة دبوس التوصيل. ثم اضربها بمطرقة. نظرًا لأن الدبوس الأسطواني المرن صغير ، فمن السهل إصابة أيدي الناس من خلال اعتماد طريقة التجميع هذه ، وفي نفس الوقت ، لا يتم وضع الدبوس الأسطواني المرن بدقة ، مما يتسبب في حدوث أخطاء كبيرة في التجميع وانخفاض كفاءة التجميع.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، المكسرات ، الغسالات المسطحة ، إلخ. المنتجات الرئيسية هي: رأس دائري صغير عمود من الألومنيوم رأس كبير يتقلص قضيب دائري مزدوج مجموعة الأسنان الداخلية ، المدينة المنورةغسالة مرنة ، سيارات حديثة حسب الطلب صامولة ذاتية الغلق ، صواميل سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نوفر لك حل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يناسبك.

المستوى 10.9

الكربون الصلب المطلي بالزنك الأسود


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].