المدينة المنورةمصنع توريد مسامير رئيس جولة مسامير الفولاذ المقاوم للصدأ مسامير جولة رئيس مسدس

كاتب:[email protected] نقر:1883 مرة مصدر: الوقت:2024-02-03 08:18:13

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة الكاسيت ، حلقة الاحتفاظ بز...

في عملية بناء المشاريع الكبرى ، تُستخدم السحابات بشكل أساسي لتوصيل الأجزاء المضمنة المحززة والأشياء الثابتة. تستخدم على نطاق واسع في الجدران الستارية المدنية والمباني الجاهزة ومترو الأنفاق والسكك الحديدية عالية السرعة وغيرها من الصناعات.

التثبيت هو طريقة للجمع بين قطعتين من المعدن. لذلك ، غالبًا ما تستخدم تقنية التثبيت لربط المسامير مثل الصواميل أو المسامير بالصفائح المعدنية.

المدينة المنورةبرشام أعمى من الألومنيوم بالكامل جسم البرشام مصنوع أيضًا من سلك ألومنيوم عالي الجودة ، وهو جميل ومتين بعد التثبيت ولن يصدأ أبدًا: مقارنةً بالمسامير العمياء العادية ، تتميز المسامير بقوة تثبيت أقل ومناسبة للموصلات ذات نسبيًا مواد لينة. . برشام فولاذي مقاوم للصدأ: هذا البرشام هو اختيار عالي التوتر ومقاوم للتآكل. تُستخدم المسامير ذات الرأس المستديرة بشكل أساسي في مناسبات التثبيت التي تخضع لأحمال جانبية كبيرة ، وهي الأكثر استخدامًا. غالبًا ما تستخدم المسامير ذات الرأس المخروطي المسطح في مناسبات التثبيت ذات التآكل القوي مثل هياكل السفن وخزانات مياه الغلايات ، إلخ.

تعتمد المكسرات ذاتية الغلق بشكل عام على الاحتكاك. المبدأ هو الضغط على الأسنان المنقوشة في الفتحات المحددة مسبقًا للصفائح المعدنية. بشكل عام ، يكون قطر الثقوب المربعة المحددة مسبقًا أصغر قليلاً من قطر صامولة البرشام. الجوز متصل بآلية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز ، تقوم آلية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بإغلاق جسم المسطرة ، ولا يمكن لإطار المسطرة التحرك بحرية لتحقيق الغرض من الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ عندما يتم فك الجوز ، تقوم آلية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بفك ارتباط جسم المسطرة ، وحركة حافة إطار المسطرة

مسمار اللحام الموجود به بقعة لحام واحدة فقط على السطح العلوي لالمدينة المنورةرأس المسمار ، ومسمار اللحام طويل وسميك نسبيًا. عند اللحام ، سيكون التيار كبيرًا نسبيًا ، بحيث يمكن إذابة جميع نقاط اللحام لإكمال عملية اللحام. نظرًا لوجود بقعة لحام واحدة فقط ، ولأن مسمار اللحام طويل وسميك نسبيًا ، فإن زيادة التيار أثناء اللحام ستشوه نقطة انصهار اللوح المعدني ، مما سيؤدي إلى تغلغل اللوح المعدني ، مما يؤدي إلى ندوب اللحام المقعرة والمحدبة على ظهر اللوحة الملحومة ، والتي ستؤثر على المظهر. توجد بقعة لحام واحدة فقط ليتم لحامها باللوحة المعدنية. أثناء اللحام ، يؤدي التوازي غير المتكافئ لقطعة واحدة إلى ثبات غير كافٍ ومنحدر معين. من السهل على العمال عدم استقرار وتوازي غير كافيين عند التشغيل ، مما يؤدي إلى إهدار الوقت وارتفاع معدل الخردة. زيادة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل إطار الطائرة ، وصواميل مطاطية قياسية أوروبية ، ومسامير Q194 ، وصواميل لحام نقطية بأربع زوايا ومنتجات أخرى ، ونحن يمكن أن يوفر لك حل مناسب للإبزيم للقطعة.

مصنع توريد

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي رأس مستدير


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].