المدينة المنورة304316 الفولاذ المقاوم للصدأ كامل الموضوع المسمار الفولاذ المقاوم للصدأ المسمار موضوع كامل الموضوع

كاتب:[email protected] نقر:2155 مرة مصدر: الوقت:2022-12-28 08:07:00

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس من النايلون فيليبس ، وص...

في الوقت الحاضر ، في عصر التصنيع ، لا يمكن للمسامير المستخدمة في مناسبات محددة ، وصناعات السيارات والطيران الاعتماد إلا على الأدوات والمعدات المهنية لإكمال طريقة التثبيت.

تستخدم المكسرات كمثبتات ، ويحتاج معظمها إلى استخدام الحشيات في عملية الاستخدام لتعديل أوجه القصور في المادة نفسها وتقوية درجة الشد ، بينما تستخدم المواد المعدنية كمواد خام للحشيات. التكلفة أيضًا مرتفعة نسبيًا ، وأثناء عملية الاستخدام ، سيتأثر الوجه النهائي للحشية المعدنية والجوز أيضًا بالعملية ، مما ينتج عنه خلل يتمثل في أن تأثير التثبيت ليس ثابتًا ويسهل فكه.

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر Yueluo الحلول التقنية التالية: المسامير الملولبة تشمل قضيب مسمار ، وقطعة توسيع ، وغطاء مسمار ، ويتم توفير أحد طرفي قضيب الظفر بقطعة تثبيت ، وجانب التثبيت قطعة بعيدًا عن قضيب الظفر مثبتة بشكل متحرك بقطعة تثبيت. هناك آلية للقيادة. تتضمن آلية القيادة أسطوانة تركيب وقضيبًا متحركًا. يتم تشكيل أخدود متقاطع في أحد طرفي قطعة التثبيت بالقرب من آلية القيادة. يتم تثبيت القضيب بشكل متحرك على الجانب الداخلي من أسطوانة التثبيت ، ويتم تزويد أحد طرفي القضيب المتحرك بالقرب من الأخدود المتقاطع بشكل ثابت بقطعة توصيل متقاطعة تتوافق مع الأخدود المتقاطع ، وتتطابق قطعة التوصيل المتقاطعة مع الأخدود المتقاطع ، والقضيب المتحرك بعيدًا عن الأخدود المتقاطع. يتم توفير أحد طرفي قطعة التوصيل المتقاطعة بشكل ثابت بقطعة تثبيت ، ويتم تثبيت قطعة التثبيت وأسطوانة التثبيت معًا بواسطة خيوط ، ويتم تغطية قطعة التمدد على الجانب الخارجي لقضيب الظفر ، ويتم تثبيت غلاف الظفر بشكل متحرك قضيب الظفر بعيدًا عن آلية القيادة يتم تثبيت الجانب الخارجي لأحد طرفي قضيب الظفر بشكل متحرك بآلية تثبيت.

تشير الحشية إلى الجزء الموجود بين الجزء المتصل والجوز ، وهو عمومًا المدينة المنورةحلقة معدنية مسطحة ، تُستخدم لحماية سطح الجزء المتصل من الخدوش بواسطة الصامولة وتشتيت المدينة المنورةضغط الجوز على الجزء المتصل.

نوع الجوز المقدم من Yueluo ، يكون المدينة المنورةالجوز على شكل غلاف ويتم توفيره بقسم ملولب. يتم توفير طرفي القسم الملولب على التوالي بكتلتين محدبتين ، وتصل الكتلة المحدبة في الطرف الأمامي لاتجاه المسمار إلى قلب الفتحة. المسافة أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط ، والمسافة من الإسقاط الخلفي في اتجاه المسمار إلى قلب الفتحة أصغر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الرأس الكبيرة والصغيرة ، والمسامير الزخرفية ، والصواميل السداسية GB6171 من الدرجة 8 ، وصواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المشقوق وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لك حلول السحابة.

304

316 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].