المدينة المنورةبرغي أداة إلكترونية برغي صغير برأس غاطسة برغي يدوي

كاتب:[email protected] نقر:2094 مرة مصدر: الوقت:2023-03-09 09:50:34

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية EPDM المضادة للانزلاق ، وبرغي نصف ...

عادة ما يتم توصيل الأجزاء المضمنة المحززة بواسطة براغي ، وهناك العديد من أنواع مسامير T المستخدمة مع الأجزاء المضمنة المحززة. الموضع ، بحيث يمكن أن يشكل الترباس على شكل T اتصالاً مستقرًا مع الجزء المضمن من نوع الأخدود ، ولكن في عملية التثبيت الفعلية ، يكون الترباس على شكل حرف T المضغوط في الجزء المضمن من نوع الأخدود عرضة لمشاكل الإرخاء ، لذلك من الصعب لإصلاح الأجزاء المدمجة بشكل أفضل.

الآثار المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي: في Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم استخدام آلية تثبيت البرشام لإصلاح ووضع البرشام مؤقتًا ، ويتم استخدام أسطوانة الضغط لقيادة الحركة من العمود النهائي ، بحيث يمكن إدخال فوهة الإدخال في المنتج. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى محرك ميكانيكي وناقل حركة ، والذي يتمتع بدرجة عالية من الأتمتة وكفاءة العمل العالية.

عند الاستخدام ، بعد تثبيت الجوز والمسمار في مكانه ، أدخل شريط الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل من أخدود الالمدينة المنورةبرغي ، واجعل أسنان الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على شكل حرف V لشريط الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تنطلق في أحد أخاديد الأسنان على شكل حرف V ، وادفع المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الشريط في الأخدود ككل. أسنان الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على شكل V عالقة في الجوز ، وجسم شريط الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عالق في أخدود الالمدينة المنورةبرغي ، مما يقيد الدوران النسبي للصامولة والمسمار ، وهناك خيوط بين الجوز والمسمار لتقييده الانزلاق النسبي ، بحيث يمكن منع الجوز من الارتخاء ، حتى من سقوط الترباس ؛ عندما يحتاج الجوز إلى التفكيك ، من الضروري فقط سحب شريط الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل من الأخدود ، ويمكن تفكيك الجوز بشكل طبيعي.

تتمثل المشكلة التقنية التي يتعين على Yueluo في حلها في توفير المدينة المنورةبرغي طبي ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يمكنه إصلاح المسمار الداخلي داخل المسمار الخارجي ، وتوسيع المدينة المنورةرأس المسمار الخارجي من خلال الكشتبان الموجود على المسمار الداخلي ، واستخدام المخروط الخارجي الموجود على الجزء الداخلي المدينة المنورةبرغي. يتمدد الجسم ويضغط على العظام المحيطة ويحقق تأثير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مزدوج من خلال الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي بين المسامير الداخلية والخارجية ؛ يمكنه ربط الأجزاء الثابتة المحيطة عندما يتم سحب الحلقة المضادة للتراجع لتحقيق تأثير مضاد للانحدار ؛ منع الغرس الكاذب بشكل فعال. بعد فترة طويلة من الخدمة ، يتم استخدام الارتخاء والتوتر وردود الفعل السلبية الأخرى للجسم لحل العيوب التي تسببها التكنولوجيا الحالية.

يتم تحقيق البرشام المخفي عن طريق سحب رأس القلب. بمساعدة قوة من الداخل إلى الخارج ، وتحت تأثير قوة السحب أحادية الاتجاه ، يتم سحب المسمار اللولبي لأعلى ، مما يتسبب في تمدد مادة الطوق الخارجي وتشوهها ، مما ينتج عنه قوة شد جنسية. ، بعد اكتمال التثبيت ، ينكسر المدينة المنورةبرغي الشد في الجزء الأوسط ويسقط. نظرًا لأن قوة سحب كبيرة مطلوبة لتوسيع وتشوه البرشام ، فإن المدينة المنورةبرغي الشد يكون أطول ويمثل حوالي 60-80٪ من إجمالي طول البرشام. في الوقت نفسه ، نظرًا لقيود وضع التشوه ، من الصعب تحويل البرشام الأعمى إلى هيكل سداسي مثل صامولة البرشام ، وبالتالي فإن مقاومة الالتواء لاتصالها منخفضة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةمجموعة مسامير خارجية سداسية الشكل ، ومسامير ذات رأس متقاطع من النايلون ، وصواميل عمود نحاسية سداسية ثنائية الاتجاه خارجية ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة مجموعة المدينة المنورةالبراغي و المنتجات الأخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةبرغي

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي أداة إلكترونية صغيرة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].