المدينة المنورةزجاج برغي صغير رأس عموم عبر الفولاذ المقاوم للصدأ مجموعة المسمار غير قياسي

كاتب:[email protected] نقر:2068 مرة مصدر: الوقت:2023-06-15 21:58:05

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات الزنك باللونين الأزرق والأبيض ، ...

يهدف الالمدينة المنورةبرغي المزود بحشية إلى توفير المدينة المنورةبرغي بحشية تعمل على تحسين كفاءة التركيب. الحل التقني للمسمار هو أنه بعد معالجة الغطاء اللولبي وقضيب التوصيل وقضيب اللولب ، تتم معالجة الحشية مع التثبيت من خلال الفتحة. يتم حفر التثبيت من خلال الفتحة من خلال قضيب التوصيل ، ثم تتم معالجة نهاية القضيب اللولبي المقابل لقضيب التوصيل لتشكيل هيكل سن محدب عن طريق البثق. في نفس الوقت ، يكون القطر الخارجي لقمة السن المحدبة أكبر من القطر الداخلي للتركيب من خلال الفتحة ، لذلك ليس من السهل تركيب الحشية. عند السقوط ، يتم تقليل خطوة ارتداء الحشية يدويًا ، أي يتم تقليل عبء العمل على الموظفين ، وتكون كفاءة التركيب عالية نسبيًا. تزيد الشفة من منطقة التلامس بين الغطاء اللولبي والحشية ، وتعزز الاحتكاك بين غطاء المسمار والحشية ، مما يمكن أن يمنع المسمار من التراخي بسهولة بعد تثبيته وتثبيته ، وبالتالي تحسين استقرار اتصال المسمار. عند تثبيت المسمار ، يمكن قطع جزء التثبيت في أخدود التثبيت على مستوى التثبيت ، وذلك لتجنب الغسالة من الدوران مع دوران المسمار عند شد المسمار ، وهو مناسب لشد وتركيب المسمار. المدينة المنورةبرغي.

تسمى حلقة الاحتفاظ بدون أذن (المعروفة باسم حلقات القسم الثابت في الخارج) أيضًا بحلقة الاحتفاظ بالمقطع الثابت ، لأن المقطع العرضي متساوٍ ، ولا يوجد جزء أذن بارز من حلقة الاحتفاظ بالختم التقليدية ، لذلك يطلق عليها حلقة الاحتفاظ بدون أذن. حلقة الاحتفاظ بدون أذن وحلقة الاحتفاظ الحلزونية لها أوجه تشابه في خصائص الإنتاج والمعالجة والاستخدام. كلاهما مفلطح وجرح بسلك فولاذي. بعد المعالجة الحرارية والمعالجة السطحية ، لديهم مرونة وصلابة جيدة. تنقسم حلقة الاحتفاظ بدون أذن إلى نوعين: استخدام العمود واستخدام الفتحة ، وهناك أشكال مختلفة من نهايات الذيل للاختيار من بينها. إن تطبيق حلقة الاحتفاظ بدون أذنين هو نفس تطبيق حلقة الاحتفاظ التقليدية من النوع C ، والتي تستخدم على نطاق واسع في تجميع الأجزاء الهيدروليكية ، والصمامات ، والأدوات ، ومكونات قلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المختلفة ، ومحامل بكرة الإبرة ، والبكرات ، والموصلات ، والموصلات السريعة وغيرها من الميكانيكية التجمعات.

مزايا صامولة التثبيت بالضغط: 1. يتم تحقيق ضمان طول مدى المسافة ، مما يبسط بشكل كبير عملية التجميع ويسرع تقدم الإنتاج للوحة التباعد المجمعة والملحقات. 2. الجزء الخلفي من اللوحة مدمج ومسطح تمامًا ، مع ضمان رأس عمود الصمولة. الطائرة ناعمة مع اللوحة ؛ 3. المواد الخام عبارة عن حديد قطع حر أو فولاذ مقاوم للصدأ بقطع حر. الدليل الفني لتطبيق موازنة التثبيت بالضغط: 1. عند اختيار المواجهة ، يجب أن يعتمد على سمك اللوحة المستخدمة ، ونطاق الحجم الدقيق ، ويجب أن تكون صلابة الصفيحة الفولاذية منخفضة الكربون أقل من 70RB ، يجب أن تكون صلابة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ أقل من 80RB. 2. سطح الحديد الذي يمكن قطعه بدون معالجة ، والفولاذ المقاوم للصدأ يحافظ على لونه الأصلي. يمكن للمستخدمين الطلب وفقًا للطراز والمواصفات الواردة في الجدول وفقًا لاحتياجاتهم ، أو يمكنهم أيضًا إصدار طلبات خاصة وفقًا لاحتياجاتهم. 3. يجب معالجة حجم ثقب اللوحة وفقًا لحجم التسامح من 0- + 0.075mm ، ويوصى بالتثقيب. 4. يجب أن يتحقق التثبيت عن طريق عملية التثبيت بالضغط ، ويجب ألا يتم ضربه بالصدمة. 5. عندما تكون المادة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، يجب تمييز رقم الذيل بـ S. 6. يتم تمثيل الوجه النهائي لعمود الجوز بالرمز C. 7. طول عمود الصمولة عبر الفتحة هو سلك كامل أقل من 10mm. إذا كان أعلى من 10 مم ، فيمكن إعادة تكثيفه على الوجه النهائي السداسي (النوع الأول) أو الوجه النهائي المستدير (النوع الثاني).

في السنوات الأخيرة ، تم استخدام المزيد من أدوات التثبيت في صواميل البرشام ، والتي حلت محل بعض طرق اللحام الحالية إلى حد معين. صواميل البرشام هي وسيلة للانضمام إلى بعض المعدات التي يصعب لحامها والمكونات الأخرى. يتطلب استخدام صواميل البرشام معدات برشام الصواميل (معدات براشيم يدوية ، إلخ). تحتاج المسائل إلى عناية قبل استخدام معدات صامولة البرشام اليدوية. 1. أولاً ، تأكد من تجميع براغي الفوهة بشكل صحيح. وفقًا لحجم صامولة البرشام ، حدد المعدات المناسبة ومسمار البرشام. كل جزء متصل غير آمن. 2. قم بتأكيد طول التشوه أو إزاحة صمولة البرشام ، ومن ثم رفع الزاوية الطويلة. 3. يتم استخدام حلقة الميزان لمعدات صامولة البرشام لتعديل شوط البرشام ، والذي يمكن تعديله بحرية حسب الحاجة. عند ضبط طول مسمار البرشام ، افتح المقبضين واضبط غطاء رأس الجهاز. تتعرض مسامير البرشام بطول أكبر بقليل من طول صامولة البرشام ، والتي ستعمل في النهاية على ضبط الصمولة وجلب الجهاز.

أداة تحميل وتفريغ المدينة المنورةدبوس أسطواني مرن ، تتكون من قاعدة مستطيلة يتم ترتيب محطة أدوات أسطوانية مجوفة عليها لتثبيت أداة وتركيب دبوس أسطواني على الأدوات لاختبار قوة القص ، وتشتمل الأدوات على أسطوانة خارجية وأسطوانة داخلية التي يتم تجميعها معًا ، تكون الأسطوانة الخارجية والأسطوانة الداخلية في حالة خلوص مناسبة ، ويتم تزويد القاعدة أيضًا بجوف مضاد لإخراج الأسطوانة الداخلية بعد اكتمال اختبار الأدوات.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسامير GB827 ، براغي التمدد الداخلي برأس فيليبس ، محطات اللحام ، مسامير الصلب الكربوني على شكل حرف T وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك حل قطعة منتجات التثبيت المناسب.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي النظارات

رئيس عموم


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].