المدينة المنورةتخصيص فوهة زيت نحاسي نقي الكوع فوهة زبدة رأس مسدس زيت عالمي مستقيم

كاتب:[email protected] نقر:5585 مرة مصدر: الوقت:2022-09-02 10:16:50

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: حلقة سيليكون خضراء مقاومة للحرارة ...

في حياتنا ، هناك العديد من الأثاث الخشبي الصلب. يتم وضع أجزاء هذا الأثاث وتوصيلها عن طريق توصيل أجزاء مثل المدينة المنورةالبراغي أو المسامير ، وبالتالي فإن سطح الأثاث سيترك علامات على المدينة المنورةالبراغي أو المسامير ، أو حتى بعض التشققات ، حتى لا يتلف سطح الأثاث. مسطحة ، قبيحة بشكل خاص.

يشتمل مسمار التأريض على شكل حرف T على منصة توصيل ، ومسمار سداسي ملحوم أسفل منصة التوصيل الموصوفة ، ويتم تزويد حافة السطح السفلية لمنصة التوصيل الموصوفة بقضيب.

تتكون المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية من النوع R ، والمعروفة أيضًا باسم المسامير التوسعية ، من مسامير فرعية بلاستيكية وأبازيم نسائية. ليس من الضروري استخدام أدوات التثبيت أثناء التثبيت ، ووضع قاعدة التثبيت في الفتحة الملساء ، ثم الضغط على الرأس ، وتتمدد القدمان المصممة خصيصًا وتمتد بعد التعرض للضغط ، ويتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلهما بإحكام على سطح التثبيت. غالبًا ما تستخدم لتوصيل الأصداف البلاستيكية أو الألواح خفيفة الوزن أو المواد العازلة أو لوحات الدوائر أو أي مواد أخرى رقيقة وخفيفة الوزن. إنه جميل وعملي وسهل الاستخدام.

البرشام المفتوح العادي هو نوع من المنتجات في البرشام. يتم تثبيته على قطعة العمل عن طريق توسيع جسم البرشام بعد سحب النهاية الكبيرة للمغزل. بعد أن يتم تثبيت البرشام التقليدي ، سيقطع المشغل المغزل قصيرًا ، ولا يعمل المغزل ، ويتم تثبيت قطعة العمل بالقوة المادية لجسم البرشام نفسه. بعد سحب المغزل ، يصبح منتصف جسم البرشام تجويفًا ، ومقص المغزل تكون مسافة القطع عشوائية نسبيًا. يحدد القص العشوائي طول تجويف جسم التثبيت ، وطول التجويف يحدد قوة الشد والقص لجسم التثبيت. حجم التجويف كبير ، وقوة الشد والقص منخفضة ، والتجويف صغير. ، تم تحسين قوة الشد والقص بشكل طفيف ، وبالتالي فإن نقطة كسر البرشام يمكن أن تؤثر تمامًا على تأثير استخدام البرشام.

يستخدم خلاط خلط الطلاء المستخدم لمطابقة الألوان في صناعة إصلاح السيارات ناقلًا متعدد الوصلات كقوة دافعة رئيسية. يتطلب نقل عزم الدوران متطلبات جودة أعلى لمقاومة الصدمات ومقاومة التعب لدبوس الكوتر. أثناء استخدام دبوس الكوتر ، وجد أن ظاهرة التكسير حدثت بسبب عدم كفاية القوة ، مما أدى إلى عدم عمل الآلة. في وضع النقل متعدد الوصلات الحالي لخلاط خلط الطلاء ، يقود قضيب التوصيل أكثر من 10 أواني طلاء في كل طبقة من الإطار للتحريك ، وقضيب التوصيل السفلي مسؤول أيضًا عن نقل عزم الدوران للوصلة العلوية قضيب ، مما يؤدي إلى الاتصال بين قضيب التوصيل وقضيب التوصيل. يجب أن تتمتع المسامير الموصلة بالقضبان بمقاومة قوية للصدمات ومقاومة التعب ، ويجب أن يكون لها وظيفة معينة لمنع التراخي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل سميكة ورقيقة محززة ، وأجزاء التثبيت بالضغط ، وصواميل غطاء من الصلب الكربوني 4.8 درجة ، و 304 صواميل ومنتجات أخرى ، ونحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

كوع

فوهة شحم نحاسية نقية مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].