المدينة المنورةتخصيص اللون الزنك أثاث المسمار شقة رئيس عرافة المقبس المسمار جولة رئيس المقبس رئيس المسمار الأثاث رابط المسمار 5/8

كاتب:[email protected] نقر:4916 مرة مصدر: الوقت:2023-04-12 05:02:06

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مخلب ، مسامير برشام ذات فتحا...

يتكون جهاز الحز اللولبي من طاولة عمل ، ويتم ترتيب لوحة الاهتزاز على الجزء العلوي من طاولة العمل ، ويتم ترتيب جهاز النقل أسفل منفذ تفريغ قرص الاهتزاز ، ويتم ترتيب جهاز الشق على جانب واحد من جهاز النقل ، والشق. الجهاز مزود بجهاز ترددي. عندما يتم تمديد الحركة ، يمكن استخدام عجلة القطع لحفر المسامير اللولبية في جهاز النقل ، كما يتم توفير جهاز الحفر بشكل ثابت مع عجلة ثابتة لطحن المسامير اللولبية المحززة.

حلقة التثبيت عبارة عن مكون على شكل حلقة يتم تثبيته على العمود والفتحة الداخلية. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في منع المكونات الأخرى المثبتة على العمود والحفرة الداخلية من الانزلاق محوريًا على العمود. إنه جزء قياسي ثابت.

بشكل عام ، الحجم والخصائص الميكانيكية ومتطلبات أداء العمل للبراغي ذاتية التنصت لها المعايير التالية: 1. معيار حجم المسمار ASME B18.6.3 2010 لا يقدم فقط أبعاد التنصت الذاتي المشقوق والمتقاطع المسامير اللولبية ومسامير القيادة المعدنية ، ولكنها تشمل أيضًا الخصائص الميكانيكية ومتطلبات أداء العمل لالمدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية من الصلب الكربوني. يقدم الملحق تعليمات لقياس الأبعاد المختلفة وإرشادات التطبيق حول أطوال التثبيت وفتحات الاختبار. 2. معايير أداء لولب التنصت الذاتي (بما في ذلك الخصائص الميكانيكية وأداء العمل): (1) SAE J933: يقدم الأداء الميكانيكي ومتطلبات أداء العمل للمسامير اللولبية العادية المصنوعة من الصلب الكربوني والمسامير اللولبية ذات القطع الأبيض. يتم تحديد متطلبات اختيار المواد الخام والمعالجة الحرارية وعمق الطبقة الكربونية وصلابة السطح وصلابة اللب بشكل أكبر. (2) SAE J81: يتم تقديم الخصائص الميكانيكية وأداء العمل للبراغي ذاتية اللولب (مسامير الإغلاق ذاتية التنصت). (3) SAE J78: تم تقديم الخصائص الميكانيكية وخصائص العمل للبراغي ذاتية التنصت. (4) IFl-113: يتم تقديم الخصائص الميكانيكية وخصائص العمل للبراغي ذاتية التنصت والحفر الذاتي. (5) ASTM C1513: يقدم الخصائص الميكانيكية ومتطلبات الأداء للمسامير اللولبية المصنوعة من الصلب الكربوني. بالنسبة للأنواع الخاصة الأخرى من المسامير اللولبية ذاتية التنصت ، لا يوجد معيار وطني أو صناعي مطابق ، ولا توجد بيانات خاصة بالمدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من مواد معدنية أخرى غير الفولاذ الكربوني. للحصول على بيانات فنية حول هذه المدينة المنورةالبراغي ، يمكنك مراجعة الشركة المصنعة.

تستخدم المكسرات النحاسية المخرشة على نطاق واسع في المجالات التالية: غلاف بلاستيكي للكمبيوتر المحمول ، غلاف بلاستيكي للكمبيوتر المكتبي ، غلاف بلاستيكي لنظام تحديد المواقع العالمي ، غلاف بلاستيكي لجهاز التوجيه ، غلاف بلاستيكي للهاتف المحمول ، غلاف بلاستيكي لمرفق الاتصالات اللانهائي ، غلاف بلاستيكي للأجهزة المنزلية ، سيارات ، أجهزة كهربائية ، الطبية ، والالكترونيات ، وما إلى ذلك قذيفة من البلاستيك.

تحويل الطول يجب تحويل طول الالمدينة المنورةبرغي الأمريكي إلى حجم مم متري. صيغة التحويل: (رمز الطول / 32) × 25.40 = الطول المتري مم B-3 ، B-4 ، B-5: طريقة وضع العلامات هي نفسها النظام المتري.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، المكسرات ، الغسالات المسطحة ، إلخ. المنتجات الرئيسية هي: صواميل التثبيت ، إنتاج Dongguan Yuelu ، مسامير بلاستيكية من النايلون ، مسامير برشام صلبة ذات رأس قبة ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بها مناسبة حل قطعة منتجات التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس المسطحة

المدينة المنورةمسامير الأثاث الزنك اللون حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].