المدينة المنورةمسامير لولبية مسطحة من فيليبس 3/8 5/8 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:1857 مرة مصدر: الوقت:2024-02-26 09:08:12

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي الماكينة المدمجة ، والمكسرات...

تم استخدام مسامير T-bolts على نطاق واسع في مجالات الطيران والفضاء والدفاع نظرًا لموقعها الجيد وتأثيراتها المضادة للتساقط. معاييرها ذات الصلة لها متطلبات خاصة لتحديد المواقع بدقة ، ومقاومة السقوط ، واتساق أبعاد المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف T. يتطلب ذلك التحكم في موضع وحجم وشكل وموقع الفتحة المضادة للسقوط لساق T-bolt ضمن نطاق معين. لذلك ، فإن طريقة معالجة الفتحة المانعة للتساقط مهمة بشكل خاص. نظرًا لوجود الفتحة المضادة للتساقط في موضع القضيب ، فإن كفاءة معالجة الطحن منخفضة جدًا ، وتكلفة المنتج عالية ، وهناك خطأ كبير في المعالجة. عند استخدام الحفر التقليدي ، لا يمكن ضمان اتساق حجم الفتحة المانعة للتساقط. لحل المشاكل المذكورة أعلاه من انخفاض الكفاءة وعدم استقرار الأبعاد

من أجل تحقيق هذا الغرض الفني ، فإن خطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي: نوع جديد من البرشام المفتوح ، بما في ذلك جسم البرشام والمغزل ، وجسم البرشام وأحد طرفي المغزل متصلان بشكل ثابت ، ويتم تزويد الطرف السفلي من جسم البرشام بطاولة مستديرة ، ويتم تزويد الجزء العلوي من المغزل بحفرة رأس مسمار ، ويتم تزويد المغزل بأخدود توقف ، ويتم توفير الجانب السفلي من أخدود الإيقاف مغزل الشياق ، والمغزل مثبت على المغزل. توجد حلقة توقف ، وتقع حلقة الإيقاف على الجانب السفلي من الطاولة المستديرة ، ويتم تزويد الجانب السفلي من حلقة الإيقاف بفتلة تجميع.

في السنوات الأخيرة ، تم استخدام المزيد من أدوات التثبيت في صواميل البرشام ، والتي حلت محل بعض طرق اللحام الحالية إلى حد معين. صواميل البرشام هي وسيلة للانضمام إلى بعض المعدات التي يصعب لحامها والمكونات الأخرى. يتطلب استخدام صواميل البرشام معدات برشام الصواميل (معدات براشيم يدوية ، إلخ). تحتاج المسائل إلى عناية قبل استخدام معدات صامولة البرشام اليدوية. 1. أولاً ، تأكد من تجميع براغي الفوهة بشكل صحيح. وفقًا لحجم صامولة البرشام ، حدد المعدات المناسبة ومسمار البرشام. كل جزء متصل غير آمن. 2. قم بتأكيد طول التشوه أو إزاحة صمولة البرشام ، ومن ثم رفع الزاوية الطويلة. 3. يتم استخدام حلقة الميزان لمعدات صامولة البرشام لتعديل شوط البرشام ، والذي يمكن تعديله بحرية حسب الحاجة. عند ضبط طول مسمار البرشام ، افتح المقبضين واضبط غطاء رأس الجهاز. تتعرض مسامير البرشام بطول أكبر بقليل من طول صامولة البرشام ، والتي ستعمل في النهاية على ضبط الصمولة وجلب الجهاز.

في العمر الافتراضي الحالي ، غالبًا ما تُستخدم أجزاء الإصلاح لإصلاح العلب ذات فتحات المسامير التالفة ، ويتم استخدام فتحات المسامير الموجودة في أجزاء الإصلاح بدلاً من فتحات مسامير الكاسيت الأصلية التالفة. ومع ذلك ، في حالة التقنية الصناعية السابقة (رقم التطبيق: 201520948368.3) ، تم إصلاح الترميم عن طريق تدوير دعامة الترميم ، والتي غالبًا ما تكون غير مريحة نظرًا لصغر مساحة الكاسيت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسمار اللولبي في الفن السابق يثبت بشكل أساسي الكائن من خلال نهاية المسمار بدون ثقوب ملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيت المدينة المنورةالبراغي الخارجية. بناءً على ذلك ، فإن طريقة بثق الدعم من خلال مسمار تثبيت مع فتحات تثبيت لولبية وشد قطعة الإصلاح ، ثم تثبيت المسمار على المسمار اللولبي ، ستسهل التثبيت السريع واستخدام قطعة الإصلاح.

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والثقب المستعرض في المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يستخدم Yueluo المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لتحقيق الكائن المقترح ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 3. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: سبائك الصلب ، والصواميل المسطحة المعبأة ، والصواميل المجلفنة ، والغسالات المسطحة الكبيرة الحجم وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك مع المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير فيليبس

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مسطح


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].