المدينة المنورةرأس مستدير ذاتي التنصت على شكل عرافة بمقبس غراء برغي من الفولاذ المقاوم للصدأ برغي فيليبس

كاتب:[email protected] نقر:1897 مرة مصدر: الوقت:2023-11-29 08:48:43

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير التثبيت ، مسامير مقبس مسدس رأس 9...

في المجال الصناعي الحديث ، تُستخدم منتجات مثل الصواميل والمسامير على نطاق واسع لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأجزاء الهيكلية ، ولكن في نفس الوقت نجد أيضًا أنه في كثير من الحالات ، خاصة عند تطبيقها على الاهتزاز ، نحتاج غالبًا إلى المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأجزاء الهيكلية المالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفلة بالفعل يتم إصلاحها وتقويتها بانتظام لمنع الانقلاب الهيكلي الناجم عن الصواميل والمسامير المفكوكة.

بث كود الخيط الخشنة سلسلة الخيوط الدقيقة UNC سلسلة الخيوط الدقيقة UNF Extra Fine Thread Series UNEF Fixed Pitch Series UNE Marking Method UNE Marking Method Broadcasting Diameter: قطر الخيط - عدد الخيوط لكل بوصة الكود التسلسلي - مثال درجة الدقة: سلسلة الخيط الخشنة 3 / 8—16 UNC - 2A سلسلة خطوة دقيقة 3 / 8—24 UNF — 2A سلسلة خطوة دقيقة للغاية 3 / 8—32 UNEF -2A سلسلة خطوة ثابتة 3 / 8—20 UN-2A يشير الرقم الأول 3/8 إلى القطر الخارجي للخيط ، بالبوصة ، للتحويل إلى وحدة مترية مم ، اضرب في 25.4 ، أي 3/8 × 25.4 = 9.525 مم ؛ الرقمان الثاني والثالث 16 و 24 و 32 و 20 هما عدد الأسنان في البوصة (عدد الأسنان بطول 25.4 مم) ؛ رمز النص UNC و UNF و UNEF و UN بعد الرقم الثالث هو رمز السلسلة ، وآخر رقمين 2A هما درجة الدقة. UNC: خيط خشن موحد.

الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي مع مجموعة من الخيوط الملفوفة بشكل مستمر في شكل حلزوني مكون على ساقها ؛ حيث يتم تزويد الساق بجزء قطع بارز في القسم الأمامي مع وجود خيوط باتجاه الطرف ، لغرض توفير الالمدينة المنورةبرغي. يتم تثبيت الجزء الأمامي في الكائن لإكمال مرحلة القطع وإزالة الرقاقة السريعة بنجاح ، ويتم تزويد جزء القضيب بجزء قطع مقعر في القسم الخلفي مع وجود خيوط باتجاه الرأس ، بحيث يكون الجزء الخلفي من القضيب قدم في الكائن. ، بحيث يمكن إكمال عمل مرحلة قطع وتجميع الرقائق بنجاح ؛ بحيث يمكن للمسمار أن يحقق وظائف متعددة مثل القطع الموفر للعمالة ، وإزالة الرقائق بشكل سلس وسريع وجمع الرقائق أثناء عملية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

في مجال التكنولوجيا الصناعية الحالي ، تستخدم المدينة المنورةالبراغي في الغالب للتوصيل بين المكونات. بالنسبة للعديد من المنتجات الإلكترونية ، نظرًا لأن المنتجات أكثر نحافة وخفة ، غالبًا ما يتأثر الاتصال بين الغلاف والصدفة بسماكة الغلاف. ، عادة ما تحتاج إلى استخدام هيكل عمود المسمار للاتصال. خذ الهاتف المحمول الموجود في الهواء الطلق ذو المقاومة الثلاثة كمثال: هيكل عمود اللولب يشتمل على غلاف وقشرة ومسمار ، ويتم تزويد الغلاف بمجموعة من الأعمدة اللولبية ، ويتم حقن الصواميل الموجودة في الأعمدة اللولبية من خلال عملية حقن القالب. تتكامل مباشرة مع السكن. نظرًا لبيئة الاستخدام الخاص ومتطلبات الاستخدام للهواتف المحمولة الخارجية المقاومة للسقوط ، فإنها تحتاج إلى أداء جيد عالي القوة ضد السقوط ، في حين أن الهواتف المحمولة ثلاثية المقاومة في الفن السابق تخضع لاختبارات السقوط عالية القوة بسبب لتركيز الضغط الأساسي للعمود اللولبي. أثناء العملية ، تحدث مشاكل مثل تكسير عمود اللولب أو الانفصال عن الجذر.

مواجهات التثبيت بالضغط ، والمعروفة أيضًا باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت بالضغط أو المواجهة ، عبارة عن مثبتات غير قابلة للإزالة تُستخدم جنبًا إلى جنب مع المسامير لتوفير نوع خيطي. جزء الصفائح المعدنية هو منتج تتم معالجته بواسطة عملية صفائح معدنية ، أي أن ركيزة من الصفائح المعدنية يتم تشكيلها في جزء من الصفائح المعدنية ذات شكل معين من خلال القطع ، والانحناء ، والحفر ، واللحام وغيرها من العمليات. في بعض أجزاء الصفائح المعدنية ، مثل الهيكل والصناديق الكهربائية التي تنتجها الصفائح المعدنية ، من الضروري عادة وضع مواضع برشام لتسهيل تركيب المكونات الداخلية. عادة ما يتم تثبيت المواجهات الحالية على ركيزة الصفائح المعدنية عن طريق البثق ، والاتصال ليس ثابتًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي وصواميل ذات رأس مسطح ، وخيوط رفيعة الأسنان تنقر على الأسنان اليسرى ، والمدينة المنورةمسامير مستديرة الرأس بزهر البرقوق مع الإبر وأقراص سميكة. يمكننا توفير منتجات مثل لديك حل التثبيت المناسب لك.

جولة رئيس التنصت على الذات

المدينة المنورةمسدس الغراء المسمار المقبس


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].