المدينة المنورةملحقات برغي من الفولاذ المقاوم للصدأ عمود زهرة الأناناس من جانب واحد 3/8 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:2529 مرة مصدر: الوقت:2022-06-28 10:47:20

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي سوداء ذات رأس سداسي الشكل ، ب...

يستخدم الدبوس الأسطواني بشكل أساسي لتحديد المواقع ويمكن استخدامه أيضًا للتوصيل. يتم تثبيته في فتحة الدبوس عن طريق ملاءمة التداخل. عادة لا تخضع المسامير الأسطوانية المستخدمة لتحديد المواقع للتحميل أو حمل صغير ، فالعدد لا يقل عن اثنين ، موزعة في الاتجاه المتماثل للهيكل العام للأجزاء المتصلة ، وكلما كان ذلك أفضل ، يكون الدبوس في كل جزء متصل يبلغ الطول حوالي 1-2 أضعاف القطر الصغير. يمكن أيضًا استخدام المسامير الأسطوانية كأعمدة ، ويمكن أيضًا استخدام العمود المستقيم كالمدينة المنورةدبابيس أسطوانية أو حتى دبابيس مركزية. إذن ما الفرق بين العمود والدبوس؟ يمكن استخدام العمود لنقل عزم الدوران وعزم انحناء الدببة وعزم الدوران ، ويمكن استخدام الدبوس الأسطواني لتحديد الموضع وقوة بثق الدببة وقوة القص. بمعنى ما (مثل المعدات الصغيرة) ، يمكن أيضًا استخدام المسامير الأسطوانية كأعمدة.

في الوقت الحاضر ، لا تزال الأنواع الأربعة الرئيسية من المكسرات المضادة للتساقط عرضة للسقوط. الاحتكاك ومقاومة التساقط في حالة الصدمة والاهتزاز والحمل المتغير. في البداية ، سوف يقل التحميل المسبق للجوز بسبب الاسترخاء. مع زيادة عدد الاهتزازات ، سيزداد فقدان التحميل المسبق. تزداد القوة ببطء ، مما يؤدي في النهاية إلى فك الجوز وفشل الاتصال الملولب. يتم منع الجوز الميكانيكي من السقوط عن طريق إضافة سدادة ، مما يجعل التفكيك غير مريح. منع التثبيت والتثقيب هو منع الفصل عن طريق اللحام ، الترابط ، إلخ. لا يمكن تفكيك هذه الطريقة إلا من خلال تدمير زوج المدينة المنورةالبراغي.

نظرًا لأن تقنية التلفزيون الرقمي الخاصة بي أصبحت أكثر نضجًا ، فإن المزيد والمزيد من الأشخاص الذين لديهم وظيفة تحويل الإشارات الرقمية إلى التناظرية يدخلون حياة الناس. لذلك ، يتزايد أيضًا عدد الإنتاج والمعالجة يومًا بعد يوم. هناك العديد من المتطلبات لشكل وموثوقية وتكلفة مسامير تثبيت ثنائي الفينيل متعدد الكلور في الإنتاج. إحدى طرق التثبيت الحالية هي الإصلاح بواسطة المدينة المنورةالبراغي والصواميل. تتمثل خطوات التشغيل في وضع لوحة PCB على العمود النحاسي الداخلي المتصل بالغلاف ، والمرور من خلال المدينة المنورةالبراغي بأسنان دقيقة. ثقوب المسمار على لوحة PCB ، ثم إصلاحها على المشاركات النحاسية بالصواميل. طريقة توصيل هذا الحل موثوقة ، لكن تكلفة تصنيعه عالية ، ويحتاج العمود النحاسي والغطاء المعدني إلى ربطهما معًا ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة الإنتاج وارتفاع التكلفة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا طريقة شائعة يتم فيها دعم PCB بواسطة عمود بلاستيكي ، ويتم تمرير المسمار اللولبي عبر فتحة اللولب على لوحة PCB ، ويتم توصيل لوحة PCB والغطاء السفلي المعدني من قبل الذات -النصت على الخيط على المسمار. العيب الرئيسي لهذا الحل هو أنه بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي على الغلاف المعدني ، يتعرض المدينة المنورةرأس المسمار في الجزء السفلي من الماكينة. إذا لم يكن المستخدم حريصًا أثناء الاستخدام ، فستحدث ظاهرة خدش اليد ، والتي ستحدث تغييرات وتضر باستخدام المستخدم. . وعندما تنزلق الماكينة على سطح المكتب ، إذا كان المدينة المنورةرأس المسمار مكشوفًا للغاية ، فسيؤدي ذلك إلى خدش سطح المكتب. لذلك ، فإن كيفية توفير طريقة تثبيت ثنائي الفينيل متعدد الكلور مع عملية مريحة واتصال موثوق به وتكلفة إنتاج منخفضة هي مشكلة فنية يجب حلها بشكل عاجل في الصناعة.

إجراءات مقاومة للرطوبة: براغي الحديد سهلة الصدأ في البيئات الرطبة. من أجل منع الصدأ المسامير اللولبية ، يجب أن تكون المدينة المنورةالبراغي مقاومة للرطوبة والرطوبة. طرق مقاومة الرطوبة والرطوبة للبراغي هي كما يلي: (1) آلات الاهتزاز ، حاول استخدام الطلاء الخالي من المذيبات. (2) من الأفضل استخدام دهانات التشريب التي لا تحتوي على مكونات مؤكسدة ، مثل دهانات التشريب القائمة على الإيبوكسي - يوريتان (الإيبوكسي - يوريتان) أو غير المعدلة القائمة على الإيبوكسي (الإيبوكسي). (3) عند استخدام طلاء التشريب بالميلامين الألكيد ، يجب تعديل درجة حرارة المعالجة ووقت المعالجة. يجب أن تكون درجة حرارة المعالجة أعلى بقليل من 130 درجة مئوية (مثل 135 درجة مئوية) ويجب أن يكون وقت المعالجة أطول من 180 دقيقة ، ويجب تنفيذ العملية بدقة ، خاصة في الموسم الحار والرطب ، وقت التجفيف (المعالجة) الطلاء المحدد في عينات مصنع الطلاء ليس بالضرورة كافياً من منظور منع الصدأ ، وللمحرك شكل داخلي محدد. (4) ، استخدم الطلاء بدون حمض متطاير. (5) اختر طلاء ذو مقاومة جيدة للتحلل المائي.

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت شبه الصلبة ذاتية التوسيع ، المستخدمة لتوصيل وثقب وحدتين أو أكثر من الأجزاء ، بما في ذلك الجزء العلوي وجسم البرشام ، تتميز في ذلك: يتم فتح فتحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأساسية العلوية على الغلاف المتحد المركز على طول الاتجاه الطولي وتثبيتها وتثبيتها في الغلاف المتحد المركز ، ويمتد القلب العلوي لأسفل إلى الجزء العلوي من الغلاف الدوار ، والغمد متحدة المركز ، والكم متصل مع غلاف السداد العلوي للجزء السفلي من الجسم ومتصل بالمحور الطولي ، يتم ترتيب جسم مجوف أسفل جسم البرشام ، ويتم تثبيت مفصل تحت الجسم المجوف ، والقدم الداعمة متصلة بالمفصل ، والقدم الداعمة والمشابك القابلة للطي متداخلة وموزعة ، ومشابك الطي عبارة عن أسطح مائلة مقعرة ومحدبة ، والأرجل الداعمة متصلة بشكل منزلق بالطي مقاطع ز.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: 304 مسامير ، مسامير نحاسية ذات غطاء مسطح ، مسامير مقبس سداسي من الصلب الكربوني ، أعمدة نحاسية لإكسسوارات السيارات للأطفال ومنتجات أخرى ، نحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي الفولاذ المقاوم للصدأ

المدينة المنورةملحقات المسمار


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].