المدينة المنورةبرغي كوب مسطح مشقوق 3/8 5/8 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:1913 مرة مصدر: الوقت:2023-11-19 23:47:22

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير برشام من الألومنيوم ، صواميل دا...

عندما يتم تصنيع القالب ، يجب تثبيت العديد من دبابيس تحديد الموضع لإصلاح الموضع النسبي بين الجزأين. عادة ما يتم غرق دبابيس التثبيت في فتحات دبوس الموضع الموجودة على القالب. نظرًا لأن القالب يحتاج إلى السحب بشكل متكرر أثناء التجميع ، وذلك لإزالة الأجزاء وإجراء التصحيحات. في الوقت نفسه ، يحتاج القالب أيضًا إلى سحب دبابيس التثبيت أثناء الصيانة لإزالة الأجزاء التالفة من أجل الصيانة. لذلك ، فإن عبء العمل لسحب المسامير كبير. الطرق الحالية هي: 1) عند تثبيت المسامير ، يستخدم المشغل المدينة المنورةبرغيًا طويلًا مصنوعًا ذاتيًا يطابق الفتحة الملولبة للمسمار لربطه بالمسمار ، ثم يقوم بمحاذاة فتحة الدبوس بمطرقة لضرب المسمار إلى اجعل الدبوس ينغلق ، ثم المدينة المنورةبرغي المسمار باليد. العيب هو: من ناحية ، تصطدم المطرقة بالمسمار فمن السهل أن تتسبب في تلف المسمار أو تشوهه ، ولا يمكن استخدامه بشكل طبيعي. من ناحية أخرى ، فإن إزالة المسمار يدويًا يتطلب عمالة مكثفة وقد لا يمكن إزالته ؛ 2) عند سحب المسمار ، يقوم المشغل بالمدينة المنورةربط المسمار بالمسمار واستخدام القوة مباشرة أو باستخدام الزردية لسحب المسمار ، تستخدم بعض الشركات مجتذب دبوس كبير لسحبه للخارج. العيب هو أن السحب باليد أو بالزردية عملية شاقة للغاية وتستغرق وقتًا طويلاً. حتى إذا تم استخدام مجتذب الدبوس الكبير ، فإن وزن مجتذب الدبوس نفسه كبير. ، فمن غير مريح للاستخدام.

من أجل منع إهدار المواد ، يختار أصحاب المهارة في الفن الأسلاك الفولاذية كمواد معالجة ، ويشكلون جسمًا حلقيًا عن طريق سحب السلك الفولاذي. مثل الإعلان: اسم اختراع CN103522009 هو طريقة لمعالجة حلقة الاحتفاظ. يتم استخدام الأسلاك الفولاذية كمادة معالجة ، وتتم المعالجة عن طريق الرسم. بعد أن يتم سحب وتشكيل السلك الفولاذي ، يتم إجراء التلدين. بعد اكتمال التلدين ، يحتاج التشكيل إلى تجميع الأسلاك الفولاذية. نظرًا لأن المقطع العرضي للسلك الفولاذي مستطيل ، فعند سحبه إلى قاعدة حلقة الاستبقاء ، يتغير المقطع العرضي بسبب بثق المادة ، وستكون الحلقة الداخلية لقاعدة الحلقة المحتجزة أعلى من الحلقة الخارجية ( تشكيل منحدر). التشوه كبير. في هذا الوقت ، سوف ينتج عن ثقب فتحة هيكل قاعدة الحلقة الحافظة ركود أو يسبب تشوهًا أكبر للمواد ؛ لذلك ، يحتاج جسم قاعدة الحلقة المحتجزة إلى التجميع. تهدف عملية التجميع إلى منع تسخين المواد بشكل أكبر أثناء عملية التبريد. في الوقت نفسه ، يكون لها أيضًا تأثير ضبط معين أثناء عملية التبريد ، مما يجعل السطح المائل أصغر ؛ ولكن بعد اكتمال التبريد ، تزداد صلابة قاعدة الحلقة المحتجزة ، وستصبح عملية التثقيب للفتحة العلوية أكثر تعقيدًا.

يتم إدخال دبوس وقطعة دبوس على الدبوس ، وينخفض عرض قطعة الدبوس تدريجيًا من نهاية الإدخال إلى الطرف الآخر ، ويتم توفير قطعة الدبوس أيضًا مع نتوء ، والنتوء هو شكل سن السقاطة المثلث ، و يتم ترتيب فتحة الإدخال على الدبوس ، ويتم ترتيب درع يتوافق مع النتوء في فتحة الإدخال.

يمكن استكمال المكسرات النحاسية المدمجة مسبقًا بنمط مستقيم / نمط قطني طويل / نقش متعرج وأنماط أخرى مختلفة مانعة للانزلاق في وقت واحد عن طريق المخارط الأوتوماتيكية. تتم معالجة المكسرات النحاسية الأكثر تعقيدًا عن طريق تشكيل السكاكين وتقليب / نقر الطاولة. العديد من المنتجات التي يتم معالجتها بعد المعالجة الآلية عبارة عن صواميل نحاسية شبكية بسيطة نسبيًا وصواميل نحاسية ذات حبيبات مستقيمة ، وهي مصنوعة من النحاس الأصفر C3604 سهل التقليب. يتم رسم نمط السطح مباشرة من الشريط الأصلي ، والنمط ممتلئ وتكون قمة السن وأسفله مرئيين بوضوح. التشكيل بالحقن في أجزاء بلاستيكية بعد ذلك ، يمكنه تحمل المزيد من عزم الدوران العالي.

يقترح نموذج المنفعة هيكلًا للتركيب يعتمد مسمارًا على شكل حرف T للتعاون مع قناة ، والتي تتضمن رأسًا لولبيًا وقناة تثبيت وصامولة وغسالة. يتم توفير الطرف العلوي للقضيب اللولبي برأس لولبي ، ويتم توفير الجدارين الجانبيين لرأس الالمدينة المنورةبرغي على التوالي بسطح قوس ، ويتم توفير طرفي رأس الالمدينة المنورةبرغي مع نتوءات ، ويتم توفير الجزء الداخلي لقناة التثبيت مزود بتجويف داخلي ، يوجد فتحة فوق قناة التثبيت ، يتم تثبيت رأس الالمدينة المنورةبرغي في التجويف الداخلي ، ويتم تثبيت الجوز على المسمار ، ويقع الجوز فوق قناة التثبيت ، ويتم تثبيت الحشية على التثبيت قناة والجوز بينهما.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل على شكل حرف T من الألومنيوم القياسي الوطني ، وصواميل ألمنيوم مخرش ، ومسامير صفيحة ضغط على شكل حرف T ، ومسامير لولبية ذات مخلب يدوي. وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةبرغي

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير كأس مسطحة مشقوقة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].