المدينة المنورةإكسسوارات ولاعات ومسامير وإكسسوارات موزع الغراء ومسامير ذات أسنان رفيعة وغيرها من الملحقات

كاتب:[email protected] نقر:2473 مرة مصدر: الوقت:2022-09-25 16:40:11

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير بلاستيكية من النايلون ، أعمد...

تتحكم معظم الأحزمة الموجودة في طول الحزام عن طريق تثبيت الطرف الآخر من الحزام بواسطة الإبزيم ، وسوف تتشوه الفترة التي يتم ربطها غالبًا بالإبزيم وتتلف بعد الاستخدام طويل المدى ، ويمكن للمستخدم تغيير الموقف من الوقوف إلى الجلوس أو بعد الوجبات. يمكن ضبط محيط الحزام ، ولا يكون الضبط الجزئي ممكنًا بالضرورة عند ضبط إحكام نوع مشبك الدبوس أو مشبك الحزام من نوع لوحة الإبزيم. لحل هذه المشكلة ، من الضروري تصميم حزام مناسب نسبيًا لخصر الشخص.

في ضوء أوجه القصور المذكورة أعلاه في الفن السابق ، تهدف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى توفير قالب ختم وأجزاء ختم لكمة المسامير ، ويتم إضافة دبوس عائم لتحديد الموضع على القالب لحل مشكلة الفن السابق. وضع المسامير أثناء التثقيب غير دقيق ، مما أدى إلى مشكلة الجودة الرديئة. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، اعتمدت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: قالب الختم لمسامير البرشام ، بما في ذلك قاعدة القالب السفلية ، لوحة القالب السفلية وكتلة إدخال القوالب السفلية ؛ لوحة القالب السفلية وإدراج القالب السفلي يتم ترتيب الكتلة على قاعدة القالب السفلية ، وتمر كتلة دخول القالب السفلية عبر لوحة القالب السفلية وتبرز إلى جانب واحد من لوحة القالب السفلية ، ويتم ترتيب دبوس عائم لتحديد الموضع في كتلة دخول القالب السفلية ، يتم ترتيب عضو مرن لدعم دبوس رفع الموضع في حامل القالب السفلي. يشتمل قالب التثقيب الخاص بمسامير البرشام أيضًا على قاعدة القالب العلوية ، ولوحة التثبيت العلوية ، ولوحة التثبيت العلوية ، ويتم ترتيب لوحة التثبيت العلوية وكمة التثبيت على قاعدة القالب العلوية ، وتمر لكمة التثبيت عبر قاعدة القالب العلوية. تمتد الجبيرة العلوية إلى جانب واحد من الجبيرة العلوية. في قالب التثقيب الخاص بمسامير البرشام ، يتم توفير المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت والرفع مع نتوءات لتوجيه المسامير. في قالب التثقيب الخاص بمسامير البرشام ، يتم تزويد قاعدة القالب السفلية بمسمار مثبت لتثبيت العضو المرن. في قالب التثقيب الخاص بمسامير البرشام ، يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي الإيقاف على السطح السفلي لقاعدة القالب السفلية. في قالب التثقيب لمسامير البرشام ، يتم ترتيب لوحة الدعم السفلية بين قاعدة القالب السفلية والقالب السفلي. في قالب التثقيب الخاص بمسامير البرشام ، يكون العضو المرن عبارة عن زنبرك. يتم تزويد جزء الختم بالمسامير ، ويتم ختم المسامير وتثبيتها بواسطة قالب الختم المذكور أعلاه. في جزء الختم ، جزء الختم عبارة عن لوحة خلفية. مقارنة بالفن السابق ، فإن قالب الختم وجزء الختم الذي توفره شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لتثقيب المسامير ، وقد تبنت وأعدت وضع المسامير العائمة في كتلة القالب السفلية ، في حامل القالب السفلي ، قطعة مرنة من أجل يتم توفير دعم دبوس رفع تحديد المواقع. قبل التثقيب ، يتم تثبيت دبوس رفع الموضع بواسطة القطعة المرنة ، بحيث يمتد دبوس رفع الموضع من القالب السفلي إلى الكتلة ، ويتم وضع البرشام على دبوس رفع الموضع أثناء الختم. على الدبوس ، يتم توجيه البرشام بواسطة دبوس رفع الموضع. أثناء عملية الختم ، يقع البرشام بشكل وثيق مع دبوس رفع الموضع لمنع انحراف البرشام. عندما يتم إغلاق قالب الختم بالكامل ، يتم إكمال الختم ، مما يحسن جودة المنتج المختوم ويحسن بشكل كبير من كفاءة الإنتاج.

من أجل منع إهدار المواد ، يختار أصحاب المهارة في الفن الأسلاك الفولاذية كمواد معالجة ، ويشكلون جسمًا حلقيًا عن طريق سحب السلك الفولاذي. مثل الإعلان: اسم اختراع CN103522009 هو طريقة لمعالجة حلقة الاحتفاظ. يتم استخدام الأسلاك الفولاذية كمادة معالجة ، وتتم المعالجة عن طريق الرسم. بعد أن يتم سحب وتشكيل السلك الفولاذي ، يتم إجراء التلدين. بعد اكتمال التلدين ، يحتاج التشكيل إلى تجميع الأسلاك الفولاذية. نظرًا لأن المقطع العرضي للسلك الفولاذي مستطيل ، فعند سحبه إلى قاعدة حلقة الاستبقاء ، يتغير المقطع العرضي بسبب بثق المادة ، وستكون الحلقة الداخلية لقاعدة الحلقة المحتجزة أعلى من الحلقة الخارجية ( تشكيل منحدر). التشوه كبير. في هذا الوقت ، سوف ينتج عن ثقب فتحة هيكل قاعدة الحلقة الحافظة ركود أو يسبب تشوهًا أكبر للمواد ؛ لذلك ، يحتاج جسم قاعدة الحلقة المحتجزة إلى التجميع. تهدف عملية التجميع إلى منع تسخين المواد بشكل أكبر أثناء عملية التبريد. في الوقت نفسه ، يكون لها أيضًا تأثير ضبط معين أثناء عملية التبريد ، مما يجعل السطح المائل أصغر ؛ ولكن بعد اكتمال التبريد ، تزداد صلابة قاعدة الحلقة المحتجزة ، وستصبح عملية التثقيب للفتحة العلوية أكثر تعقيدًا.

كانت أقدم المسامير عبارة عن أوتاد صغيرة مصنوعة من الخشب أو العظام ، وقد تكون الأشكال المعدنية الأولى هي أسلاف ما نعرفه بالمسامير. إنها بلا شك أقدم طريقة معروفة لربط المعادن ، والتي يعود تاريخها إلى أقدم استخدام للمعادن القابلة للطرق ، على سبيل المثال: قام المصريون في العصر البرونزي بتثبيت القطاعات الخشبية الستة للخطوط الخارجية لعجلة مشقوقة بمسامير مثبتة معًا ، بعد نجح اليونانيون في صب التماثيل الكبيرة من البرونز ، وتم برشام الأجزاء مع المسامير.

تستخدم صواميل البرشام في الغالب في بعض خزانات الهيكل ، والأنابيب المربعة والأنابيب الدائرية ، وإنتاج المراوح ، وإنتاج المعدات ، وحواجز الحماية المصنوعة من الصلب الزنك. بعد ذلك ، دعنا نتحدث عن صواميل البرشام. تستخدم صواميل البرشام أيضًا في الجزء العلوي من لوح خزانة الهيكل لتوفير السن اللولبي. طريقة عملها هي استخدام آلة التثبيت للتثبيت. في هذه الحالة ، ستكون المتطلبات أعلى ، وستكون آلة التثبيت مطلوبة. بعد تثبيت صامولة التثبيت بالضغط على الجانب العلوي من الصفيحة ، تصبح مسطحة جدًا ولن تحتوي على نتوءات. تستخدم صواميل التثبيت بالضغط بشكل أساسي في إنتاج بعض الهياكل والخزانات ، وكذلك بعض إنتاج المعدات ، ومضخات المياه ، والسيارات ، ومؤسسات الإنتاج الأخرى.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةدبابيس أسطوانية UNI6364 وغسالات ذات أسنان من الصلب الزنبركي ودبابيس زنك بيضاء ومسامير GB5783 كاملة الخيوط وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

مسامير اكسسوارات أخف وزنا

ملحقات الموزع


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].