المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ GB68 شقة رئيس مشقوق برغي غاطس الرأس مشقوق شقة آلة المسمار 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5035 مرة مصدر: الوقت:2022-08-23 19:42:07

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل محكم الغلق يدويًا ، وغسالات صوامي...

عملية المعالجة السطحية للبراغي 1. أنواع المعالجة السطحية: المعالجة السطحية هي عملية تشكيل طبقة تغطية على سطح قطعة العمل بطريقة معينة. الغرض هو إعطاء سطح المنتج تأثير جميل ومضاد للتآكل. الطرق التالية هي كما يلي: 1. الطلاء بالكهرباء: يغمر الجزء المراد طلاؤه بالكهرباء في محلول مائي يحتوي على المركب المعدني المراد ترسبه ، ويمرر التيار عبر محلول الطلاء لترسيب المعدن المطلي بالكهرباء وترسبه على الجزء. بشكل عام ، يشمل الطلاء الكهربائي المجلفن ، والنحاس ، والنيكل ، والكروم ، وسبائك النحاس والنيكل ، وما إلى ذلك ، وأحيانًا يتم تضمين اللون الأسود (الأزرق) ، والفوسفات ، وما إلى ذلك أيضًا. 2. الجلفنة بالغمس الساخن: يتم ذلك عن طريق غمر أجزاء الفولاذ الكربوني في حمام تذويب الزنك بدرجة حرارة حوالي 510 درجة مئوية. والنتيجة هي أن سبيكة الحديد والزنك الموجودة على سطح الفولاذ تتحول تدريجياً إلى زنك سلبي على السطح الخارجي للمنتج. الغمس الساخن بالألمنيوم هو عملية مماثلة. 3. الطلاء الميكانيكي: يتأثر سطح المنتج بجزيئات المعدن المطلي ، ويكون الطلاء ملحومًا على سطح المنتج على البارد.

يتكون جهاز التغذية الأوتوماتيكي من برشام من إطار تثبيت التغذية ، ويتم توفير الطرف العلوي لإطار تركيب التغذية بلوحة تثبيت بلوك استقبال مرتبة أفقيًا ، ويتم توفير السطح العلوي للوحة تركيب كتلة الاستقبال مع كتلة استقبال برشام ، وبرشام الجزء العلوي سطح كتلة الاستقبال مزود بكتلة استقبال أخدود متحرك يفتح لأعلى ويخترق اليسار واليمين تمامًا. يمكن تضمين قضيب الاستقبال المتحرك الأيسر في الأخدود المتحرك لكتلة الاستقبال بشكل متحرك نسبيًا ، ويقع قضيب الاستقبال المتحرك الأيمن على الجانب الأيمن من قضيب الاستقبال المتحرك الأيسر. يتم تزويد قضيب الاستقبال ، الطرف الأيمن لقضيب الاستقبال المتحرك الأيسر ، بأخدود استقبال أيسر يفتح لأعلى ، ويتم تزويد الطرف الأيسر من كتلة الاستقبال اليمنى المنقولة بأخدود استقبال أيمن يفتح لأعلى ؛

الحل التقني الذي تبنته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو برشام سحب خاص لعربات الشحن بالسكك الحديدية ، والتي لها جسم برشام وطوق. يتكون جسم القضيب من قسم قضيب مصقول ، وقسم أخدود حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وقسم خيط الذيل من أعلى إلى أسفل. يتم توفير واقيات في قسم خيط الذيل لمنع الصدأ وسوء الأسنان في قسم خيط الذيل أثناء الاستخدام. ، تشوه الاصطدام ، إلخ. على وجه التحديد ، يحتوي الجزء الخيطي الخلفي على خيط خارجي أو خيط داخلي ، والعضو الواقي عبارة عن صمولة أو مسمار.

إنها مناسبة للألواح ذات السماكات المختلفة ، بسماكة لا تقل عن 0.8 مم. عند الاستخدام ، يجب تحديد رقم الذيل Z المقابل للحجم A وفقًا لسمك اللوحة ومواصفات الصمولة. يختار المستخدم العينات والطلبات وفقًا لرقم الذيل في الجدول وفقًا لسمك اللوحة ؛ إن التحكم الدقيق ، والمعالجة وفقًا لحجم التسامح من 0- + 0.075 مم ، عبارة عن تثقيب ، ويجب عمومًا تثبيت الجوز من السطح المكسور للوحة. يتم تحقيق عملية التثبيت بشكل عام من خلال عمليات التثبيت بالضغط ، ويجب ألا يتم التأثير عليها وطرقها.

من ناحية أخرى ، عند تجميع العديد من آليات تثبيت الدبوس ، يجب تثبيت أحد طرفي الدبوس في الفتحة أو ترتيبه في الفتحة ، ثم يتم تطبيق الطرف الآخر من الدبوس على الدبوس من خلال آلية تثبيت الدبوس ، لذلك أن الدبوس مثبت في الفتحة. في ثقب المنتج نوع الثقب. طريقة التثبيت هذه ليست فقط غير فعالة للغاية. ولا يمكن تثبيت عدة دبابيس مرة واحدة. خاصة عندما يتم تمثيله في الطرف الآخر من الدبوس ، نظرًا لعدم وجود ما يثبت ثبات الدبوس عند دخول الدبوس إلى منتج نوع الفتحة ، وعندما يتم تطبيق القوة على الطرف الآخر من الدبوس ، يمكن أن ينحني الدبوس بسهولة ويتلف الدبوس . .

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل الباكليت ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة من الدرجة A ، وصواميل سداسية ، ومسامير الجيب الداخلية المتقاطعة وغيرها من المنتجات ، يمكننا ذلك نوفر لك براغي إحكام مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةGB68 رأس مسطح

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].