المدينة المنورةبرغي رأس غاطس من الفولاذ المقاوم للصدأ الأمريكي 304 مخصص برغي رأس مسطح أمريكي 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:4639 مرة مصدر: الوقت:2023-02-12 07:00:17

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير قياسية وطنية ، ومسامير برأ...

مع تطور الاقتصاد ، أصبحت السيارات وسيلة نقل لا غنى عنها في حياة الناس ، كما تطورت خدمات الإنتاج والمبيعات وما بعد البيع للسيارات بسرعة. تعتبر عجلات السيارات والحلقات الفولاذية جزءًا مهمًا من قطع غيار السيارات وترتبط أيضًا باستخدام السيارة بأمان. يتم تحقيق الاتصال بين عجلة السيارة والحلقة الفولاذية بواسطة المدينة المنورةالبراغي ، لذلك تحتاج المدينة المنورةالبراغي والصواميل إلى تثبيت جيد.

في عملية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأوتوماتيكي للمسمار بالمنتج ، هناك ثلاثة أنواع فقط من آليات إمداد اللولب في آلة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب الأوتوماتيكية التقليدية: 1. يمتص المغناطيس للبراغي. 2. تمتص فراغ للمسامير. 7. ضربات الهواء للبراغي. تتطلب الطرق الثلاثة المذكورة أعلاه إمدادًا المدينة المنورةبرغيًا لمسافات طويلة ، مما يؤدي إلى إمداد لولبي بطيء وكفاءة منخفضة وتكلفة تصنيع عالية. تحقيقا لهذه الغاية ، نقترح آلة لولبية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أوتوماتيكية يمكنها تزويد المدينة المنورةالبراغي مباشرة.

في المجال الصناعي الحديث ، تُستخدم منتجات مثل الصواميل والمسامير على نطاق واسع لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأجزاء الهيكلية ، ولكن في نفس الوقت نجد أيضًا أنه في كثير من الحالات ، خاصة عند تطبيقها على الاهتزاز ، نحتاج غالبًا إلى المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأجزاء الهيكلية المالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفلة بالفعل يتم إصلاحها وتقويتها بانتظام لمنع الانقلاب الهيكلي الناجم عن الصواميل والمسامير المفكوكة.

اسم بث المعلمة الأساسية 1. المدينة المنورةبرغي الآلة 2. المدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي 3. المدينة المنورةبرغي الحفر 4. المدينة المنورةبرغي لوحة الحائط 5. المدينة المنورةبرغي اللوح الليفي 6. المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي خشبي 7. المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي خشبي سداسي 8. المدينة المنورةبرغي غير قابل للانزلاق 9. المدينة المنورةبرغي تجميع 10. المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي صغير 11 . براغي الأثاث 12. براغي إلكترونية 13. نوع رأس المدينة المنورةبرغي السلسلة: 1. رأس سداسي (رأس سداسي) 2. رأس سداسي مع شفة (رأس سداسي مع شفة) 3. رأس مربع (رأس مربع) 4. رأس على شكل حرف T (رأس T) ( رأس المطرقة 5. رأس الفطر (رأس الجمالون) 6. رأس أسطواني (رأس جبن) 7. رأس مستدير (رأس مستدير) 8. رأس مقلاة (رأس مقلاة) 9. رأس غاطس (رأس مسطح) 10 رأس نصف غاطس مرفوع (نوع الأخدود: 1. مسطح 2. مثلث داخلي 3. مربع زاوية داخلي 4. تقاطع 5. شكل أرز 6. شكل زهرة 7. زهر البرقوق 8. شكل زهرة 9. شكل خاص 10. مسدس داخلي

تستخدم غسالات الزنبرك على نطاق واسع في الهياكل الحاملة وغير الحاملة للمنتجات الميكانيكية العامة. تتميز بتكلفة منخفضة وسهولة تركيب. إنها مناسبة للأجزاء ذات التجميع والتفكيك المتكرر. يتم تضمين التحديد التلقائي السريع والسهل للغسالات ، ولكن قدرة الغسالات على منع التساقط منخفضة جدًا! خاصة في البلدان الأوروبية والأمريكية التي تتطلب موثوقية عالية ، يكون معدل التبني منخفضًا للغاية ، خاصةً أجزاء التوصيل الهيكلية الحاملة المهمة التي تم التخلي عنها منذ فترة طويلة. لا يزال لدى بلدنا بعض التطبيقات في الصناعة العسكرية ، ولكن تم تحسينه إلى الفولاذ المقاوم للصدأ. لطالما تم حظر غسالات النوابض الفولاذية في CASC! يقال أيضًا أنه غير آمن للغاية ، لأن هناك سببين: 1 هو ارتفاع الدائرة و 2 التقصف الهيدروجين.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: 511 حشية أسنان أحادية الجانب على شكل سرج ، صامولة مشدودة يدويًا على شكل حرف T ، رفع بأقدام عالية صامولة حلقة رفع الجوز ، قم بتعيين صامولة لولبية كاملة ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك حلول المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مناسبة لك.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

مصنوع بطريقة مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].