المدينة المنورة304 الفولاذ المقاوم للصدأ عبر غاطسة رئيس الحفر والذيل المسمار شقة رئيس الذاتي التنصت الذاتي الحفر المسمار شقة رئيس الحفر الذيل المسمار 3/8

كاتب:[email protected] نقر:4539 مرة مصدر: الوقت:2023-08-22 09:34:28

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 6 قطر خارجي سلبي ، دبوس أسطواني ذو موضع ...

في عملية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأوتوماتيكي للمسمار بالمنتج ، هناك ثلاثة أنواع فقط من آليات إمداد اللولب في آلة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب الأوتوماتيكية التقليدية: 1. يمتص المغناطيس للبراغي. 2. تمتص فراغ للمسامير. 7. ضربات الهواء للبراغي. تتطلب الطرق الثلاثة المذكورة أعلاه إمدادًا المدينة المنورةبرغيًا لمسافات طويلة ، مما يؤدي إلى إمداد لولبي بطيء وكفاءة منخفضة وتكلفة تصنيع عالية. تحقيقا لهذه الغاية ، نقترح آلة لولبية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أوتوماتيكية يمكنها تزويد المدينة المنورةالبراغي مباشرة.

المسمار اليدوي هو المدينة المنورةبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن المدينة المنورةبرغي يدوي في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، ويكون ارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع رأس البلاستيك العادي. المدينة المنورةبرغي ، وارتفاعه 13 سم. يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي' >المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة 4 ، يمكن تفريغ المادة التي يتم قطعها عند المدينة المنورةربط المسمار اللولبي بدون أي تراكم ، وتعكس المطالبات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

يوفر Yueluo طريقة برشام ذات صفيحة رفيعة ، والتي تتضمن الخطوات التالية: توفير صفيحة معدنية رفيعة ، وبرشام ولوح برشام ذو صفيحة رفيعة ، ويتم توفير الحافة الخارجية للمسمار بهيكل تالمدينة المنورةعشيق ، وبرشام ذو صفيحة رفيعة يتضمن التثبيت رأس برشام ولوحة برشام رفيعة. يحتوي رأس التثبيت على ضلع محدب على سطح رأس البرشام ؛ يتكون ثقب التثبيت في المعدن الرقيق ؛ يتم بثق جانبي الصفيحة المعدنية بحيث تكون الأضلاع البارزة مدمجة في الصفيحة المعدنية ، بحيث تتشوه الصفيحة المعدنية ، وتتقلص الحافة الداخلية لفتحة البرشام إلى الداخل لإصلاح الهيكل الإطباقي.

تمتلك شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هيكل بسيط وصعوبة معالجة منخفضة وتثبيت مناسب. الدبوس كله له نفس القطر باستثناء الأخدود الحلقي. يمكن استخدام السلك المسحوب مباشرةً ، مما يوفر تكلفة المواد وتكاليف المعالجة ويحسن سرعة الإنتاج وكفاءته. لا يتطلب الهيكل دقة تصنيع عالية للفتحة ، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال تكلفة المعالجة ومعدل إعادة العمل للأجزاء.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مجلفنة ، ودبابيس كوتر مجلفنة GB91 ، ومسامير تثبيت كيميائية مقلوبة مقلوبة ، ومسامير ملولبة طويلة ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك الحل المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي رأس غاطسة فيليبس

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].