المدينة المنورة304 الفولاذ المقاوم للصدأ رأس أسطواني داخلي مسدس المسمار الذاتي التنصت على الصوت المسمار HA كأس رئيس وأشار الذيل المسمار

كاتب:[email protected] نقر:4498 مرة مصدر: الوقت:2023-08-23 02:14:34

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير التثبيت السداسية غير القاب...

1. يجب النظر إلى الالمدينة المنورةبرغي الملتوي وفقًا للقطر الداخلي الفعلي للبرميل ، ويجب إعطاء انحراف القطر الخارجي للمسمار الجديد وفقًا للخلوص الطبيعي مع البرميل. 2. بعد معالجة سطح السن اللولبي بقطر مخفض للمسمار البالي ، يتم رش سبائك كربيد التنجستن المقاومة للتآكل حرارياً ، ثم طحنها بالحجم المناسب. 3. تسطيح سبائك كربيد التنجستن المقاومة للتآكل على الجزء الخيطي من المسمار البالي. وفقًا لدرجة تآكل اللولب ، يبلغ سمك لحام السطح 1 ~ 2 مم ، ثم يتم طحن المسمار ومعالجته حسب الحجم. تتكون سبيكة كربيد التنجستن المقاومة للاهتراء من مواد مثل C و Cr و Vi و Co و W و B ، مما يزيد من مقاومة التآكل ومقاومة التآكل للمسمار. 4. يتم إصلاح القطر السفلي للمسمار عن طريق طلاء الكروم الصلب بالكهرباء. الكروم أيضًا معدن مقاوم للتآكل ومقاوم للتآكل ، ولكن طبقة الكروم الصلبة أسهل في التساقط.

نظرًا للتشغيل المريح ، تُستخدم براغي سريعة التحرير على نطاق واسع في معدات تسجيل الطيران ، مثل لوحة التشغيل على وحدة التحكم المركزية للطائرة ، ولوحة التشغيل العلوية ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، يجب أن يتم تجميع براغي التحرير السريع مجمعة بالتسلسل. النوابض والقضبان اللولبية سريعة الفك ، عادةً ما تكون أدوات العقص اللولبية سريعة الفك التي يوفرها الموردون الخارجيون قادرة فقط على تجعيد بعض المدينة المنورةالبراغي صغيرة الحجم سريعة الفك ، أو أدوات العقص اللولبية سريعة التحرير المصنوعة خصيصًا لمنتج معين والوقت والتكلفة عالية جدًا ، لذلك من الضروري تصميم جهاز تجميع لولبي سريع التحرير لمعدات الطيران العامة المحمولة جواً.

في عملية استكمال ضبط موضع الكائن ، يتحرك الجوز لأعلى ولأسفل مع دخول الالمدينة المنورةبرغي وخروجه ، ولا يمكن أن يصدر صوتًا ليدركه الناس ، ولا يمكنه تزويد الأشخاص بتغيير الموقف المسافة من خلال عمل الدوران.

المدينة المنورةبرغي ثلاثي المجموعة برأس دائري حجم اللولب في اللولب ذو الثلاث مجموعات الدائرية هو المدينة المنورةGB818 ، والمتطلبات التقنية الرئيسية لأنواع مختلفة هي: متطلبات مواد الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ ، الحديد منخفض ، متوسط ، فولاذ عالي الكربون ، تركيبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مواد المسامير هي الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، الفولاذ المقاوم للصدأ 304 والفولاذ المقاوم للصدأ 316. تحمل الخيط 6G ، والخصائص الميكانيكية للمسامير اللولبية المركبة من الحديد هي 4.8 و 8.8. المسامير اللولبية ذات المستوى 4.8 هي من الفولاذ العادي ، والصلابة القصوى المسموح بها هي 255HV. تصنع المسامير اللولبية ذات المستوى 8.8 عمومًا من قضيب سلكي 10B21. ، ثم الخضوع لمعاملة التقسية ، ثم نزع الهيدروجين بعد معالجة التصلب. إزالة الهيدروجين لمنع تقصف الهيدروجين للغسالة الزنبركية في اللولب المركب. منع وسادة الربيع من الانكسار. فئة تحمل المسامير اللولبية المركبة هي أ. الأخدود المتقاطع على شكل حرف H. المعالجة السطحية للمسمار المركب لها حماية بيئية وحماية غير بيئية. مثل الزنك الأزرق لحماية البيئة والزنك الملون لحماية البيئة والزنك الأسود والزنك الملون والنيكل الأبيض وما إلى ذلك. الشرط الفني للمسمار المدمج للغسالة الزنبركية هو أن الغسالة يجب أن تكون قادرة على الدوران تلقائيًا دون السقوط.

غالبًا ما يتم توصيل عمود ومعدات الخدمة الذاتية المالية بواسطة المدينة المنورةدبابيس أسطوانية ذات أخدود مستقيم مرن. عند الإصلاح ، تتمثل طريقة التفكيك التقليدية في استخدام العمود والعتاد كمكونات. بعد التفكيك معًا ، قم بمحاذاة الثقب مع الدبوس المرن يدويًا ، واستخدم مطرقة لإزالة الدبوس المرن. تثبيت. مع طريقة التفكيك هذه ، يمكن إصابة اليد البشرية بسهولة ، وكفاءة التفكيك منخفضة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مشقوقة سداسية ، البيع بالجملة من الشركات المصنعة ، براغي الوصلات ، البطانات النحاسية وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمثبتات مناسبة قطعة حل.

مسدس رأس أسطواني

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].