المدينة المنورةتخصيص مربع رئيس شقة نهاية مجموعة المسمار مربع رئيس مجموعة المسمار مربع رئيس مجموعة المسمار 5/8

كاتب:[email protected] نقر:4639 مرة مصدر: الوقت:2023-02-26 07:08:58

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية DIN970 ، ومسامير من ...

كواحد من المسامير اللولبية ، يمكن للبراغي ذاتية التنصت أن تحفر ثقوبًا مباشرة على اللوحة ليتم تثبيتها من تلقاء نفسها والمدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها مع اللوحة المراد إصلاحها. إنها سهلة الاستخدام ولها تأثير إصلاح جيد ، لذا فهي مستخدمة على نطاق واسع. ومع ذلك ، في الفن السابق ، عندما يكون المسمار اللولبي مثقبًا على اللوحة المراد تثبيتها ، يكون عرضة للانحراف ، مما يؤثر على تأثير التثبيت ويقلل أيضًا من الجماليات. وللتلخيص ، فإن كيفية التغلب على العيوب المذكورة أعلاه لطريقة تثبيت اللولب في حالة التقنية الصناعية السابقة هي مشكلة فنية يجب حلها على وجه السرعة من قبل أولئك المهرة في المجال.

يمكن وضع الترباس على شكل حرف T مباشرة في أخدود ملف الألومنيوم. يمكن وضعه وإغلاقه تلقائيًا أثناء عملية التثبيت. غالبًا ما يتم استخدامه مع صامولة الفلنجة. الملفات الشخصية للاختيار من بينها. T- المدينة المنورةالبراغي هي براغي مرساة متحركة. الترباس: جزء ميكانيكي ، المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسطواني ملولب مع صمولة. نوع من أدوات التثبيت يتكون من رأس والمدينة المنورةبرغي (أسطوانة ذات خيط خارجي) والتي يجب أن تكون متطابقة مع صمولة لربط وتوصيل جزأين من خلال الفتحات. هذا النوع من الاتصال يسمى اتصال مغلق. إذا كان الصامولة مفكوكة من الالمدينة المنورةبرغي ، فيمكن فصل الجزأين ، وبالتالي فإن وصلة الالمدينة المنورةبرغي هي وصلة قابلة للفصل. هناك رأس سداسية ، رأس مستدير ، رأس مربع ، رأس غاطس وما إلى ذلك. من بينها ، يشيع استخدام الرأس السداسي. بشكل عام ، يتم استخدام الرأس الغاطس في الأماكن التي يجب أن يكون السطح فيها أملسًا بدون نتوءات ، لأن الرأس الغاطس يمكن تثبيته في الجزء. يمكن أيضًا شد الرؤوس المستديرة إلى أجزاء. يمكن أن تكون قوة شد الرأس المربع أكبر ، لكن الحجم كبير.

1. عندما يكون الجسم الرئيسي عبارة عن معدات كبيرة ، يجب تثبيت الملحقات ، مثل زجاج الرؤية ، ومقعد مانع التسرب الميكانيكي ، وإطار التباطؤ ، وما إلى ذلك. الطرف الآخر مجهز بصمولة بعد تثبيت الملحق. نظرًا لأن الملحق غالبًا ما يتم تفكيكه ، فسيتم ارتداء الخيط أو تلفه ، ومن الملائم جدًا استخدام مسمار التثبيت لاستبداله. 2. عندما يكون سمك جسم التوصيل كبيرًا جدًا وطول الالمدينة المنورةبرغي طويل جدًا ، سيتم استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت. 3. يتم استخدامه لتوصيل الصفائح السميكة والأماكن التي يكون من غير الملائم فيها استخدام المدينة المنورةالبراغي سداسية ، مثل دعامات السقف الخرسانية ، وأجزاء التعليق ذات القضيب الأحادي ، إلخ.

على سطح فتحة التثبيت على الموصل ، يتم تشكيل مأخذ مخروطي بزاوية 90 درجة ، ويكون المدينة المنورةرأس المسمار اللولبي للماكينة في المقبس ويتم تدفقه مع سطح الموصل. تُستخدم براغي الماكينة المسطحة أيضًا في بعض المناسبات مع براغي الماكينة المسطحة ذات الرأس شبه الدائري ، والتي تكون أكثر جمالًا وتستخدم في الأماكن التي يُسمح فيها ببروز قليل على السطح. تلعب المدينة المنورةالبراغي دور توصيل شيئين أو أكثر وهي ضرورة لا غنى عنها في الحياة اليومية أو التصنيع الصناعي. هناك المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة (مع الأخاديد) والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة (مع لسان).

إذا كنت تقوم بتثبيت صواميل برشام بشكل خاص ، فيمكنك استخدام مطحنة ، واستخدام آلة برشام ، وإذا كنت غير محترف ، فيمكنك تثبيت بعضها مباشرة ، ثم النقر باستخدام المخرز. لا يمكن استخدام معدات البرشام (اليدوية أو الهوائية) في مجال التثبيت باستخدام المطارق لسحب صواميل البرشام. يستخدم على نطاق واسع ويستخدم بشكل أساسي في تجميع المنتجات الكهروميكانيكية والصناعية الخفيفة مثل الطيران والأثاث والسيارات والأدوات والآلات والديكور. بالطبع ، إنه أكثر شيوعًا من برشام الجوز ، وغالبًا ما يصعب تمييزه.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: وصلة دائرية لتمديد المدينة المنورةبرغي الرصاص اللولبي ، صامولة غطاء ، مجموعة المدينة المنورةبرغي تمديد الترباس ، صامولة مخرش ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمجموعة المسمار

رأس مربع مخصص ونهاية مسطحة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].