المدينة المنورةمعالجة 410 الفولاذ المقاوم للصدأ مسدس مع وسادة حفر الذيل تتوافق المسمار مقص الفم المسمار 5/8

كاتب:[email protected] نقر:4598 مرة مصدر: الوقت:2023-04-28 15:31:08

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: أغطية لولبية مزخرفة ، 304 صواميل لحام ...

ومع ذلك ، لا يزال Yueluo يشعر أنه يجب أن يكون هناك مجال لتحسين تحسين المسمار والمسمار الذي يدمج الاستقرار والعمل والسرعة والوظائف المتعددة في الحالتين السابقتين ؛ على سبيل المثال ، تحسين اللولب برقم 556784 على الرغم من أن للقضيب وظيفة قطع وتجميع الرقائق ، عندما يبدأ المسمار في اللولب في الكائن مثل الخشب ، فإنه يتم إعاقته بصلابة أنسجة الكائن ، لذلك لا يزال الجهاز بحاجة إلى تمارس قوة كبيرة ، مما أدى إلى الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. في العملية الصلبة ، لا يزال هناك عدم وجود صعوبة في عملية المسمار. مثال آخر ، حالات جديدة مثل المسمار رقم 289417 الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والاستقرار ، وتوفير العمالة ، وسريع ومتعدد الوظائف ، على الرغم من أن للقضيب الوظيفة الهيكلية للقطع وإزالة الرقائق ، إلا أنه يتم تثبيت جزء القضيب في المنتصف المقطع إلى الجزء الخلفي من الكائن. نظرًا لأنه لا يمكن تفريغ الحطام ، فإن جزء القضيب يدفع الجزء الخارجي من الكائن إلى الأنسجة المحيطة به ، بحيث يتمدد الجسم للخارج بل ويضر بشكل خطير بمظهر الجسم.

في صناعة السيارات ، غالبًا ما يكون من الضروري تثبيت المدينة المنورةالبراغي عند فتح تجويف مغلق لإصلاح وتوصيل الأجزاء الأخرى. ومع ذلك ، غالبًا ما يكون قطر فتحة التجويف المغلق أكبر من قطر رأس الالمدينة المنورةبرغي ، لذلك من الضروري تثبيت فاصل على شكل شريط على رأس الالمدينة المنورةبرغي ، بحيث يمكن للفاصل اختراق الفتحة طوليًا ، ثم قم بسد الفتحة أفقيًا ، بحيث يتم تعليقها بإبزيم مقلوب. رئيس الترباس. ومع ذلك ، نظرًا لأن جسم الترباس له طول معين ، فإن عملية الانعطاف الرأسية والأفقية اليدوية بعد أن يخترق فاصل الشريط الفتحة أمر صعب للغاية ، ومن السهل إسقاط الترباس والفاصل في التجويف المحكم معًا ، والذي يزيد بشكل كبير من وقت التجميع. زيادة تكاليف العمالة.

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين عمر الأواني البالغة من العمر 12 عامًا.

نطاق تطبيق مضخة الزيت واسع جدًا. عند استخدامها ، تحتاج مضخة الزيت إلى التجميع. أثناء عملية التجميع ، عندما يتم دفع الدبوس في فتحة الدبوس ، يتم إمساكه بشكل عام بواسطة المشغل بمطرقة ، ثم توجيهه إلى الجزء العلوي من الدبوس للضغط عليه. في الفتحة ، نظرًا لمتطلبات التحمل العالية نسبيًا لعمق ضغط المسمار والخلوص الجانبي (الفجوة بين الدبوس وجدار الأخدود) ، لا تؤدي طريقة التشغيل التقليدية فقط إلى معدل رفض مرتفع ووقت تدريب طويل للموظفين ، ولكن أيضًا تؤثر سرعة المعالجة البطيئة على كفاءة الإنتاج.

تشير مسامير الصلب غير القابل للصدأ عادةً إلى المدينة المنورةالبراغي الفولاذية المقاومة للتآكل بفعل الهواء أو الماء أو الأحماض أو الأملاح القلوية أو الوسائط الأخرى. لا تصدأ براغي الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل عام ويمكن استخدامها في معدات حماية البيئة ، والمعدات الطبية ، ومعدات الاتصالات وغيرها من المجالات.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ربط الجسر ، ومفاتيح مسطحة نصف دائرية في كلا طرفي Jianxiaozi ، صواميل GB6175 ، اقتران سبائك الألومنيوم الأصفر الذهبي D5 المكسرات الطويلة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

وسادة حزام سداسية

تصنيع 410 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].