المدينة المنورةتخصيص الأخدود المتقاطع 304 الفولاذ المقاوم للصدأ عبر مسدس مجموعة المسمار 5/8

كاتب:[email protected] نقر:4610 مرة مصدر: الوقت:2023-02-24 19:02:05

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: أغطية لولبية للتثبيت بالضغط ، 4.8...

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة 11 ، فإن النتيجة هي أن المادة مقطوعة عند اللولب في اللولب يمكن تفريغها دون أي تراكم ، وتعكس الادعاءات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

البرشام عبارة عن جسم على شكل مسمار مع غطاء على أحد طرفيه: في التثبيت ، ترتبط الأجزاء المثبتة عن طريق تشوهها أو تداخلها. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. تستخدم بشكل شائع رأس نصف دائري ، رأس مسطح ، برشام نصف مجوف ، برشام صلب ، برشام رأس غاطسة ، المدينة المنورةبرشام أعمى ، برشام مجوف ، والتي تستخدم عادة تشوهها الخاص لتوصيل الأجزاء المثبتة. بشكل عام ، يتم استخدام البرشام البارد لمن هم أصغر من 8 مم ، والتثبيت الساخن يستخدم للتثبيت على الساخن. ولكن هناك استثناءات ، مثل اللوحة الموجودة على الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ثلاثي الحلقات ، والتي يتم تثبيتها بالتداخل بين البرشام وفتحة جسم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك براشيم مقترنة ، وهي خاصة. مقسم إلى جزأين ، القسم السميك من القضيب ذو الغطاء به فتحة في المنتصف ، والجزء الآخر من القضيب ذو الغطاء مناسب للتداخل. عند التثبيت ، ادفع القضيب الرفيع إلى القضيب السميك. ترتبط معظم المسامير الموجودة عن طريق التشوه الكلي لتحقيق التعاون المتبادل. في شاشة العرض فائقة الدقة ، تتميز المسامير المستخدمة لإصلاح شاشة العرض فائقة الدقة بقطر رفيع. إذا تم إصلاحها عن طريق التشوه العام ، فهي عرضة للانحناء والكسر. والظواهر الأخرى ، تأثير التشديد ليس جيدًا أو لا يوجد تأثير تشديد ، مما يؤدي إلى إتلاف المكونات ، ويزيد من التكلفة ، ويضيع الوقت والموارد.

في الفن السابق ، هناك طريقتان لتغذية مسامير آلة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولبية ، نوع نفخ الهواء ونوع شفط الهواء. نوع شفط الهواء مناسب للبراغي الصغيرة نسبيًا. إذا كان حجم اللولب أكبر من M2 ، وأصغر من M5 ، ونسبة الطول إلى القطر أكبر من 1.4 ، فيمكن اختيار آلة اللولب المنفوخ بالهواء.

يكون دبوس تحديد الموضع من النوع القابل للسحب ودبوس تحديد الموضع من النوع المعلق بالرباط على شكل شكل أسطواني مستقيم. يتم سحب دبوس تحديد الموقع القابل للسحب مؤقتًا من القطعة المتصلة بالأداة ، وهو في حالة مفكوكة ؛ يتم توصيل ذيل دبوس التثبيت المعلق بربطة عنق مثل سلك حديد أو خيط بقطعة التوصيل من الأداة. بعد سحب دبوس التحديد ، يتم تعليق ربطة العنق على الأدوات. تتمثل العيوب الرئيسية لنوعين من المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت في ما يلي: أولاً ، من السهل سقوط أحزمة التعليق بعد التآكل طويل المدى ، كما أن دبابيس موضع السحب من نفس الأجزاء ليست ملائمة للتخزين في الموقع و التنسيب ، وعادة ما يتم وضعها على الأرض القريبة حسب الرغبة ؛ جميع أنواع دبابيس تحديد المواقع عرضة لنقل ، النسيان والخسارة ، مما يؤثر على إعادة ضبط الأدوات والتصنيع والتجميع اللاحق لمنتجات الطائرات.

ينقسم صامولة التثبيت بالضغط إلى نوع صامولة التثبيت بالضغط من الفولاذ المقاوم للصدأ ، نوع صامولة التثبيت بالضغط من الفولاذ المقاوم للصدأ من نوع CLS ، صامولة ضغط من الحديد المقاوم للصدأ من النوع SP والنحاس والألومنيوم نوع الجوز CLA ، والتي يجب استخدامها في بيئات مختلفة. . عادة ما تكون الأحجام من M2 إلى M12. لا يوجد معيار وطني موحد لصواميل البرشام ، وغالبًا ما يتم استخدامها في خزانات الهيكل وصناعات الألواح المعدنية. تستخدم صواميل التثبيت بالضغط من سلسلة S ، وسلسلة CLS ، وسلسلة SP الخيط الداخلي كطريقة بسيطة للتثبيت في منتجات الألواح المعدنية الدقيقة ، واستخدام صواميل صغيرة ودقيقة للتثبيت الموثوق به لمعالجة اللوحة الجانبية للصفائح المعدنية بشكل كامل. يتم إدخال الجوز في فتحة اللوح المعدني ، وتكتمل وظيفة تقوية البطانة بالضغط. مزايا التطبيق 1. الجزء الخلفي من اللوحة يظل مسطحًا تمامًا. 2. صغر الحجم والدقة ، مناسب لجميع المعدات الإلكترونية أو الدقيقة ؛ 3. مقاومة عالية لعزم الدوران. 4. معدات سهلة ، بسيطة التثبيت. 5. يمكن أن يلبي التسلسل القياسي متطلبات التصميم المختلفة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير صامولة نايلون مانعة للفك ، ومسامير متقاطعة مشطوفة ، ومسامير مخلب ممتدة ، ومسامير فولاذية من السبائك ومنتجات أخرى ، يمكننا توفر لك شد مناسب. حلول البرامج الثابتة.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

أخدود متقاطع مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].