المدينة المنورةتخصيص أسود مطلي بالنيكل رئيس مسطح رأس غاطسة ذاتية التنصت برغي الإلكترونية الصغيرة غاطسة التنصت KA

كاتب:[email protected] نقر:4545 مرة مصدر: الوقت:2023-07-22 14:36:42

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي زهر البرقوق المضادة للسرقة ، غسال...

يوفر Yueluo طريقة برشام ذات صفيحة رفيعة ، والتي تتضمن الخطوات التالية: توفير صفيحة معدنية رفيعة ، وبرشام ولوح برشام ذو صفيحة رفيعة ، ويتم توفير الحافة الخارجية للمسمار بهيكل تالمدينة المنورةعشيق ، وبرشام ذو صفيحة رفيعة يتضمن التثبيت رأس برشام ولوحة برشام رفيعة. يحتوي رأس التثبيت على ضلع محدب على سطح رأس البرشام ؛ يتكون ثقب التثبيت في المعدن الرقيق ؛ يتم بثق جانبي الصفيحة المعدنية بحيث تكون الأضلاع البارزة مدمجة في الصفيحة المعدنية ، بحيث تتشوه الصفيحة المعدنية ، وتتقلص الحافة الداخلية لفتحة البرشام إلى الداخل لإصلاح الهيكل الإطباقي.

في الوقت الحاضر ، تستخدم معظم هياكل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخيط صامولة متكاملة وبنية لولبية خارجية متطابقة. لإزالة الجوز من القضيب اللولبي ، يجب فكه تمامًا على طول القضيب اللولبي ، والذي يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة مكثفة. إنه أكثر إزعاجًا للتثبيت.

تشتمل آلية الضغط الأوتوماتيكي لتحديد الموضع المغناطيسي للمسمار الأسطواني على قاعدة ، ويتم ترتيب كتلة التوجيه على القاعدة ، ويتم توفير أحد طرفي كتلة التوجيه بلوحة توجيه عمودية ، ويتم ترتيب عمود الدفع أسفل النهاية ، و يتم توصيل عمود الدفع بآلية قيادة للقيادة. يتم ترتيب الآلية داخل لوحة التوجيه الرأسية ؛ يتم توفير جانب واحد من كتلة التوجيه بلوحة دفع ، ويتم توفير نهاية لوحة الدفع بأخدود نصف دائري ، ويتم توصيل لوحة الدفع بآلية القيادة ، ويتم ترتيب آلية القيادة على القاعدة ، الجانب الآخر من يتم توفير كتلة التوجيه مع منضدة عمل موجودة على القاعدة ، ويتم ترتيب آلية تحديد المواقع المقاومة للأخطاء فوق طاولة العمل ، ويتم ترتيب آلية الضغط فوق آلية تحديد المواقع المقاومة للأخطاء ، وجانب واحد من آلية تحديد المواقع المقاومة للخطأ هو قدمت. هناك آلية للكشف عن الأخطاء ؛ تشتمل آلية الضغط على لكمة ، وكتلة ثقب ، وقالب علوي مرتب بالتسلسل من أسفل إلى أعلى ، والقالب العلوي مدفوع ومتصل بخمس آليات قيادة ؛ تشتمل آلية الكشف عن الأخطاء على لوحة زاوية ثابتة ، وزاوية ثابتة ، يتم ترتيب اللوحة على طاولة العمل ، ويتم توفير لوحة الزاوية الثابتة بآلية رباعية الدفع ، وآلية الدفع الرباعي متصلة برأس الكشف.

تُستخدم معدات العمليات الخاصة بإنتاج الطائرات (المشار إليها فيما يلي باسم الأدوات) بشكل مباشر لتشكيل الأجزاء وتجميع المكونات. من أجل تلبية تحميل وتفريغ أجزاء ومكونات الطائرة أثناء استخدام الأدوات ، تعتمد الأدوات بشكل عام شكلاً هيكليًا يسهل تفكيكه ككل. في مجال تصنيع معدات معالجة الطائرات ، عادةً ما تُستخدم دبابيس تحديد المواقع لتوصيل ووضع الأجزاء القابلة للفصل من الأدوات. في الوقت الحاضر ، ينقسم هذا النوع من دبوس تحديد الموقع إلى نوعين: دبوس تحديد مباشر يسحب للخارج ودبوس تحديد معلق برباط.

في الأجهزة الميكانيكية ، توجد طرق عديدة لتركيب وتوصيل مكونين ، مثل وصلة المدينة المنورةالبراغي ، واللحام ، وما إلى ذلك ، ولكن للتثبيت والتوصيل في مساحة ضيقة ، مثل مقبس أسطوانتين مجوفتين بأقطار أصغر ، بسبب مساحة صغيرة نسبيًا من الصعب جدًا استخدام هذه الطريقة ، كما أنه من غير الملائم للغاية التثبيت والاتصال.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مسطحة ، 304 مسامير برشام أحادية حبلا ، صواميل شائكة ، براغي أكواب مسطحة ومنتجات أخرى ، يمكننا مساعدتك قم بتوفير حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةهجوم ذاتي على رأس غاطسة مسطح

مطلي بالنيكل الأسود المخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].