المدينة المنورةتخصيص برغي نحاسي صليب مستدير رأس عموم برغي رأس مستدير آلة سلك برغي 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:4508 مرة مصدر: الوقت:2023-09-11 10:10:41

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالة GB97 ميسون ، غسالة هيكل فولاذي م...

طريقة تفكيك البرشام وجهاز تفكيكها. طريقة التفكيك أولاً تضع قطعة برشام مع برشام فاشل مثبت على قالب به فتحة تقطيع ، ثم تستخدم لكمة تتزامن مع الخط المركزي للبرشام على قطعة التثبيت للتأثير على البرشام. ، البرشام يسقط في فتحة التقطيع تحت تأثير الثقب لإكمال التفكيك ؛ يشتمل جهاز التفكيك على قالب مقعر لتحديد موضع ودعم قطعة التثبيت المثبتة بالمسمار الفاشل ، ويتم تزويد القالب المقعر بفتحة تقطيع ؛ يتم تزويد الجزء العلوي من القالب بكمة لكمة البرشام في فتحة الطمس ، واللكمة والخط المركزي للمسمار متزامن ؛ تتبنى Yueluo الثقب لتفكيك البرشام الفاشل ، والذي لا يتمتع بكفاءة عمل عالية فحسب ، بل يتمتع أيضًا بقوة عمل عالية. إنه صغير ولا يضر بأجزاء التثبيت التي تم تثبيت المسامير عليها ؛ لن تتسبب عملية التأثير في تناثر المسامير ، وتكون السلامة عالية ؛ وتكلفة تفكيك المعدات منخفضة.

عند فحص البرشام الخفي النهائي ، تحقق من: قطر جسم البرشام ، وطول جسم البرشام ، وسمك غطاء جسم البرشام ، وقطر الغطاء ، والطول الإجمالي للمغزل ، والحجم المكشوف للمغزل يمكن النظر في حجم غطاء الظفر والقطر الخارجي بعد التجميع. في الفحص الفعلي ، يمكن قياس الروابط الضعيفة للمنتج ، مثل: قوة الشد ، ومقاومة القص ، ومقاومة سحب القلب. المفتاح هو الانتباه إلى المسامير ، إذا كانت المسامير غير كافية ، وما إذا كانت مثبتة في مكانها ؛ أو لأن غطاء المغزل كبير جدًا ، بحيث لا يمكن سحب فم جسم البرشام إلى أسفل ؛ وهناك رؤوس قفزة ، أي أن المغزل منخفض جدًا أو مكسور. الحجم صغير جدًا وما إلى ذلك. قياس طول المسامير المسدودة المغلقة

تم تصميم الغسالة الزنبركية من أجل دعامة لولبية ، وعادة ما تكون عبارة عن زنبرك لولبي أسطواني بدورة واحدة. من أجل تحسين وظيفة الدعم ، هناك أيضًا غسالة زنبركية متكاملة. هيكلها هو أن الحلقة الداخلية للغسالة المسطحة لها أجنحة متعددة. أضعاف في علامات التبويب الربيع. نوع آخر من الغسالات المستخدمة في الغسالات المسننة مثل الغسالات الزنبركية هو الغسالة ذات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسنن. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عادة ما يكون له سمك صغير ، والذي يتكون عن طريق طي الحلقة الداخلية أو الحلقة الخارجية للغسالة على المستوى. عند الشد ، تكون القوة المرنة صغيرة ، والثاني سهل التسطيح ، بحيث لا تزال وظيفة التراجع غير قوية بما يكفي.

في السنوات الأخيرة ، ظهر هيكل توصيل دبوس الزنبرك في الوصلة بين الحزمة والعمود: تم ترتيب ثقب دبوس على العمود ، ويتم ترتيب دبوس الزنبرك في نهاية الحزمة. عند التثبيت ، يمكن إدخال دبوس الزنبرك في فتحة الدبوس. ومع ذلك ، عند استخدام أكثر من دبابيس زنبركية ، إذا انحرفت المسامير الزنبركية قليلاً عن فتحات المسامير ، فمن الصعب أن تنبثق في فتحات المسامير ؛ وإذا تم حفر ثقوب المسامير بشكل أكبر ، على الرغم من أن المسامير الزنبركية سهلة الانبثاق ، إلا أنها ستؤدي إلى انبثاق المسامير الزنبركية في فتحات المسامير. رخاوة مع ثقب دبوس. بالإضافة إلى ذلك ، بعد استخدام دبوس الزنبرك لفترة طويلة ، يتآكل الزنبرك ويتكسر بسهولة ، مما يؤدي أيضًا إلى عدم الاستقرار الهيكلي وصعوبة تفكيك الحزمة.

يعتمد الجوز على مبدأ قوة رد الفعل للمخروط السداسي الداخلي لجزء التثبيت والمخروط السداسي الخارجي لجزء الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. كلما زاد الضغط ، زاد إحكام الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، بحيث يمكن للمسمار تحقيق الغرض من الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والشد الذاتي. تعتمد المدينة المنورةالبراغي الموجودة على عدة صواميل ضد بعضها البعض لمنع فكها. لا يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هذه الطريقة تمامًا ، ويمكن فك المدينة المنورةالبراغي بسهولة عند تعرضها لضغط كبير واهتزاز ، مما يخفي مخاطر السلامة المحتملة ؛

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ومسامير آلة رأس القبة GB823 ، صواميل ذاتية الغلق مطلية بالزنك الأزرق DIN7967 ، صواميل التثبيت بالضغط المجلفن بالحديد ، مسامير حلقة حلقة الرفع الدائري وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حلول المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مناسبة لك.

المدينة المنورةمسامير رأس مستديرة من فيليبس

النحاس المدينة المنورةبرغي مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].