المدينة المنورةتخصيص أبيض مجلفن كبير مسطح الرأس شبه دائرة رئيس المقبس غطاء مسامير براغي الأثاث

كاتب:[email protected] نقر:4572 مرة مصدر: الوقت:2023-06-15 16:24:43

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية تحمل ، غسالة نحاسية ، DIN125 أسود...

يتم شد الجهاز وتثبيته بواسطة براغي أثناء التجميع. أثناء التشغيل عالي السرعة ، سوف تولد المعدات اهتزازًا دقيقًا عالي التردد. يمكن أن يؤدي هذا الاهتزاز الصغير بسهولة إلى فك المدينة المنورةالبراغي ، مما يؤدي إلى ضعف توصيل المكونات ويسهل التسبب في حوادث تتعلق بالسلامة. يعلق أهمية كبيرة على الربط. تقوم العديد من الشركات بلحام الأغطية اللولبية مباشرة بعد استخدام المدينة المنورةالبراغي لربط المكونات. ومع ذلك ، فإن هذه الممارسة تعرقل إلى حد كبير الصيانة اللاحقة وتؤثر أيضًا بشكل خطير على صيانة المعدات وصيانتها ؛ جذب ظهور المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت انتباه الشركات وصالحها ؛ ومع ذلك ، فإن مسامير الربط الذاتي التي أستخدمها مستوردة بشكل أساسي ، وعندما تبدأ الحرب التجارية ، فإن النقص في هذه التكنولوجيا المستقلة سيحد بشدة من دفاعي.

في السيارات ، تعتبر صواميل العجلات من المكونات المستخدمة على نطاق واسع. وفقًا لمتطلبات الاستخدام الفعلي لصامولة العجلة ، غالبًا ما توجد فواصل على صمولة العجلة. بهذه الطريقة ، تشكل صمولة العجلة والفاصل مجموعة صواميل العجلة. ومع ذلك ، في حالة التقنية السابقة ، حيث يتم تركيب الغسالة بشكل متحرك فقط على صمولة العجلة ، عند إزالة صامولة العجلة أو وضع عدد كبير من صواميل العجلة ، سيتم فصل صمولة العجلة عن حلقة الغسالة. عندما تكون قيد الاستخدام ، يجب تجميعها واحدة تلو الأخرى ، وعندما يتم تفكيكها أو وضعها مرة أخرى بعد الاستخدام ، يجب تجميعها مرة أخرى ، مما لا يزيد فقط من عبء العمل غير الضروري ، ولكنه يؤثر أيضًا على تأثير استخدام صمولة العجلة في استعمال الحقيقي.

في الوقت الحاضر ، مع تطور صناعة السكك الحديدية في بلدي ، تشتمل العديد من أنظمة تثبيت السكك الحديدية على مسامير على شكل حرف T. يظهر الهيكل في الشكل 1. الأبعاد التي يجب فحصها هي عرض الرأس A وطول الرأس B وارتفاع المنضدة المستقيمة. ج. ارتفاع منحدر الرأس D ، والطول الإجمالي للمسمار E ، والقطر الرئيسي للمسمار F. نظرًا للشكل غير المنتظم لهذه الأماكن التي سيتم فحصها ، يكون القياس صعبًا. إن قياس أدوات القياس العامة ليس بطيئًا فحسب ، بل من الصعب أيضًا التحكم في الأخطاء البشرية ، مما يؤدي إلى بعض الحدود القصوى القصوى وهناك خلافات وأحكام خاطئة حول حجم الحد الأدنى الشديد عند الحكم على مؤهل وغير مؤهل.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور في التكنولوجيا الحالية وتوفير صامولة رقاقة ، والتي يمكن أن تحسن من صلابة وموثوقية اللحام أثناء اللحام ، وفي الوقت نفسه ، يمكنها ضمان أن اللحام أنيق وجميل. .

عند استخدام المدينة المنورةالبراغي ، إذا كان بإمكانك فهم الخصائص الميكانيكية للبراغي أولاً ، فيمكنك استخدام المدينة المنورةالبراغي بشكل أفضل. الأنواع المختلفة من المدينة المنورةالبراغي لها خواص ميكانيكية مختلفة ، وتؤدي الخواص الميكانيكية المختلفة إلى مناسبات مختلفة عند استخدام المدينة المنورةالبراغي. 1. المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية: متطلبات الأداء الميكانيكي 1. صلابة القلب: القيمة القياسية HRC28-38. عند الاختبار ، خذ المقطع 1-2 مرات قطر الاسم من الذيل. إذا كان طول الاسم قصيرًا جدًا ، فيمكن تضمينه أولاً ، ثم يتم قياس الصلابة. 2. صلابة السطح: معيار MIN HV450. 3. الطبقة الكربونية: المعيار 4 # -6 #: 0.05-0.18 ملم ، 8 # -12 #: 0.10-0.23 ملم ، 14 #: 0.13-0.28 ملم. الغرض الرئيسي من الكربنة هو تعزيز صلابة السطح وضمان قوة الأسنان. إذا كان نزع الكربنة عميقًا جدًا وكانت الكربنة غير كافية ، فلن تفي قوة الأسنان بالمتطلبات ، أي أن الأسنان ستتلف أثناء اختبار المسمار. 4. العزم: المواصفات القياسية 4 # 5 # 6 # 7 # 8 # 10 # 12 # 14 # A سن 14212835455696145AB سن 142128354565102165. 5. اختبار المسمار: المدينة المنورةبرغي المسمار في لوحة فولاذية بفتحة اختبار محجوزة . يجب أن يشكل المسمار اللولبي خيطًا مطابقًا في لوحة الاختبار ، ولن يتشوه أو يتلف خيط المسمار حتى النهاية. تمر الخيوط المدببة بالكامل من خلال لوحة الاختبار. لا ينطبق اختبار المسمار إلا على AB و B و BP وأنواع أخرى من المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية. ينص IFI على أن لوحة الاختبار يجب أن يتم تحضيرها من الفولاذ المدلفن على البارد شبه الصلب ومنخفض الكربون ، وتتراوح صلابة الصفيحة الفولاذية من 70 إلى 85HRB في Rockwell. المواصفات القياسية للوحة الصلب ، أي السماكة ، موضحة في الجدول أدناه. يجب ثقب فتحة الاختبار أو حفرها ، والتفاوت هو القطر الاسمي المحدد (انظر الجدول أدناه) ± 0.025 مم. المواصفات 6 # 7 # 8 # 10 # 12 # 1/4 سماكة لوحة الاختبار (مم) 1.85-1.953.12-3.234.68-4.84 الفتحة (مم) ± 0.0252.953.263.454.044.765.50.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: وسادات لوحة دوائر الطائرات PD ، ومسامير التمدد ، وأعمدة العزل البلاستيكية HTP ، ومسامير ضبط شد اليد وغيرها من المنتجات ، ونحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

رأس مسطح كبير شبه دائري

مطلي بالزنك الأبيض المخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].