المدينة المنورةمسامير مخصصة لغطاء رأس المقبس عالي القوة 8.8 درجة 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5011 مرة مصدر: الوقت:2022-08-21 14:55:08

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة دائرية ذاتية القفل ، 60 # رأس سب...

كيف تستعمل ، ما هو برشام الجوز؟ عادة ، يتم استخدام صواميل البرشام المستخدمة داخل المصاعد لتثبيت نوع من المدينة المنورةالبراغي عند تثبيت أجزاء مختلفة على السيارات أو الألواح الفردية على متن الطائرات. الأماكن شائعة الاستخدام هي أجزاء اتصال مهمة جدًا ، لذا فإن اختيار مادة برشام الجوز مهم جدًا. كيفية استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالجوز برشام؟ دعونا نشاهده معا. تستخدم صواميل البرشام في مجالات تثبيت الألواح المعدنية المختلفة والأنابيب والصناعات التحويلية الأخرى ، وتستخدم على نطاق واسع في تجميع المنتجات الكهروميكانيكية والصناعية الخفيفة مثل السيارات والطيران والسكك الحديدية والتبريد والمصاعد والمفاتيح والأدوات والأثاث ، والديكور. إنه مصمم لحل أوجه القصور في الصفائح المعدنية ، صامولة لحام الأنبوب الرقيق الجدران ، تشوه لحام الركيزة ، تفتق الخيط الداخلي ، إلخ. لا يتطلب خيطًا داخليًا ، صامولة لحام ، كفاءة برشام ، وهو سهل الاستخدام.

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين عمر العبوة المكونة من 6 عبوات.

يتكون جهاز التغذية الأوتوماتيكي من برشام من إطار تثبيت التغذية ، ويتم توفير الطرف العلوي لإطار تركيب التغذية بلوحة تثبيت بلوك استقبال مرتبة أفقيًا ، ويتم توفير السطح العلوي للوحة تركيب كتلة الاستقبال مع كتلة استقبال برشام ، وبرشام الجزء العلوي سطح كتلة الاستقبال مزود بكتلة استقبال أخدود متحرك يفتح لأعلى ويخترق اليسار واليمين تمامًا. يمكن تضمين قضيب الاستقبال المتحرك الأيسر في الأخدود المتحرك لكتلة الاستقبال بشكل متحرك نسبيًا ، ويقع قضيب الاستقبال المتحرك الأيمن على الجانب الأيمن من قضيب الاستقبال المتحرك الأيسر. يتم تزويد قضيب الاستقبال ، الطرف الأيمن لقضيب الاستقبال المتحرك الأيسر ، بأخدود استقبال أيسر يفتح لأعلى ، ويتم تزويد الطرف الأيسر من كتلة الاستقبال اليمنى المنقولة بأخدود استقبال أيمن يفتح لأعلى ؛

يشتمل الترباس T المضاد للدوران على قضيب لولبي ورأس. تم تصميم نتوء مضاد للدوران عند الاتصال بين الرأس والمسمار. المقطع العرضي للنتوء المضاد للدوران عبارة عن زاوية مربعة مع نصف قطر المسمار بطول الجانب. يمكن تصميم لقطة بارزة واحدة مضادة للدوران ، أو يمكن تصميم اثنتين. من أجل ضمان القوة الموحدة للمسمار ، تم تصميم اثنين.

في السيارات ، تعتبر صواميل العجلات من المكونات المستخدمة على نطاق واسع. وفقًا لمتطلبات الاستخدام الفعلي لصامولة العجلة ، غالبًا ما توجد فواصل على صمولة العجلة. بهذه الطريقة ، تشكل صمولة العجلة والفاصل مجموعة صواميل العجلة. ومع ذلك ، في حالة التقنية السابقة ، حيث يتم تركيب الغسالة بشكل متحرك فقط على صمولة العجلة ، عند إزالة صامولة العجلة أو وضع عدد كبير من صواميل العجلة ، سيتم فصل صمولة العجلة عن حلقة الغسالة. عندما تكون قيد الاستخدام ، يجب تجميعها واحدة تلو الأخرى ، وعندما يتم تفكيكها أو وضعها مرة أخرى بعد الاستخدام ، يجب تجميعها مرة أخرى ، مما لا يزيد فقط من عبء العمل غير الضروري ، ولكنه يؤثر أيضًا على تأثير استخدام صمولة العجلة في استعمال الحقيقي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي ذات رأس مشطوب ، ومسامير ذات رأس مسطح ، ومسامير المدينة المنورةDIN912 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير رأس مقبس من الفولاذ المقاوم للصدأ ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نوفر لك حلول البرامج الثابتة للبراغي المناسبة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير المقبس السداسي

8.8 مخصصة عالية القوة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].