المدينة المنورةإنتاج مسامير ذات رأس غاطس ذات رأس مسطح ومسامير ذات ذيل متشابك ومسامير ذاتية الحفر مقص مسامير الفم 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:4652 مرة مصدر: الوقت:2023-02-23 18:01:56

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير PM ، غسالات مسطحة متضخمة وسم...

يشتمل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي المزدوج على المدينة المنورةالبراغي والصواميل والصواميل والحشيات المرنة التي يمكن أن تنتج تشوهًا بلاستيكيًا تحت الضغط ؛ الجوز والمسمار متصلان بخيوط ، ويتم تزويد أحد طرفي الجوز بخيط خارجي ؛ يوجد خيط داخلي في أحد طرفيه ، ويشكل الخيط الداخلي للجوز والخيط الخارجي للجوز زوجًا من الخيوط ؛ يتم تزويد الطرف الآخر من الجوز بفتحة من خلال ، ويمر الالمدينة المنورةبرغي عبر الفتحة من خلال الجوز ؛ عندما يتم تثبيت والمدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز والجوز ، توجد الحشية المرنة في الجوز. بين الترباس والجوز. يتم ترتيب الشق لقطع الخيط على محيط خيط الترباس ؛ اتجاه الشق موازٍ للاتجاه المحوري للمسمار.

إن مواصفات الجوز النحاسية المدمجة المطعمة الأكثر تعقيدًا هي M8 ، صمولة إدراج النحاس هذه مضمنة في الجزء المصبوب بالحقن من السيارة ، 5 نقش قطني طويل ، 4 نقش قطني أيسر ، 1 تخريش نقش أيمن. نظرًا لوجود أنماط درفلة متعددة ، يتم استخدام مساند أداة مزدوجة + مساند نقش مزدوجة ، ويتم إدخال 5 أخاديد وشطبان في وقت واحد بواسطة سكين تشكيل متسع. تحتوي صمولة إدراج النحاس المضغوط على خطوط شبكية ومستقيمة ، والدائرة الخارجية مخروطية ، في عملية الضغط الساخن لتسهيل الإدخال السلس في الفتحة البلاستيكية.

ومع ذلك ، على الرغم من أن المسمار الموجود يمكن أن يفي بوظيفة توصيل وشد الأشياء ، إلا أن هيكلها يتضمن رأسًا وقضيبًا ملولبًا متصلًا بالرأس. نظرًا لأنه يحتوي على قضيب ملولب واحد فقط ، فإنه لا يحتوي على وظيفة اتصال ثنائية الاتجاه ولا يمكن أن يكون راضيًا عن بعض متطلبات الاستخدام الخاص التي تسبب إزعاجًا للاستخدام.

في العمر الافتراضي الحالي ، غالبًا ما تُستخدم أجزاء الإصلاح لإصلاح العلب ذات فتحات المسامير التالفة ، ويتم استخدام فتحات المسامير الموجودة في أجزاء الإصلاح بدلاً من فتحات مسامير الكاسيت الأصلية التالفة. ومع ذلك ، في حالة التقنية الصناعية السابقة (رقم التطبيق: 201520948368.5) ، تم إصلاح الترميم عن طريق تدوير دعامة الترميم ، والتي غالبًا ما تكون غير مريحة نظرًا لصغر مساحة الكاسيت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسمار اللولبي في الفن السابق يثبت بشكل أساسي الكائن من خلال نهاية المسمار بدون ثقوب ملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيت المدينة المنورةالبراغي الخارجية. بناءً على ذلك ، فإن طريقة بثق الدعم من خلال مسمار تثبيت مع فتحات تثبيت لولبية وشد قطعة الإصلاح ، ثم تثبيت المسمار على المسمار اللولبي ، ستسهل التثبيت السريع واستخدام قطعة الإصلاح.

يشير المدينة المنورةبرغي الحفر والتنصت ، بشكل أكثر تحديدًا ، إلى المدينة المنورةبرغي الحفر والتنصت الذي يمكن ربطه بشكل وثيق بجسم دون إزالة. عادةً ما تستخدم المدينة المنورةالبراغي تصميمًا لولبيًا لتحقيق الغرض من إحكام الربط أو ضبط المسافة أو نقل الطاقة أو نقلها. من بينها ، هو الأكثر شيوعًا للتضييق ، وعادة ما يكون للبراغي المستخدمة عمومًا للتشديد أيضًا الوظيفة المدمجة للحفر الذاتي والتنصت والالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن أن تحقق الغرض من ملاءمتها الضيقة. مثل مسامير التنصت والحفر المعروفة مثل

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات لولبية معدنية ، تركيبات براغي وصواميل ، غسالات ذات أشكال خاصة ، براغي مفصلية ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك مع السحابات المناسبة لك الحل.

المدينة المنورةتتوافق المسمار

إنتاج ذيول الحفر ذات الرأس الغاطسة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].