المدينة المنورةمسامير سداسية خارجية من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مخصصة مسامير مسدس من الفولاذ المقاوم للصدأ 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:4681 مرة مصدر: الوقت:2023-01-21 18:17:11

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: المسامير الفاصلة المقاومة للاهتراء ...

المكسرات مشابك شائعة جدًا. بشكل عام ، لا يمكن تحديد عزم الدوران عندما يكون الجوز ملتويًا. يتم الحكم على درجة المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز من خلال خبرة العامل. بهذه الطريقة ، عندما يتم تشديد الجوز بشكل مفرط ، سيؤدي ذلك إلى تدمير زوج الخيط ، وبالتالي تقصير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. قد يؤدي عمر الجوز إلى سحب المدينة المنورةالبراغي في الحالات الشديدة ؛ والجوز مشدود بشكل غير محكم ، مما سيؤدي إلى مشكلة التثبيت غير الآمن.

تشمل عوامل العملية التي تؤثر على جودة أدوات التثبيت عالية القوة ، تصميم الفولاذ ، التلدين الكروي ، التقشير وإزالة الفسفرة ، الرسم ، العنوان البارد ، معالجة الخيوط ، المعالجة الحرارية ، وما إلى ذلك ، وأحيانًا تراكب عوامل مختلفة.

تتمثل وظيفة الحشية المقاومة للماء بشكل أساسي في منع تسرب المواد السائلة أو الغازية وتغلغل السوائل الخارجية ، وقد حققت تأثير الختم. بشكل عام ، الحشية المقاومة للماء مصممة ببساطة على شكل لوحة حلقية مطاطية.

سلسلة من الصواميل معروفة في الفن السابق ، وتتألف بشكل عام من خيط داخلي يمكن ربطه بالخيط الخارجي لمسمار ذي تصميم مطابق ، أو مسمار ملولب. يتم استخدام الصواميل من النوع الموصوف ، على سبيل المثال ، كصواميل لتثبيت وصلات الكابلات الشبيهة بالمدينة المنورةالبراغي في قنوات أغلفة الصفائح المعدنية. عادةً ما يكون لأغلفة الصفائح المعدنية من هذا النوع جدران رقيقة جدًا بحيث لا يمكن ربطها بالخيوط ، لذلك يلزم وجود اتصال ملولب من هذا النوع لإكمال التثبيت.

مادة الحشية المطاطية هي مطاط النتريل NBR ، وهو الأكثر استخدامًا ولديه أعلى تكلفة في الأداء. يتم استخدام حشوات FFKM بشكل عام في المجالات الأكثر تقدمًا ، مثل مجال الصواريخ الفضائية. لأن سعره باهظ الثمن ولكن أداؤه ممتاز ويمكن أن يتجاوز العديد من الخامات المعدنية. للحصول على معلومات عن المواد المحددة ، يرجى الرجوع إلى ما يلي: اسم المادة الوصف الكيميائي الاختصار باللغة الإنجليزية الاسم المستعار مطاط النتريل بوتادين مطاط الإيثيلين - البروبيلين ديين المطاط EPDM EP ، EPT ، مطاط السيليكون النيوبرين النيوبرين CR النيوبرين مطاط السيليكون WMQ PVMQ مطاط الفلوروسيليكون الفلوروسيليكون FVMQ FVMQ Acrylate Acrylate Rubber ACM ACM Ethylene Acrylate Vinyl - مطاط أكريليك AEM Vamac Styrene-Butadiene Styrene-Butadiene Rubber SBR SBR بولي يوريثين بوليستر / بولي إيثر يوريتان AU / الاتحاد الأوروبي AU / EU المطاط الطبيعي NR NR

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام مقاومة للماء ، 304 برشام ، أعمدة حديدية سداسية أحادية الرأس ، صواميل معلقة من النوع O وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل قطعة منتجات التثبيت المناسب.

المدينة المنورةمسامير سداسية

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].