المدينة المنورةتخصيص النحاس المسمار النحاس الخارجي مسدس الترباس النحاس الخارجي مسدس المسمار النحاس سداسية 5/8

كاتب:[email protected] نقر:4991 مرة مصدر: الوقت:2022-08-21 06:35:05

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير PA66 ، مسامير T القياسية الوطنية ...

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير نوع جديد من البرشام الأعمى المفتوح المناسب لتركيب ألواح الألمنيوم Al ، والصلب St ، والفولاذ المقاوم للصدأ SST بمواد رغوية في المنتصف. يعمل البرشام الجديد على تحسين عملية المغزل ، ويتبنى مغزلًا من الألومنيوم ، ورأس المغزل به حفرة لسهولة التشوه ، وهناك أخدود توقف مخروطي فوق نقطة توقف المغزل. يمكن أن يعلق المغزل بواسطة السدادة لمنع انكشاف رأس الظفر. في نفس الوقت ، قم بالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل القضيب الأساسي حتى لا يتم فكه.

الحل التقني الذي تبنته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو برشام سحب خاص لعربات الشحن بالسكك الحديدية ، والتي لها جسم برشام وطوق. يتكون جسم القضيب من قسم قضيب مصقول ، وقسم أخدود حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وقسم خيط الذيل من أعلى إلى أسفل. يتم توفير واقيات في قسم خيط الذيل لمنع الصدأ وسوء الأسنان في قسم خيط الذيل أثناء الاستخدام. ، تشوه الاصطدام ، إلخ. على وجه التحديد ، يحتوي الجزء الخيطي الخلفي على خيط خارجي أو خيط داخلي ، والعضو الواقي عبارة عن صمولة أو مسمار.

يوجد المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مضاد للسرقة ، والذي يمكن أن يمنع استخدام أي أداة تفكيك للتفكيك ، ويلعب بشكل فعال دور مكافحة السرقة. هيكلها هو أن المسمار المضاد للسرقة يتكون من جزأين ؛ الجزء العلوي هو جزء سداسي ، والجزء السفلي - جزء ملولب ؛ الجزء السداسي والجزء الملولب متصلان بالتناوب ؛ يتكون الغلاف الأساسي من قلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ يتم توصيل قلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل دائري بقشرة قلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يتم توصيل غلاف أسطوانة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل ثابت بالقطعة السداسية ، ويكون هيكل البداية على النحو التالي: يتم ترتيب ثقب الدبوس على القطعة السداسية ؛ الجزء السفلي من الجزء السداسي مزود بفتحة متعددة الأضلاع متصلة بالثقب متعدد الأضلاع في الجزء الملولب ؛ الجزء السفلي من أسطوانة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن قضيب ملولب ؛ يقع القضيب الملولب في الفتحة متعددة الأضلاع ؛ تتحرك كتلة الحافة لأعلى ولأسفل في الفتحة متعددة الأضلاع. عند العمل ، قم بلف القطعة السداسية ببطء من اليسار إلى اليمين وأدر المفتاح في نفس الوقت لتحقيق محاذاة الثقوب المضلعة العلوية والسفلية.

GB 3098.1 الخصائص الميكانيكية للمسامير والمسامير والمسامير والصواميل GB 3098.6 الخواص الميكانيكية للمشابك ومسامير ومسامير ومسامير وصواميل من الفولاذ المقاوم للصدأ GB 3103.1 تفاوتات السحابات ، المدينة المنورةالبراغي والصواميل GB 5267 الطلاء الكهربائي للمشابك الملولبة GB 5779.1 عيوب سطح السحابات - المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي والمسامير - المتطلبات العامة GB 5779.3 العيوب السطحية للمشابك - المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي والمسامير - المتطلبات الخاصة

يجب أن تبدأ جودة الالمدينة المنورةبرغي المركب بالسلك اللولبي الخاص بالشركة المصنعة للمسمار المركب. يعتبر سلك الالمدينة المنورةبرغي هو العقبة الأولى لتحديد جودة الالمدينة المنورةبرغي المركب. حتى لو لم يكن السلك جيدًا ، حتى إذا كانت معدات الإنتاج متطورة وكان الموظفون ماهرون ، فمن المستحيل إنتاج مسامير تجميع عالية الجودة. في النظرة الثانية على جودة المنتجات اللولبية المركبة ، من الجماليات العامة للمسمار المركب. يتم تشكيل المدينة المنورةبرغي مدمج ، وحجم المدينة المنورةرأس المسمار ، والمظهر المتفوق للغسالة المسطحة ، وما إذا كان الخيط اللولبي يمكنه اجتياز مقياس التوقف ، وما إلى ذلك ، هذه كلها أشياء تحتاج إلى الكشف عنها. مجموعة المدينة المنورةبرغي جيدة ، يمكن أن يفي معيارها العام بالمتطلبات القياسية الوطنية ، أو متطلبات العملاء. أخيرًا ، تُرى جودة منتج اللولب المركب من لون الطلاء. بالطبع ، يجب طلاء المدينة المنورةبرغي تركيبة الحديد ، لكن الالمدينة المنورةبرغي المركب المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لا يحتاج إليه. بعضها تخميل على الأكثر ، من أجل زيادة مقاومة رش الملح للبراغي المركبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. في لون الطلاء الكهربائي للمسمار المركب ، بعضها لا يتم التحكم فيه جيدًا ، مما ينتج عنه اختلاف كبير في اللون. هذا لا يبدو جيدًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ملولبة متقاطعة من الزنك الملون ، ومسامير بلاستيكية ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة من النايلون الأسود ، وغسالات RC4WD ذات الدفع الرباعي وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل قطعة منتجات التثبيت المناسب.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير النحاس السداسية

مسامير نحاسية مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].