المدينة المنورةمسامير نحاسية للبيع بالجملة مسامير نحاسية برأس غاطس ذاتي التنصت مسامير نحاسية غاطسة التنصت 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:4639 مرة مصدر: الوقت:2023-04-11 01:15:16

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: يمكن تخصيص مواصفات متعددة ، حشية بلاستيك...

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين عمر الأواني البالغة من العمر 12 عامًا.

يمكن شفط براغي الجمع بين الحديد والمغناطيس ، ولكن يصعب شفط مسامير تجميعية من الفولاذ المقاوم للصدأ. المسامير اللولبية ذات الثلاث مجموعات الصديقة للبيئة والمسامير غير الصديقة للبيئة غير مرئية للعين المجردة وتتطلب اختبارًا ميكانيكيًا. لا يمكن الحكم عليه بالعين المجردة ومن فراغ. يجب تحديد مواصفات المسامير اللولبية المجمعة وفقًا للمعيار الوطني. يجب قياس رش الملح للمسمار اللولبي المركب باستخدام آلة رش الملح لعدد الساعات.

الأجزاء القياسية هي الأجزاء شائعة الاستخدام ، والتي تستخدم على نطاق واسع في الهياكل الميكانيكية المختلفة. من بينها ، يعتبر الترباس T-track جزءًا قياسيًا شائعًا. غالبًا ما يتم تثبيت مسامير الجنزير الحالية على شكل حرف T ، خاصة تلك المستخدمة في السكك الحديدية عالية السرعة ، في مسارات مدفونة مسبقًا ، كما أن براغي الجنزير على شكل حرف T ليست سهلة التركيب ، مما قد يتسبب بسهولة في انحراف موضعي.

الغرض الرئيسي من الصامولة المدمجة هو استبدال الفتح المباشر للفتحات اللولبية على الأجزاء المصبوبة بالحقن ، وذلك لتحسين قوة الثقوب اللولبية للأجزاء المصبوبة بالحقن. في اشارة الى FIG. 1 ، من أجل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الشغل 3 على الجزء المصبوب بالحقن 2 ′ ، يمر الالمدينة المنورةبرغي 5 من خلال الفتحة الموجودة في الشغل 3 ويتم تثبيته في الفتحة اللولبية للجوز المدمج 1 لإصلاح الشغل 3 ′. يتضمن التضمين بين الجوز المدمج 1 والجزء المصبوب بالحقن 2 عمومًا طريقتين. الأول هو تسخين الجوز المدمج 1 'ثم إدخاله في الجزء المصبوب بالحقن 2' بالضغط الساخن ؛ والآخر هو إدخال الجوز المدمج في الجزء المصبوب بالحقن 2 '. 1 'وجزء الحقن 2' مصبوب بالحقن بشكل متكامل. من أجل ضمان قوة الترابط بين الجوز الداخلي 1 'والجزء المصبوب بالحقن 2' ، يتم توفير التخريش على السطح المحيطي الخارجي للصمولة الداخلية 1 '.

تتكون براغي الخشب الموجودة من جزء ملولب بزاوية مدببة ومرتبة على طول جذع مدبب ورأس لولبي. يمكن أن يكون المدينة المنورةرأس المسمار رأسًا غاطسًا أو نصف كروي أو أشكالًا أخرى ، ويحتوي المدينة المنورةرأس المسمار على أخدود يتناسب مع الأداة ، وأخدود كلمة ، وأخدود متقاطع مقعر. تكون الزاوية المستدقة للمسامير الخشبية الموجودة إما 45 درجة أو 60 درجة ، والنهاية الأمامية للزاوية المستدقة هي نقطة مدببة تتكون من خيط دوار. مسامير الخشب الموجودة بها أوجه القصور الثلاثة التالية في الاستخدام. نظرًا لأن زاوية الاستدقاق تبلغ 45 درجة أو 60 درجة ، وزاوية الخيط 64 درجة ، فإن المقاومة عند دخول المادة كبيرة نسبيًا ، لذلك يتم تثبيت المدينة المنورةالبراغي الخشبية الموجودة يدويًا. من الصعب تثبيته ، خاصة عند استخدامه لمواد الخشب الصلب ، وغالبًا ما يحدث أن يكون أخدود المدينة المنورةرأس المسمار مشدودًا ؛ سيتم تشكيل لحظة جانبية كبيرة عندما يتم فك المسمار ، وهو عرضة لمشكلة الانحراف عن الموضع ؛ بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المسمار الحالي مدبب ، فإنه سيتعرض لكل من القوة الشعاعية والقوة المحورية عند دخول المادة ، وحالة الإجهاد الخاصة بها أكثر تعقيدًا ، لذلك من السهل أن تتسبب في انفجار مادة الخشب المتشققة ، وحتى تتسبب في تشققات طولية في المادة وتكون غير صالحة للاستعمال.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: دبابيس الأسنان الداخلية ، والأسنان الدقيقة ، والمسامير الملتوية يدويًا ، والمثبتة يدويًا بطبقة واحدة من سبائك الألومنيوم الالمدينة المنورةمخرش المكسرات وغيرها من المنتجات. يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمفكات ذاتية الطرق

الجملة المسمار النحاس


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].