المدينة المنورةتخصيص الأبيض المجلفن عبر الأخدود كبير جولة رئيس شقة جولة رئيس B رئيس آلة سلك آلة الأسنان المسمار 3/4

كاتب:[email protected] نقر:4627 مرة مصدر: الوقت:2023-06-12 16:10:57

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي عالية القوة ، مسامير سداسية ذ...

عادة ما تستخدم وصلات المدينة المنورةالبراغي والصواميل الموجودة خيوط للتوصيل ، وطريقة الاتصال هذه لها عيبان رئيسيان. أولاً ، يلزم استخدام الأدوات لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفله أثناء التثبيت ، ويستغرق إكماله وقتًا طويلاً ، وهو أمر يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة كثيفة ؛ ثانيًا ، تكون المدينة المنورةالبراغي والصواميل المثبتة عرضة للفك بعد فترة من الوقت ، مما يؤدي إلى الارتخاء والاهتزاز بين الأجزاء الموصلة. لذلك ، هناك حاجة إلى المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المدينة المنورةبرغي وصامولة سهل التركيب ويمكن أن يمنع بشكل فعال التوافق المفكوك للمسمار والصمولة ، وذلك لحل المشكلات الموجودة في الفن السابق.

في جميع أنواع الآلات والمعدات ، يتم تثبيت الأجزاء المختلفة وتجميعها بواسطة المدينة المنورةالبراغي والصواميل. ومع ذلك ، بعد استخدام الماكينة والمعدات لفترة من الوقت ، ستفقد المدينة المنورةالبراغي والصواميل ، مما سيؤدي إلى مخاطر كبيرة على السلامة عند استخدام الماكينة والمعدات. لهذا السبب ، عند استخدام المدينة المنورةالبراغي والصواميل للتوصيل ، يتم تركيب غسالة زنبركية بين الصمولة والجزء المتصل. الغسالة الزنبركية على شكل حلقة دائرية ، والحلقة غير مغلقة ، ومغلفة بالمسمار. إن إضافة الغسالة الزنبركية لها تأثير معين مضاد للفك ، لكنها تمنع فقط الجوز من الدوران بالنسبة إلى الترباس. في حالة حدوث اهتزاز كبير للآلة ، يدور الالمدينة المنورةبرغي بالنسبة للجزء المتصل.

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة رقم 13 ، يمكن تفريغ المادة التي يتم قطعها عند المدينة المنورةربط المسمار اللولبي دون أي تراكم ، وتعكس المطالبات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

تستخدم المكسرات النحاسية المخرشة على نطاق واسع في المجالات التالية: غلاف بلاستيكي للكمبيوتر المحمول ، غلاف بلاستيكي للكمبيوتر المكتبي ، غلاف بلاستيكي لنظام تحديد المواقع العالمي ، غلاف بلاستيكي لجهاز التوجيه ، غلاف بلاستيكي للهاتف المحمول ، غلاف بلاستيكي لمرفق الاتصالات اللانهائي ، غلاف بلاستيكي للأجهزة المنزلية ، سيارات ، أجهزة كهربائية ، الطبية ، والالكترونيات ، وما إلى ذلك قذيفة من البلاستيك.

الغرض الرئيسي هو جعل المنتجات الصناعية تشكل منتجًا ثابتًا. أثناء الاستخدام ، غالبًا ما يحدث أنه لا يمكن ربط الأسنان بشكل وثيق ، ويتم كسر رؤوس المدينة المنورةالبراغي إذا تم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها بشدة ، أو لم يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأسنان بإحكام وفشل في تلبية شروط الاستخدام ، وكلها مشاكل تتعلق بالدقة. . المدينة المنورةالبراغي عبارة عن منتجات جماعية وليست أعمالًا فنية يدوية الصنع. في الإنتاج الضخم ، يتم توفيرها للمستهلكين من أجل تحقيق الدقة العالية والجودة المستقرة والأسعار الشعبية. عادة ما تكون دقة المدينة المنورةالبراغي 6 جم (الفئة 2 ، المعيار الأمريكي IFI هو 2A أسنان) ، والمدينة المنورةالبراغي الخشنة المستخدمة في مشاريع البناء هي 8 جم (الفئة 3 ، IFI هي 1A أسنان). الأنواع الشائعة من المسامير اللولبية أ: المدينة المنورةبرغي الآلة: المدينة المنورةبرغي الآلة ب: المدينة المنورةبرغي التنصت: المدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي (للمعادن والبلاستيك) B-1: المدينة المنورةبرغي التنصت على الصفائح المعدنية. (المدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي لقالب الحديد) ب- 2: المدينة المنورةبرغي التنصت البلاستيكي. (للبلاستيك ، لولب التنصت الذاتي) ج: المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي خشبي: المدينة المنورةبرغي النجارة D: المدينة المنورةبرغي الجدار الجاف: المدينة المنورةبرغي جدار الأسمنت E: براغي حفر ذاتية (لولب حفر من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لولب حفر للمواد المركبة) F: المدينة المنورةبرغي تمدد ، المدينة المنورةبرغي توسيع من أربع قطع ، المعروف أيضًا باسم: أربع قطع أبو بريص. تنقسم درجات مسامير التمدد إلى: 45 ، 50 ، 60 ، 70 ، 80. مواد مسامير التمدد: بشكل أساسي الأوستنيتي A1 ، A2 ، A4 ، لوح فولاذي مقاوم للصدأ ، لوح فولاذي معدني ، لوح فولاذي مجلفن ، تركيب هندسي. 2. تركيب داخلي وخارجي للجدار الساتر المعدني وحجرة الإضاءة المعدنية. 3 بشكل عام ، يتم الجمع بين فولاذ الزاوية وقناة الصلب ولوحة الحديد والمواد المعدنية الأخرى للتركيب. 4. هندسة التجميع لعلب السيارات ، صناديق الحاويات ، بناء السفن ، التبريد ، معدات الآلة اللولبية ، إلخ. المميزات: 1. تم الانتهاء من الحفر والتنصت ، الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في وقت واحد ، وقوة الترابط قوية. 2. توفير وقت البناء وتحسين كفاءة العمل. E-1: المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير حفر ذاتية من الفولاذ المقاوم للصدأ E-2: براغي حفر ذاتية ثنائية المعدن المواد الشائعة لمسامير الحفر المركبة أ- فولاذ منخفض الكربون: فولاذ الكربون الصلب مقسم إلى فولاذ منخفض الكربون ، فولاذ متوسط الكربون ، فولاذ عالي الكربون و خليط معدني. ب. SS-304: الفولاذ المقاوم للصدأ 304 و 316 ينتمي إلى الفولاذ المقاوم للصدأ ج. SS-302: الفولاذ المقاوم للصدأ 302: صلابة هيكلية أفضل د. ألومنيوم 5052: سبيكة ألومنيوم 5052 د. النحاس: نحاس ه. برونزية: برونزية و. UNS C11000 النحاس: نحاس الأنتيمون

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والمكسرات ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات الأسنان على الوجهين ، والمكسرات المضادة للفك ، ومسامير الوصفات ، وغسالات الإيقاف المضادة للتخفيف وغيرها من المنتجات ، ونحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

عبر رأس مستدير راحة

تخصيص الأبيض المجلفن


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].