المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ مشقوق برغي رأس غاطس من كلمة واحدة برغي من كلمة واحدة رأس مسطح GB68

كاتب:[email protected] نقر:4563 مرة مصدر: الوقت:2023-12-12 19:03:59

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: عمود المسمار الساخن المبرد والمصلب ...

كما يظهر في الشكل. 1 و FIG. 2 ، يتضمن قالب برشام في الفن السابق مجموعة من القالب العلوي 1 وغطاء القالب 2 المرتبين مقابل بعضهما البعض. يتم تزويد القالب العلوي 1 بتجويف 1 في الوسط يتطابق مع شكل رأس قبة البرشام 3-1. -1 ، مركز قالب الغطاء 2 مزود بتجويف قالب 2-1 يتطابق مع شكل رأس قبة البرشام 3-3.

في ضوء أوجه القصور المذكورة أعلاه في الفن السابق ، تهدف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى توفير قالب ختم وأجزاء ختم لكمة المسامير ، ويتم إضافة دبوس عائم لتحديد الموضع على القالب لحل مشكلة الفن السابق. وضع المسامير أثناء التثقيب غير دقيق ، مما أدى إلى مشكلة الجودة الرديئة. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، اعتمدت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: قالب الختم لمسامير البرشام ، بما في ذلك قاعدة القالب السفلية ، لوحة القالب السفلية وكتلة إدخال القوالب السفلية ؛ لوحة القالب السفلية وإدراج القالب السفلي يتم ترتيب الكتلة على قاعدة القالب السفلية ، وتمر كتلة دخول القالب السفلية عبر لوحة القالب السفلية وتبرز إلى جانب واحد من لوحة القالب السفلية ، ويتم ترتيب دبوس عائم لتحديد الموضع في كتلة دخول القالب السفلية ، يتم ترتيب عضو مرن لدعم دبوس رفع الموضع في حامل القالب السفلي. يشتمل قالب التثقيب الخاص بمسامير البرشام أيضًا على قاعدة القالب العلوية ، ولوحة التثبيت العلوية ، ولوحة التثبيت العلوية ، ويتم ترتيب لوحة التثبيت العلوية وكمة التثبيت على قاعدة القالب العلوية ، وتمر لكمة التثبيت عبر قاعدة القالب العلوية. تمتد الجبيرة العلوية إلى جانب واحد من الجبيرة العلوية. في قالب التثقيب الخاص بمسامير البرشام ، يتم توفير المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت والرفع مع نتوءات لتوجيه المسامير. في قالب التثقيب الخاص بمسامير البرشام ، يتم تزويد قاعدة القالب السفلية بمسمار مثبت لتثبيت العضو المرن. في قالب التثقيب الخاص بمسامير البرشام ، يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي الإيقاف على السطح السفلي لقاعدة القالب السفلية. في قالب التثقيب لمسامير البرشام ، يتم ترتيب لوحة الدعم السفلية بين قاعدة القالب السفلية والقالب السفلي. في قالب التثقيب الخاص بمسامير البرشام ، يكون العضو المرن عبارة عن زنبرك. يتم تزويد جزء الختم بالمسامير ، ويتم ختم المسامير وتثبيتها بواسطة قالب الختم المذكور أعلاه. في جزء الختم ، جزء الختم عبارة عن لوحة خلفية. مقارنة بالفن السابق ، فإن قالب الختم وجزء الختم الذي توفره شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لتثقيب المسامير ، وقد تبنت وأعدت وضع المسامير العائمة في كتلة القالب السفلية ، في حامل القالب السفلي ، قطعة مرنة من أجل يتم توفير دعم دبوس رفع تحديد المواقع. قبل التثقيب ، يتم تثبيت دبوس رفع الموضع بواسطة القطعة المرنة ، بحيث يمتد دبوس رفع الموضع من القالب السفلي إلى الكتلة ، ويتم وضع البرشام على دبوس رفع الموضع أثناء الختم. على الدبوس ، يتم توجيه البرشام بواسطة دبوس رفع الموضع. أثناء عملية الختم ، يقع البرشام بشكل وثيق مع دبوس رفع الموضع لمنع انحراف البرشام. عندما يتم إغلاق قالب الختم بالكامل ، يتم إكمال الختم ، مما يحسن جودة المنتج المختوم ويحسن بشكل كبير من كفاءة الإنتاج.

نموذج المدينة المنورةبرغي رمز المحرك: أخدود على الرأس ، نموذج مميز رمز الطول: طول المسمار (مم) A-1: رمز الخيط: نموذج لولبي تشير المدينة المنورةالبراغي المترية مباشرةً إلى نموذج الالمدينة المنورةبرغي مع القطر الخارجي للمسمار ، مثل M3 ، الخارجي قطر المسمار 3.00 مم. ؛ يعني M4 أن القطر الخارجي للمسمار هو 4.00 مم. حجم الخيط المتري x الملعب: ملاحظة: يوجد المسمار المتري خلف نموذج الالمدينة المنورةبرغي ، وأحيانًا يشار إلى ميل اللولب. مثل M3x0.5 ، M4x0.70 ، M5x0.8 ، M6x1. المواصفات القياسية ، وعادة لا يتم ذكرها. A-2: رمز الطول: طول المسمار: بالنسبة للبراغي المترية ، يتم تحديد طول المسمار مباشرة بالملم. يتم تحديد الطول الإجمالي للمسمار ، ويتم حساب الطول الموجود أسفل الرأس فقط ، باستثناء ارتفاع الرأس. ولكن باستثناء مسامير الرأس المسطحة ، يتم تمييز الطول الإجمالي للمسمار بارتفاع الرأس. أ -3: كود محرك الأقراص / أخدود الرأس ، الميزات.

يتعلق نموذج المنفعة بقطعة متصلة ، ولا سيما المسمار الأنثوي والأنثوي المستخدم في تشكيل المنتجات في الديكور الداخلي. في مشروع الزخرفة الحالي ، عند إصلاح منتج الزخرفة النمطية ، تكون العملية معقدة ، لذا فهي كثيفة العمالة وتستغرق وقتًا طويلاً ، وتكلفة البناء مرتفعة ، ودرجة البناء منخفضة. على سبيل المثال ، اللوحة الزخرفية لتثبيت الجدار ، فإن خطوة العملية الرئيسية المستخدمة في تشغيلها هي تسوية شريط الظفر. أي ، قم بتقطيع الخشب بالمواصفات المطلوبة ، ثم ارسم خطوطًا أفقية ورأسية على الحائط ، ثم قم بتثبيت الشرائح الخشبية على الحائط وفقًا للخطوط الأفقية والعمودية ، ثم قم بغراء اللوح ولصقه. الخطوة الأولى هي تثبيت الخطوط واللون والطلاء. يمكن ملاحظة أنه من الصعب جدًا استخدام الطريقة المذكورة أعلاه للبناء. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي أنثوي يمكنه بمهارة توصيل منتجات الديكور بالحائط. كما هو متصور أعلاه ، فإن الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو المدينة المنورةبرغي أنثوي يتميز بأن طرفي اللولب متشابكان ، الطرف اللولبي مثبت في المدينة المنورةأنبوب التمدد البلاستيكي المُدرج في الجدار ، والطرف الآخر من المسمار مترابطة بنفس القطعة الأنثوية متزاوجة ومتصلة. يمكن أيضًا أن يكون الطرف الآخر من المسمار على شكل شائك ويتناسب بشكل مباشر مع اللوح الزخرفي. الخيط اللولبي للطرف اللولبي هو خيط خشبي ، وخيط طرف توصيل التزاوج مع الجزء الأنثوي هو خيط آلة.

تتكون براغي الخشب الموجودة من جزء ملولب بزاوية مدببة ومرتبة على طول جذع مدبب ورأس لولبي. يمكن أن يكون المدينة المنورةرأس المسمار رأسًا غاطسًا أو نصف كروي أو أشكالًا أخرى ، ويحتوي المدينة المنورةرأس المسمار على أخدود يتناسب مع الأداة ، وأخدود كلمة ، وأخدود متقاطع مقعر. تكون الزاوية المستدقة للمسامير الخشبية الموجودة إما 45 درجة أو 60 درجة ، والنهاية الأمامية للزاوية المستدقة هي نقطة مدببة تتكون من خيط دوار. مسامير الخشب الموجودة بها أوجه القصور الثلاثة التالية في الاستخدام. نظرًا لأن زاوية الاستدقاق تبلغ 45 درجة أو 60 درجة ، وزاوية الخيط 71 درجة ، فإن المقاومة عند دخول المادة كبيرة نسبيًا ، لذلك يتم فك المدينة المنورةالبراغي الخشبية الموجودة يدويًا. من الصعب تثبيته ، خاصة عند استخدامه لمواد الخشب الصلب ، وغالبًا ما يحدث أن يكون أخدود المدينة المنورةرأس المسمار مشدودًا ؛ سيتم تشكيل لحظة جانبية كبيرة عندما يتم فك المسمار ، وهو عرضة لمشكلة الانحراف عن الموضع ؛ بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المسمار الحالي مدبب ، فإنه سيتعرض لكل من القوة الشعاعية والقوة المحورية عند دخول المادة ، وحالة الإجهاد الخاصة بها أكثر تعقيدًا ، لذلك من السهل أن تتسبب في انفجار مادة الخشب المتشققة ، وحتى تتسبب في تشققات طولية في المادة وتكون غير صالحة للاستعمال.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل فولاذية سداسية عادية من الصلب الكربوني القياسي الوطني ، ومسامير قضيب أسنان ملولبة بالكامل ، ومسامير كتف ، والمدينة المنورةغسالات معدنية رفيعة ، وحشيات وغيرها المنتجات ، يمكننا مساعدتك في توفير حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير مشقوقة

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].